القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

اتفاقية الاستخدام

 إتفاقية الإستخدام

أهلاً ومرحباً بك، نحنُ في في موقع اليوسف للمعلوميات نولي أهمية كبيرة للزائر وخصوصيته، حيث يمكنك الإطلاع عبر هذه الصفحة أو الميثاق لِقراءة شروط الإستخدام في هذا الموقع ويرجى منك الإطلاع بشكل كبير ومدقق على أحكام وشروط الإستخدام أدناه لأنها تمثل شروط وإتفاقية الاستخدام لهذا الموقع الإلكتروني بشكلٍ كامل.


شروط استخدام، خدمات اليوسف للمعلوميات لرسائل الجوال :

أولاً إنك توافِق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة، من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان او المذاهب أو المقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب اي ذنب او جريمة أو تنطوي على أي مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون خارج النطاق المسموح بهِ.


الموقع ليس مسؤول عن تأخير الرسائل في الحالات:

مِثلَ كتابة أرقام الجوال، أو البريد الإلكتروني بشكل خاطئ، أو عدم توفر خدمة الرسائل النصية، أو اللغة المستخدمة، أو عدم التوافقية في جوال المستقبل، أو عدم توفر تغطية لشبكة الجوال في جوال المستقبل، أو خارج نطاق التغطية.


حقوق الطبع والنشر والملكية:

تعتبر جميع الأسماء والصور والشعارات والمقالات والصفحات وغيرها، التي تخص موقع اليوسف للمعلوميات أو أي شركة من الشركات المرتبطة بها أو أي طرف ثالث ومنتجاته وخدماته، علامات تجارية مملوكة لموقع اليوسف للمعلوميات ، ولكل من يرتبط بها من شركات وأطراف ثالثة، و لذالك تم تحديد هذه المعلومات في صفحة اتفاقية الاستخدام.


شروط الاستخدام:

كما أنه أيضا يسمح باستخدام هذا الموقع الإلكتروني لأغراض مشروعة بطريقةٍ لا تنتهك القانون أو أي من المخالفات والحقوق القانونية أو القيود المفروضة على استخدام هذا الموقع الإلكتروني من قبل طرف ثالث.


تحديد المسؤولية في استخدامك:

بموجب هذا الميثاق فإنك توافق على أنك وحدك تتحمل، مسؤولية استخدامك لهذا الموقُع الإلكتروني. فبالحد الأقصى الذي يسمح به القانون، فإن موقع اليوسف للمعلوميات  وموظفيها والقائمين عليها ووكلائها لا يتحملون مسؤولية الضمانات المرتبطة بهذا الموقع، سواء كان ذلك صراحة أو بشكل ضمني.

يتعين عليك الموافقة على تعويض جميع موظفيها والمنتسبين إليها والتابعين لها ومن يرتبط بها عن أي مطالب وأضرار ونفقات تنشأ بسبب الولوج إلى هذا الموقع أو بسبب ما تعرضه على خيار تقديمات المستخدم.