تنزيل افضل تطبيقات تحويل الصور لكرتون عبر الهاتف

 في هذه المقالة ، سنعرض لك أفضل تطبيق لتحويل الصور إلى رسوم متحركة لمحبي موقع GTA Mac على هاتف اندرويد يفضل البعض منا تحويل صورهم الخاصة إلى رسوم متحركة لذلك سنقوم بهذا المقال بتقديم صورة من الورق المقوى لك لأن عملية التحويل هي واحدة من أصعب الأشياء. 

تنزيل افضل تطبيقات تحويل الصور لكرتون عبر الهاتف


 لا تقلقوا ، إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام اندرويد، يمكنك تحويل الصور إلى رسومات بسهولة بالغة يمكن لهذه التطبيقات تحويل الصور بنقرة واحدة فقط دعونا نتعلم معًا عن هذه التطبيقات الرائعة.


تنزيل افضل تطبيقات لتحويل الصور لكرتون 


 تطبيق Cartoon Yourself من أشهر التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى رسوم متحركة وعلى الرغم من أن التطبيق لا يسمح لك بتسجيل مقاطع الفيديو كرسوم متحركة من خلاله إلا أنه يتيح لك تحديد الصور التي تريد تحويلها إلى رسوم متحركة. 


 تمامًا مثل الصور الموجودة في الاستوديو الخاص بك ، يتيح لك تطبيق الرسوم المتحركة نفسه تحويل الصور بسهولة إلى رسومات ما عليك سوى تحديد الصور التي تريد تحويلها إلى رسومات وبعد ذلك سيقوم البرنامج بتحويل الصور والتطبيق مباشرة ستفعل ذلك من أجلك. 


خيارات العروض لإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة أو الملصقات أو لتحسين جودة الصورة ، والعديد من المحتويات الأخرى المتعلقة بهذه التطبيقات. رابط التطبيق هنا.


 تطبيق Mom Cam من أفضل التطبيقات لإضافة تأثيرات الرسوم المتحركة حيث يحتوي على العديد من التأثيرات المختلفة كما أنه يكافئ المستخدمين الأكثر إبداعًا للتطبيق سواء في عملية تحويل الصور إلى رسومات أو تعديل الصورة باستخدام احترافي تمامًا أما بالنسبة لطريقة الاستخدام ، فإن تصميم التطبيق بسيط جدًا ، كما تم تصنيف التطبيق كأحد أفضل التطبيقات. لتحميل من هنا.


تطبيق Ink application هو من أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث أنه يحتوي على أكثر من ألف تأثير أو فلتر لذا فهو يحتل المرتبة الثانية وهو سهل الاستخدام حيث أن تطبيق الحبر هو أحد هذه التطبيقات. 


تحويل الصور إلى أفضل التطبيقات باحترافية عالية من خلال اندرويد باستخدام تطبيق الرسم يمكنك معالجة الصورة كيفما تشاء. ذلك لأنه يحتوي على محرر صور خاص بالداخل ويمكن للمستخدم التحكم في شفافية الصورة وتشبع لونها وحتى إضافة تأثيرات توهج إليها يحتوي تطبيق Painnt على مكتبة كبيرة جدًا من العديد من التأثيرات التي يمكن إضافتها إلى الصورة بعد أن تم تحويلها إلى رسوم متحركة. للتنزيل من هنا.


صور الكرتون. Cartoon Photo هو أحد أفضل برامج Android لتحويل الصور إلى رسوم متحركة حيث يمكن للبرنامج اختيار عرض الصور بالألوان أو بالأبيض والأسود ، وإذا كانت الصورة أكثر وضوحًا ، فسيكون تأثير الصورة جيدًا جدًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-