تحميل افضل تطبيق لصنع فيديو أو صورة بمؤثرات شبحية مضحكة

هناك الكثير من التطبيقات الخاصه بالهواتف الذكيه وهذه التطبيقات محدده و مختلفه عن بعضها البعض وطبعا كل شخص لديه يحب ابوه يريد استخدامه عن طريق الهاتف المحمول واليوم معنا هذا التطبيق الذي يعتبر من افضل التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها من تحويل صورك الى صور اشباح.


تحميل افضل تطبيق لصنع فيديو أو صورة بمؤثرات شبحية مضحكة


يعني  الذين يرغبون عمل فيديو ولكن على شكل بغرض التسليه والذين يحبون الابداع بهذا الامر وهو ان يقوم بجعل الصور الخاصه بهم صور شبحيه شايف معك اليوم تطبيق يعتبر من افضل التطبيقات الرائعه تعمل علاء منتدى صورك وجعلها صور اباحيه عريكه وايضا هناك الكثير من المزايا التي يتوفر عليها هذا التطبيق والذي تستطيع استخدامه بسهوله في التعديل على الصور.


 يعني اضافه الكثير من المزايا الشبحيه على سبيل المثال مؤثرات شبحية وكله مختلفه عن الاخرى وهذا البرنامج الذي معك اليوم هو من افضل التطبيقات التي ينصح بها اذا كنت تبحث عن مثل هذه البرامج  فأن تطبيق Ghost Photo احد افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها في صناعه الفيديو وكذلك الصور الشبحية و قد حصل على نسبه كبيره من التحميلات ويعتبر من افضل التطبيقات التي هي مفضله للكثيرين.


برنامج لتحويل الصور الخاص بك لفيديو شبحي مضحك


وخصوصا للاشخاص الذين يرغبون في تحويل صور الى صور شب حيه متحركه او ثابته يعني سوف تقوم بتصوير نفسك على سبيل المثال وتختار شبح معين ضعي على الصوره وتستطيع تحريكها اذا كنت ترغب لك عليها فيديو متحرك او تستطيع فعلها تبغي تنسيني بكل سهوله ومشاركتها بنفس الوقت معك في الاصدقاء على كل برامج التواصل الاجتماعي.


 هناك الكثير من الادوات متميزه في هذا التطبيق تستطيع التعديل عليها يعني للصوره التي تقوم التعديل عليها عن طريق هذا البرنامج اذا وجد بجانب هذا الشيء يعني بجانب مؤثرات الاشباح المراعي ذلك الكثير من العادات التي تستطيع استخدامها مثل توضيح الصور والكتابه بجانب الفيديو الكثير من المزايا الرائعة.


 ولكن هناك الكثير من الاشباح المرعبه التي تتواجد في التطبيق و هي الغاليه جعلك تضيف التاشير لي الصور او الفيديو جعلني متحركه قصر حضرموت تطبيق مسلي بنفس الوقت تستطيع من خلاله ان تنتج فيديو خاص بك وتشاركه بنفس الوقت على كافه برامج التواصل الاجتماعي وسوف تتمكن من العثور على كافه الادوات التي انت بحاجتها لكي تنتج فيلم او فيديو لـ صورتك الشخصية.


ولكن على شكل شبح يعني تستطيع ان تقوم بضبط عداد وقت ظهور الشبح بوجهك وقت الاختفاء يعني على سبيل المثال طبعا هذا التطبيق بموجب التسليه مع الاصدقاء تقوم بتصوير نفسها على انك هنا على سبيل المثال تضحكوا بالشكل يظهر صوت الشبح بيك وهذا سوى شكل الاخرين ومضحك بنفس الوقت.


تطبيق لصنع فيديو بصورتك على شكل شبح


 يتواجد في هذا التطبيق الكثير من البدايه الرائعه التي تستطيع استخدامها على الصور و يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق تسجيل فيديو قصير  مع العلم هذا التطبيق يدعم التصوير بدقه 720p و 1080p وطبعا هذا شيء مميز للغايه وايضا تطبيق سريع وسهل الاستخدام تستطيع من خلاله بكل سهوله لتحرير وتعديل الصور كيف ما ترغب . لتحميل التطبيق من هنااا.


 يضم الكثير من المؤثرات الشبحيه المرعبه من خلاله وهناك الكثير من المؤثرات التي يمكن اضافتها على صورتك او جسدك بشكل كامل ويتواجد في هذا التطبيق المتنوعه والملصقات التي تستطيع تقوم بوضعها على الصور في نهايه الفيديو.


 وخصوصا الملصقات المتحركه والمسليه في نفس الوقت ويمكنك عرض الفيديو بشكل افقي اذا كنت ترغب التكبير للاطارات مع العلم يحتوي هذا التطبيق على واجهه سهله الاستخدام تواجه اي صعوبه من خلالها تستطيع من خلالها بكل سهوله تحويل صورك الى صور شرحيه والمميز ايضا ان هذا التطبيق يعمل على كافه برامج التواصل الاجتماعي يعني تستطيع مشاركه على عمل الذي قمت به على تطبيقات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر وبنفس الوقت هذا التطبيق مجاني لكافه الهواتف الذكيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-