افضل تطبيق منبه للاصحاب النوم العميق للاندرويد و الايفون

هل تواجه مشكلة في تحديد موعد لتجنب تفويت العمل أو المواعيد المهمة؟ هل جربت الكثير من التطبيقات المماثلة لمساعدتك على الاستيقاظ في الوقت المحدد دون أن تكون قادرًا على الشعور باليأس؟ لذلك في هذه المقالة سوف نخبرك كيفية تنزيل تطبيق Alarmy المنبه المطور خصيصًا .


افضل تطبيق منبه للاصحاب النوم العميق للاندرويد و الايفون


Alarmy  إنه تطبيق منبه تم تطويره حول حقيقة أن النائم لن يتوقف عن العمل قبل القيام بشيء ما - يتم تحديده مسبقًا على سبيل المثال: حل المعادلات الرياضية أو التقاط صور شخصية وما إلى ذلك للتأكد من أن النائم لا يفعل ذلك لا تفعل هذا إلا إذا استيقظت تمامًا من النوم


إذا كان لا يزال بإمكانك النوم مع Alarmy فأعتقد أن هذه هي قدرتك الفائقة على تجنب الضوضاء لأن Alarmy هو المنبه الأكثر إزعاجًا الذي رأيته على الإطلاق وسوف يوقظك ضد إرادتك. 


السبب المزعج لهذا المنبه ليس الصوت العالي أو أي صوت مشابه في المنبهات التقليدية ، لكن تطبيق المنبه لن يتوقف عن الرنين حتى تستخدم كاميرا جهازك لالتقاط صورة لمكان في منزلك المحدد مسبقًا أو يمكنك حلها مسألة حسابية بسيطة. 


تشغيل التطبيق بسيط للغاية واجهته لا تتطلب الكثير من الشرح لكن محرك نظام التصوير بالكاميرا قد يحتاج إلى بعض الشرح وإليك الخطوات.


اختر مكانًا في المنزل كمرجع (اختر مكانًا لا يتغير فيه سطوع الضوء كثيرًا مثل الحمام) 


 الآن عندما ينطلق المنبه يجب أن تذهب إلى المكان المرجعي إلى التقاط صورة 


 إذا وجد التطبيق أن الصور هي نفسها فسيتوقف عن اللعب وإذا لم تكن هي نفسها ، فحاول مرة أخرى. يعد هذا التطبيق من أشهر المنبهات في سوق متجر جوجل بلاي و متجر اب ستور  ويحتل مكانة رائدة في أكثر من 84 دولة  ويستخدم أيضًا على نطاق واسع في الدول العربية لأنه أحد التطبيقات التي تدعم اللغة العربية بشكل كامل.


مميزات تنزيل تطبيق المنبه 


 طرق مختلفة للاستيقاظ: تطبيق المنبه ليس منبهًا عاديًا ولكنه مبتكر ويحتوي على مجموعة متنوعة من الطرق للمساعدة في إيقاظ الشخص النائم تمامًا. 


 وظيفة إيقاف المنبه عند التقاط الصور: يتيح تطبيق المنبه للمستخدمين التقاط الصور في غرفهم مسبقًا على سبيل المثال في حالة وجود إضاءة كافية للتسجيل في التطبيق إذا كنت تستخدمه للاستيقاظ يجب أن تستيقظ عند الاستيقاظ التقط نفس الصورة حتى يتوقف المنبه عن العمل. 


 أوقف ميزة المنبه عن طريق هز الهاتف: يوفر تطبيق المنبه عدة طرق للاستيقاظ على سبيل المثال هز الهاتف عددًا معينًا من المرات  وحل المعادلات الرياضية وحتى مسح الرموز الشريطية ، إلخ.


تعرف على أهم الأحداث وظروف الطقس في اليوم الذي تستيقظ فيه: يوفر تطبيق المنبه القدرة على عرض أهم أخبار وأحداث اليوم عند الاستيقاظ. إنها إحدى طرق الاستيقاظ الكامل من النوم. رابط تنزيل التطبيق للاندرويد من هنا و الايفون من هنا.


 قم بتوفير سجل كامل لوقت نومك اليومي: يوفر تطبيق المنبه أيضًا سجلًا لوقت نومك ووقت استيقاظك ونومك مما يعني أنه يمكنك مراقبة وقت نومك خلال فترة زمنية محددة..


 يحتوي على خلفيات متنوعة: وفقًا لتفضيلاتك يمكنك اختيار خلفية التطبيق الأنسب والمفضلة من بين الخلفيات المختلفة المتاحة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-