طريقة استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك

مشكلة فقدان الصور تعد مشكلة كبيرة يواجهها مستخدمي الهواتف الذكية، ويقومون بالبحث عن طرق عبر الانترنت لاسترجاع الملفات المحذوفة والصور المحذوفة من هواتفهم، لكن اغلب الطرق والتطبيقات الموجودة عبر الانترنت لاستعادة الصور المحذوفة تكون شروحات لا فائدة منها، فيلجا الكثير لمحلات الكمبيوتر او الصيانة لاستعادة صورهم المحذوفة، 

طريقة استعادة الصور و الفيديوهات المحذوفة من هاتفك

لكن مع موقع اليوسف للمعلوميات سنشرح اقوى تطبيق لاستعادة الصور، لكن هنالك ملاحظة بسيطة نسبة نجاح التطبيق بالهواتف التي تحتوي على روت اكبر بكثير من الهواتف الغير مروتة، والقصد بالروت هو كسر حماية الشركة المصنعة للهاتف كي يستطيع البرنامج استعادة الصور بطريقة اقوى، لكن حتا مع عدم وجود الروت هنالك احتمال كبير لاستعادة صورك.


سنشرح في مقالة اليوم تطبيق Disk Digger لكن ساعطيكم رابط لتحميل النسخة المدفوعة من برنامج diskdigger pro والذي يبلغ ثمنها على متجر جوجل بلاي اكثر من دولار.

شرح استعادة الصور مع برنامج Diskdigger Pro:

اولا نقوم بتحميل تطبيق استرجاع الصور من الرابط الموجود اسفل هذه المقالة وكما اخبرتكم انه رابط النسخة المدفوعة من التطبيق لضمان جودة استرجاع اكبر.
نقوم بعدها بفتح التطبيق فتظهر لنا الواجهة على الشكل التالي:

استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

نرى عدة خيارات ان لم يكن لدينا روت نضغط على كلمة بدء مسح الصور الاساسي، وان كنا نملك روت نرى خيارات اكثر كالاستعادة من ذاكرة التخزين الخارجية ايضا sd card، او استعادة صور بصيغ مختلفة.

بعد الضغط على بدء مسح الصور الاساسي سيبداء التطبيق في البحث عن  الصور المحذوفة لاستعادتها.

استعادة الصور المحذوفة من الهاتف

ننتظر ريثما ينتهي التطبيق من البحث عن الصور المحذوفة ومن ثم ستاتي رسالة على الواجهة تفيد انه انتهى من مسح الصور، فنجد الكثير من الصور منها الموجودة في هاتفنا ومنها تم مسحه ، نتصفح الصور ونختار الصور الممسوحة التي نريد استعادتها ومن ثم نضغط غلى كلمة استعادة الموجودة في المربع الازرق في الاسفل.

Recover deleted photos from phone

بعد الضغط على كلمة استعادة ستظهر لنا هذه الواجهة، يفضل اختيار الخيار الاوسط الذي يفيد بانه سيحفظ الصور في موقع مخصص على الجهاز.


بعد الضغط على الخيار ( احفظ الملفات على موقع مخصص على الجهاز الخاص بك ) ستاتي لنا هذة الصفحة نقوم باختيار المجلد الذي نرغب باستعادة الصور المحذوفة اليه.

هكذا نكون انتهينا من شرح اسهل تطبيق لاسترجاع الصور المحذوفة من الهاتف.

رابط تحميل تطبيق Diskdigger Pro: 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-