افضل تطبيق للاخفاء الصور و الفيديوهات من هاتفك

في الواقع ، هناك فئة من المتسللين الذين يبحثون عن خصوصية الآخرين ويفعلون ذلك إذا أغلقنا أعيننا على هواتفنا ، على سبيل المثال ، إذا كانوا يشحنون ، وهذا السلوك المخزي يأتي في الغالب من المراهقين الذين يفتقرون إلى النضج أو المسؤولية. قيمة خصوصية الآخرين ، خاصة وأن هذه الفئة العمرية يمكن أن تكشف عن أشياء وأسرار للأصدقاء أو العائلة عبر هواتفهم المحمولة.


افضل تطبيق للاخفاء الصور و الفيديوهات من هاتفك


أيضًا ، في بعض الأحيان نحتاج إلى إخفاء وظائف التطبيقات ، عندما يكون لدينا الكثير من التطبيقات التي تم تنزيلها على هواتفنا ، فإنها تملأ شاشة هاتف أخرى ؛ في هذه الحالة ، نحن مجبرون على حذف وحذف بعض التطبيقات لإبقائنا بمساحة كافية على الهاتف حتى لا يصبح الهاتف ثقيلًا للغاية ، فمن المهم تنزيل واستخدام برامج إخفاء التطبيقات.


 بدلاً من حذف هذه التطبيقات المختلفة ، يمكننا إخفاؤها لحل مشكلة بطء الهاتف وعدم التأثير على مساحة الهاتف ، لذلك من المفيد تسريع تنزيل البرنامج لإخفاء التطبيقات المهمة على الهاتف حتى لا تتعثر في هذا الموقف السيئ.


على سبيل المثال ، عندما تترك هاتفك في المنزل أو مع شخص ما ، فقد يكون صديقك أو فني صيانة ، وما إلى ذلك. أنت تخاف من المراقبة وانتهاك خصوصيتك ، خاصة وأن لديك رسائل بريد إلكتروني أو صور أو ملفات ولا تريد مشاركتها.


 من منا لا يريد الخصوصية؟ لا يزال مستاء؟ أو لديك أطفال في المنزل ولا تريدهم الوصول إلى بعض تطبيقاتك وكسرها. كل ما عليك فعله هو تثبيتالالة الحاسبة قبو للأخفاء الصور و الفيديوهات وإخفاء ما تريده من البرامج ومقاطع الفيديو والتطبيقات حتى لا يتمكن الآخرون من الأطلاع عليه.


هذا برنامج لإخفاء التطبيقات ، فبفضل هذا التطبيق ستتمكن من إخفاء مظهر التطبيقات على هاتفك. يحتوي هذا التطبيق على العديد من الميزات التي تجعله أفضل تطبيق لإخفاء التطبيقات. 


ومن مميزاته أنه يمكن إزالته من نظام الهاتف. أيضًا ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إخفاء الملفات ومسح الآثار بشكل دائم من هاتفك الذكي. لذلك ، سيتم الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية وستكون لديك الحرية الكاملة على جهازك. يعمل هذا التطبيق في نظام بيئي صغير لتشغيل التطبيقات المنسوخة بشكل دائم. ومن وظائفه تفعيل النسخة المرغوبة من التطبيق والتي تتيح لك الوصول إلى مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. هذا التطبيق مختلف عن الآخرين ،


هناك بعض الهواتف الذكية الحديثة التي تتمتع بهذه الميزة ، وهي ميزة إخفاء التطبيقات ، ولكن ليس في الهواتف الحديثة الأخرى ، فالهواتف التي تتضمنها تحتاج إلى التحقق من إعدادات الهاتف لتمكين هذه الميزة ، ولكن كما ذكرت ، فهي ليست لجميع الهواتف مثل يحتاج معظمها إلى برنامج تم تنزيله لأداء عملية إخفاء التطبيقات التي لا نريد أن يراها الآخرون.


إذا ذهبت إلى أي متصفح إنترنت وكتبت برنامجًا لإخفاء أحد التطبيقات ، فسترى قائمة كبيرة من التطبيقات التي تدعي القيام بذلك ، ولكن هذا ليس بسبب عدم عمل العديد من هذه التطبيقات ، فقد تمت ترقيتها للتو.


قد تتساءل ما هي العلاقة بين تطبيق الآلة الحاسبة وتطبيق إخفاء التطبيق؟ إنه برنامج يخفي دخيلًا من خلال الادعاء بأنه تطبيق آلة حاسبة عادي ولكنه تطبيق يخفي تطبيقات مهمة على هاتفك. العديد من ميزات هذا التطبيق الرائع.


هذا التطبيق مرئي من الخارج بطريقة عادية جدًا مثل تطبيق الآلة الحاسبة ، ولكن عند التسجيل على هاتفك بكلمة المرور التي اخترتها أثناء مرحلة تثبيت التطبيق ، سيفتح التطبيق التطبيق الذي اخترت إخفاءه داخل التطبيق.


 لذلك عندما يفتح دخيل هاتفك ، لا يعتقد ، لا يعتقد أن برنامج الآلة الحاسبة يحتوي على تطبيقك المهم ، وحتى إذا انتظر ، لا يمكنه فتح التطبيق لأنك قمت بحمايته عن طريق كتابة كلمة مرور أنت فقط أعرف. لتحميل التطبيق من هنا 


يجب عليك اختيار كلمة مرور قوية تتكون من أرقام وحروف ورموز بحيث يصعب تخمينها وكسرها ، ويمكنك اختبار كلمة المرور التي تختارها باستخدام أدوات الحديثة التي تدير عملية لتحديد المدة التي سيستغرقها وقت طويل لمعرفة كلمة السر خاصتك. 


كلمة المرور كلما طالت مدة كلمة المرور والمهمة ، زادت قوة كلمة المرور الخاصة ، وكلما زاد أمان التطبيق في تطبيق الآلة الحاسبة ، يصعب اختراقه ، هذا تطبيق رائع وفريد ​​من نوعه ، الآن نقدم رابط تنزيل برنامج الآلة الحاسبة من تطبيق google متجر




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-