افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج للفيديوهات للاندرويد

 من السهل تسجيل مقاطع الفيديو على هاتفك الاندرويدالخاص بك ولكن من الصعب جعلها مذهلة ورائعة إذا كنت لا تستخدم أحد البرامج لذلك في حين أن هناك العديد من برامج تحرير الفيديو المتاحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك فإنك لا تزال بحاجة إلى برنامج خاصة بتصميم الفيديوهات على هاتفك اندرويد ولكن هناك الكثير من البرامج التي هي مختصة في عمل مونتاج وتحرير للفيدوهات كيف سوف تختار الأفضل بينهم؟


افضل 3 تطبيقات لعمل مونتاج للفيديوهات للاندرويد


 لهذا السبب من الصعب اختيار أو العثور على أفضل مصمم مقاطع الفيديو من بينها . قمنا بتجميع قائمة بالبرامج المجانية بما في ذلك أفضل برامج لتحرير الفيديو لنظام اندرويد .

افضل برامج تصميم الفيديو والصور للاندرويد 

FilmoraGo هو برنامج تحريرفيديوهات لنظام اندرويد يمكنك من خلاله إجراء العديد من وظائف التحرير وتحرير الفيديو مثل التعديل وإضافة النص وإضافة الموسيقى وما إلى ذلك. 

بالنسبة لمستخدمي انستغرام و يوتيوب يعد هذا برنامجًا رائعًا لأنه يتيح لهم إنشاء و تحريرالفيديو بسهولة واحترافية وتحرير مقاطع الفيديو وكتابتها وإضافة تأثيرات الفيديو وتحسين جودة العرض وإضافة انتقالات وحركة بطيئة وإنشاء مقاطع فيديو عكسية ونصوص احترافية أخرى ، فضلا عن التميز.

يحتوي FilmoraGo على بعض المنتجات التي تم شراؤها داخليًا والتي يمكن أن تستخدم عددًا كبيرًا من الوظائف والميزات ولكن يمكن استخدام معظم الوظائف والميزات الأساسية التي يمكنها تحرير الفيديو بالكامل مجانًا ولها علامة ملكية في نهاية الفيديو و بعد تحرير الفيديو يمكنك حفظه في المعرض أو مشاركته مباشرة على الشبكات الاجتماعية. 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

Adobe Premiere Rush أفضل برنامج تحرير للأندرويد يسمح لك بتحرير أي فيديو بسرعة مباشرة من جهاز ادرويد الخاص بك فهو سريع وممتع وأفضل ميزة في Adobe Premiere Rush هي القدرة على إنشاء مقاطع الفيديو تلقائيًا وهو أفضل فيديو للأندرويد قم بإنشاء برنامج يمكنه إنشاء مقاطع فيديو تلقائيًا بناءً على الصور ومقاطع الفيديو. 

كما أنه يوفر وظائف أخرى مثل الاقتصاص وإضافة تأثيرات الانتقال والفلاتر والموسيقى وما إلى ذلك. التنزيل مجاني ولا يعرض إعلانات ويمكن مشاركة الفيديو مباشرة عبر تويتر و فيس بوك و يوتيوب

 لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تحميل افضل تطبيقات المونتاج لهواتف اندرويد 

 VideoShow  تنزيل برنامج الفيديو يمكنك تعديل الفيديو بشكل احترافي لنظام الاندرويد إنه سهل الاستخدام وله واجهة فريدة تتيح لك استخدام جميع الوظائف الأساسية من إضافة نص إلى الانتقال إلى المؤثرات الموسيقية.

 يقدم برنامج video montage  الكثير من الأدوات المختلفة والتي يمكن تطبيقها بسهولة ويمكنها ضغط وتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة الفيديو.هذا بلا شك أحد أفضل برامج التحرير لهذا الجهاز. نظام الاندرويد 

لتحميل التطبيق اضغط هنا.

PowerDirector أحد أفضل برامج على نظام ادرويد وله واجهة مثيرة للاهتمام وسهلة الاستخدام. بمجرد أن تقوم بتنزيل التطبيق يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية في بضع ثوانٍ ويمكنك إضافة أكثر من مؤثرًا انتقاليًا.

مع ميزات مثل أخذ عينات الألوان وإنتاج الفيديو عالي الجودة أو إنشاء الفيديو الرأسي لقصص الوسائط الاجتماعية في انستقرام يتيح لك برنامج المونتاج اندرويد هذا تحرير الشاشات الخضراء على غرار هوليوود.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاختيار من بين العديد من القوالب الجاهزة التي لها تأثيرات مذهلة وعناوين وتأثيرات انتقالية وقادرة على استخدام التأثيرات والرسوم المتحركة لإنشاء تراكيب قابلة للتخصيص بالكامل. يمكن استخدام معظم ميزاته في الإصدار المجاني ولكن بعد الترقية إلى الإصدار الكامل يمكنك إزالة العلامات المائية والإعلانات وحتى استخراج مقاطع الفيديو بدقة 1080 و 4 K. لتحميل التطبيق اضغط هنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-