القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل موقع لمعرفة نفسك إذا كنت بخيل أو لا

يقال أن نقطة الوقاية تستحق قنطارًا من العلاج لذلك يجب على الإنسان أن يدخر بعض المال للطوارئ ولا ينفقه بإسراف أو يضيعه على أشياء عادية تافهة.


افضل موقع لمعرفة نفسك غذا كنت بخيل أو لا


لا جدوى من إهدار المال الذي يعطينا الله إياه بلا قيمة لكن الادخار لا يزال هناك فرق كبير عن الجشع. الفقر عادة سيئة من العادات التي نبذها العرب منذ القدم. إنها واحدة من أسوأ الصفات. 


لقد قلل كل من الماضي والحاضر من مكانة وقيمة الإنسان بين أفراد المجتمع. وصف الجشع هو صفة الكرم والتي تقترب من صفة البخل ولها معنى مختلف قليلاً وفي هذا المقال نورد أربع علامات على الجشع البشري.


من علامات البخل أن يهدر الأنسان صحته يعني إذا مرض الأنسان لا يقوم بالذهاب الى الطبيب أو يحصل على الرعاية الصحية بحيث يهمل حالته الصحية بالمقابل توفير المال.


على سبيل المثال إذا عالج الإنسان نفسه عندما شعر بتوعك أو استخدم الدواء حجة لعدم جدواه واشترى بعضاً من الأدوية التي وصفها الطبيب بدلاً من جميع الأدوية حفاظاً على الأسعار يمكن أن يؤدي التكيف إلى مشاكل صحية أكبر وتكاليف أطول أجلاً.


إضاعة الوقت وتوفير المال. عندما يضيع الشخص الوقت ويحفظ ويجمع المال مثل حرمان زوجته أو اولاده من كل شيء  مثل أن تشتري شيء للمنزل خاصة بالتنظيف وبون أن يعطيه لتشتري لا يمكن  أن تستطيع غسل أو تنظيف العملية بنفسها هو مظهر أكثر شيوعًا للجشع. تعتبر مساعدة الأطفال أو العناية بهم ، وكي الملابس أو غسلها ، أو إصلاح الأجهزة الكهربائية المعيبة أمورًا مهمة لكسب الوقت والصحة في نفس الوقت.


إذا حرم الشخص من أولويات الحياة ، مثل السلع الكمالية ، فلن يستفيد المال من عدم إنفاقه على أنشطة تجلب السعادة. لا تستطيع أن تنفق كل رواتبها أو أموالها على أنشطة مختلفة مثل النزهات والمنتجعات والمطاعم والفنادق ، لكن يمكنه استئناف العمل بين الحين والآخر ، وإعادة بدء حياته والشعور بالبهجة والحيوية والسعادة.


انتبه للتكلفة أكثر من الجودة: شراء منتجات ذات جودة رديئة لتقليل التكاليف حتى على حساب الصحة يعتبر تافهًا ومقطرًا حيث تعتبر الجودة عاملاً مهمًا يجب الانتباه إليه عند الشراء. 


شراء احذية و البسة قديمة او مستعملة أفضل بكثير من شراء الأحذية الرديئة والتي يمكن أن تسبب مشاكل وتلف قدميك من الأفضل توفير المال عن طريق شراء الأطعمة المفيدة والصحية في المستقبل بدلاً من شراء الأطعمة منتهية الصلاحية. رابط الموقع من هنا.


هناك الكثير من الأمور التي يتحلى به البخيل , ولكن هنا النقطة , إذا اردت أن تعرف نفسك إذا كنت بخيل أو لا أو هل هناك علامات تدل على البخل لديك , إذا عليك أن تستخدم هذا الموقع الرائع.


هذا الموقع سوف يخبرك بسهولة إذا كنت بخيل أو لا , بحيث يعتبر من أفضل المواقع الرائعة التي تستطيع عن طريقها و بسهولة من  معرفة نفسك إذا كنت بخيل أو لا , بحيث سوف يخبرك الموقع بنتيجة البخل لديك أو النسبة التي تمتلكه.


كل ما عليك هو أن تقوم بالجواب على جميع الأسئلة دون أن تكذب لكي يستطيع الموقع أن يحلل شخصيتك إذا كنت بخيل أو لا , بحيث يعتبر من المواقع الرائعة التي بالفعل يمنحك نسبة صدق بالنتيجة تقدر بـ 89% , و هذا يجعل الموقع مثير للدهشة.

تعليقات

15 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. أحمد جبر .
    كيف هذا الأختبار مافي أسألة ولا أختيارات ولا أي شي الله يلعن ابو الكذب.
    🙄🙄🙄👌🏻👌🏻👌🏻😒😒😒😠😠😠

    ردحذف
  2. الظاهر لازم الغي الاشتراك اذا ما في توضيح
    فين الاسئله

    ردحذف
  3. سبحااان الله يا الكذب مافيه اسألة

    ردحذف

إرسال تعليق