افضل اكواد سامسونج لفحص الهاتف بشكل مفصل من كل شيء

افحص الهاتف الذكي بحثًا عن أخطاء ، خاصة عندما تريد شرائه ، فأنت بحاجة إلى خبرة في شراء هاتف بدون عيب ، ولكن إذا أعطيت رمز التحقق من شاشة هاتف Samsung الخاص بك أو الرمز للتحقق من سماعة الرأس Samsung ، فماذا تفعل فكر في؟ هل سيساعدك هذا في التخلص من فكرة وجود مشاكل في هذه الأجزاء؟ بالتأكيد.


افضل اكواد سامسونج لفحص الهاتف بشكل مفصل من كل شيء


في المقالة السابقة ، قمت بتزويدك بأكثر من 100 رمز للتحقق من أي هاتف يعمل بنظام Android ، ولكن في هذه المقالة ، سأقدم لك مجموعة كبيرة جدًا من أكواد Samsung Scan التي يمكن أن تساعدك في التحقق من هاتفك بالكامل ، حتى تتمكن من معرفة جميع الأرقام الكبيرة التي لا تعرفها عن أرقام الهواتف الصغيرة ، يمكنك فقط الاتصال بفريق الصيانة للتحقق من الهاتف أو شراء الهاتف الذي تريده أو حتى التحقق من الهاتف واتباع التعليمات.



رمز التحقق من Samsung تحقق من إصدار الهاتف المحمول: * # 11111 # 
فحص البطارية: * # 0228 # 
معلومات حول GSM
 (نظام اتصالات الجيل الثاني في الشبكة الخلوية): * # 0011 # 
تحقق من جودة الصوت: * # * # 1472365 # * # * 
جزء الجهاز check: * # 369 * 12580 #
 فحص جودة نظام الملاحة GPS: * # * # 2664 # * # * 
اختبار أجهزة الهاتف الخليوي: # * 0 # * 
فحص جودة شاشة العمل: * # *
 فحص Bluetooth: * # * # * 
الشبكة فحص الجودة: * # * # 4636 # * # *



 رمز التحقق من شاشة الهاتف المحمول من Samsung إصدار شاشة اللمس: * # * # 2663 # * # * 
رمز اختبار اللمس من : * # * # 2664 # * # *


افضل برنامج لفحص الهاتف و الشاشة 



برنامج Scanning ميزة هذا البرنامج هو أن العديد من الميزات تجعله أحد أفضل برامج مسح شاشة Android بشكل عام لأنه يوفر مسحًا حقيقيًا وسريعًا للشاشة دون أي مشاكل. مزاياه كالتالي

: إنه مجاني تمامًا وله واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام. تحقق من الجودة الشاملة لأداء شاشة Samsung. يمكنه مسح شاشة أي هاتف أندرويد آخر. يكتشف أيضًا ما إذا كانت شاشة الهاتف هي الشاشة الأصلية أو تم تغييرها.



كيفية استخدام ماسح الشاشة للتحقق من شاشة Samsung الخاصة بك قم بتنزيل برنامج اختبار شاشة اللمس من متجر Google Play عبر رابط التنزيل هنا.


 افتح البرنامج وانقر على خيار "بدء الاختبار" سترى شاشة بها مجموعة كبيرة من الدوائر البيضاء. استخدم أصابعك لمداعبة كل هذه الدوائر البيضاء حتى تتحول إلى اللون الأخضر. إذا تحولت جميع الدوائر البيضاء إلى اللون الأخضر ، فهذا يعني أنه لا توجد مشكلة في شاشة الهاتف التي تعمل باللمس ، ولكن إذا كانت بعض الدوائر لا تزال بيضاء ، فهذا يعني أن الشاشة لا تستجيب والدائرة ليست خضراء ، مما يعني أن الشاشة معيبة .



كلمة مرور Samsung لتغيير طاقة مفتاح الطاقة ، استخدم الرمز التالي: * # * # 7594 # * # *. 

قم بتشغيل وضع إيقاف التشغيل مباشرة ، دون مطالبة الهاتف بخيارات أخرى مثل الوضع الصامت أو التبديل إلى وضع الطائرة: * # * # 7594 # * # *.

 لنسخ جميع ملفات الوسائط احتياطيًا على الهاتف: * # * # 273283 * 255 * 663282 * # * # *.

 لعرض Google Talk ومراقبته ، استخدم: * # * # 8255 # * # *.
 تحقق من شحن البطارية وحالتها: * # 0228 #. 
معلومات حول تطبيقات الهواتف المحمولة والأجهزة العامة: * # 12580 * 369 *.
 للمعلومات المشفرة: * # 32489 #.
 لفهم حالة استخدام المعلومات والبيانات: * # 3282 * 727336 * #.


تعتبر هذه الرموز مهمة لكي شخص يحمل هاتف من سامسونج بحيث توفر لك العديد من المزايا الرائعة التي تسهل عليك فحص الهاتف بشكل أفضل و خصوصا إذا كنت ترغب بشراء أو بيع الهاتف.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-