مواقع ارقام وهمية افضل المواقع لتفعيل الواتساب برقم وهمي

 يمكن أن تكون الأرقام الوهمية من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المستخدم في تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و فيس بوك و انستقرام  وبرامج الاتصال الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

مواقع ارقام وهمية افضل المواقع لتفعيل الواتساب برقم وهمي

 موضوع  حديثنا اليوم حتى استطيع ان اقول لكم عن افضل المواقع المتخصصة في أعطاء ارقام دولية وتفعيل كافة التطبيقات الخاصة في التواصل  الاجتماعي بدون مشاكل.

هي الأرقام الدولية التي توفر بعض التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي  وكذلك بعض المواقع المتاحة على الإنترنت بالأرقام الصحيحة. 

موقع ارقام امريكية لتفعيل واتساب 

يمكن تفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي بهذه الأرقام ، لذلك هناك العديد من المواقع الرائعة التي توفر أرقامًا عربية وأجنبية ، خاصة الأرقام من الولايات المتحدة الأمريكية .

وكذلك كندا وبلجيكا وألمانيا ودول أخرى ، ولكن في ذات الوقت ، ليست هناك حاجة للبحث عن أرقام دولية، الكثير ممن لديهم معرفة بالأرقام التي يريدها المستخدمون أكثر من غيرها هي الأرقام الأمريكية، هذا هو السبب في أن العديد من المستخدمين يبحثون عن رقم ،

على سبيل المثال ، الأرقام الفرنسية لأن معظم الأرقام الأمريكية مسروقة أو محظورة ، وهناك العديد من الاستخدامات التي تتيح لك الأرقام المزيفة  لنفسك.

ابرز مميزات الأرقام الوهمية الأرقام الوهمية لها استخدامات عديدة ابرزها تفعيل حسابات الواتساب وتفعيل الحسابات الوهمية على مواقع التواصل ولكن الرقم الذي تم اخفاؤه اكثر فتجد ابرز ميزات الأرقام ارقام وهمية في السطور التالية ارقام هواتف أمريكية وهمية وما هي افضل المواقع والشركات التي تقدم ارقام هاتف وهمية لدولة امريكا؟

 مزايا الأرقام الأمريكية باستخدام رقم أمريكي افتراضي ، يمكنك الاتصال بالإنترنت من بلد إقامتك إلى أي دولة أخرى و تلقي رسائل SMS لتفعيل وظائف الحسابات مثل واتس اب و فيس بوك وأيضا إدارة المكالمات والحسابات من خلال منصات التواصل الاجتماعي الموقع الذي حصلت فيه على الرقم الافتراضي.

أفضل موقع لأرقام وهمية مجانية إذا كنت ترغب في الحصول على رقم افتراضي من أي دولة لتنشيط WhatsApp أو Viber أو IMO أو Skype ، يمكنك زيارة قائمة المواقع أدناه واختيار رقمك الافتراضي بطريقة بسيطة. ما عليك سوى النقر على الرابط والتسجيل واختيار رقم هاتفك في الولايات المتحدة أو رقم وهمي في ألمانيا.

موقع Onlinesim

موقع sms.ndtat

موقع freephonenum

موقع fake number

موقع receive sms online

موقع virtualphone

موقع fakenumber

افضل تطبيق يمنحك ارقام وهمية امريكية وكندية لتفعيل ايمو و فيس بوك

يستخدم تطبيق Numero eSIM للحصول على الأرقام الوهمية بحيث هو تطبيق يمكنه توفير رقم آخر على هاتفك الشخصي ، مع عدد غير محدود من أرقام الهواتف المزيفة من أكثر من 50 دولة و 3000 منطقة على جهازك بدون شريحة.

 احصل على أرقام هواتف دولية وهمية مجانًا بأسعار تنافسية أو أرقام هواتف أمريكية وهمية مجانية ، ولكن بهذه الطريقة يمكنك زيادة النقاط التي تم جمعها  بـ Numero ويمكنك أيضًا تفعيل واتس اب أو فيس بوك أو فايبر أو العديد من المواقع الأخرى بأرقام مزيفة. باستخدام أسعار محلية عالية الجودة لإرسال المكالمات والرسائل النصية القصيرة .

يمكنك تلقي رسائل دولية مجانية والاستمتاع بمزايا إعادة توجيه المكالمات والبريد الصوتي واستخدام ميزة الرقم المخفي لحماية خصوصيتك.

هل تريد ان تسافر؟ يمكنك تفعيل باقة البيانات للأجهزة التي تدعم eSIM دون انقطاع والتخلص من رسوم التجوال الباهظة والتمتع بخدمة التجوال المجانية وتقديم مكالمات خدمة مجانية لعملائك. اتصل بفريق دعم Numero لتقديم اقتراحات أو أسئلة على مدار 24 ساعة في اليوم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-