تحميل تطبيق بيجو لايف Bigo Live اخر تحديث

 يعد Bigo Live حاليًا أحد أشهر تطبيقات الوسائط المنتشرة في الوقت الفعلي. أكثر من 100 مليون مستخدم من دول / مناطق مختلفة في العالم قاموا بالفعل بتثبيت التطبيق.


تحميل تطبيق بيجو لايف Bigo Live اخر تحديث


 لأن التطبيق يسمح بنقل لحظات يومية خاصة مع ملايين المستخدمين عبر الإنترنت مما يجعل من الممكن مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة .


 بالإضافة إلى فرصة الربح من التطبيق. أصبح نقل الألعاب في الوقت الفعلي ، وخاصة Battle Royale مشهورة للغاية من خلال برنامج بيجو لايف الجزء الرئيسي من اللعبة مخصص لأشهر ألعاب Battle Royale ، مثل PUBG Mobile و Free Fire وما إلى ذلك.


يمكنك متابعة البث المباشر من مناطق مختلفة في بلدان / مناطق مختلفة ، والجمع بين التعليم والترفيه والأخبار والرياضة ، ويمكنك التعليق ومشاركة الملصقات والتعبيرات المختلفة.


كيفية التسجيل في تطبيق Bigo Live لأول مرة: هناك عدة طرق لاختيار التسجيل في برنامج أو تطبيق Peugeot Live. تتضمن هذه الخيارات ما يلي: 

  • Facebook
  •  Google
  •  رقم الهاتف
  •  Twitter 
  • Instagram 
  • VK


تتيح لك كل هذه الخيارات التسجيل في التطبيق بحيث يمكنك استخدام رقم هاتفك أو بريدك الإلكتروني ، أو يمكنك استخدام أي حساب على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للحصول على حساب في برنامج  بيجو لايف.


 في البداية ، يمكنك السماح للتطبيق بالعثور على موقعك بحيث يمكنك العثور على أصدقاء مقربين ، أو يمكنك تخطي هذا الأمر إذا كنت لا تريد ذلك.


كيفية استخدام تطبيق بيجو لايف  وإضافة مقاطع فيديو من خلاله:


 عندما تبدأ في تسجيل الدخول ، ستلاحظ عددًا كبيرًا من مقاطع الفيديو المختلفة ، ولكن هناك 5 رموز أساسية يمكنك من خلالها التنقل بين صفحات التطبيق و اكتشف المحتوى الذي يقدمه التطبيق وقم بإدارتك والتحكم فيك من هنا ، سنحاول عرضها جميعًا في النقاط التالية:


الصفحة الرئيسية: هذه الصفحة هي المحتوى الذي يظهر في بداية استخدام التطبيق ، حيث تعرض عدة مقاطع فيديو أوبثوث في الوقت الفعلي ، ويختلف محتوى مقاطع الفيديو هذه بين المحتوى الهزيل والترفيهية والألعاب وما إلى ذلك. 


يمكنك تحديد الفئة المطلوبة من شريط الخيارات في أعلى الصفحة ، ويمكنك أيضًا التحكم في المحتوى الذي تريد مشاهدته من خلال عوامل تصفية البحث ، للتحكم في منطقة المحتوى ، تمامًا كما ترى بثًا مباشرًا في بلد معين.


تم العثور على مقاطع فيديو: تتعلق الرموز التالية باكتشاف مقاطع فيديو جديدة وبث مباشر. المحتوى المتاح هنا يختلف أيضًا. يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو من مستخدمين معينين. باختصار ، يتعلق هذا الجزء باكتشاف محتوى جديد.


المفضلة: من هنا ، يمكنك الوصول إلى المحتوى المفضل الذي تختاره أو الوصول إلى مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة المتوفرة في التطبيق ومشاركتها مع لاعبين متعددين.


الصفحة الشخصية: تستخدم الأيقونة الأخيرة لصفحة المستخدم الشخصية وتعرض الفيديوهات الخاصة بك من خلالها ، بالإضافة إلى التحكم في الإعدادات المختلفة لبرنامج Bigo Live ، كما يمكنك الوصول إلى الرسائل والمحافظ من خلالها.


تسجيل الفيديو ونقله في الوقت الفعلي: يمكنك نقل ومشاركة مقاطع فيديو ومقاطع صوتية مختلفة في الوقت الفعلي من خلال برنامج Peugeot Live ويمكنك إجراء العمليات بسهولة وفقًا للطرق التالية.


كيفية البث المباشر وإضافة مقاطع الفيديو على Bigo Live: 


للمشاركة في التطبيق والبث في الوقت الفعلي ، من الضروري اتباع سلسلة من الخطوات ، والتي تعمل على النحو التالي:


أولاً ، انقر فوق أيقونة الصورة في أسفل الصفحة الرئيسية عندما تذهب إلى صفحة التطبيق ، أدخل أولاً اسم البث المباشر الذي تقوم بتشغيله ، اختر فئة معينة لوضع الفيديو الخاص بك ، ونوع البث الذي تقوم بتشغيله الفيديو ملائم عن طريق تمرير الشاشة إلى اليسار واليمين لتحديد نوع البث الذي تريده ، يمكنك الاختيار من بين العديد من ألعاب الضيف في الوقت الفعلي 


عند اختيار البث المباشر ، يمكنك إضافة خيارات لمستحضرات التجميل والملصقات ، لأن التطبيق يحتوي على عدد مختلف من الملصقات المختلفة ، يمكنك الاستفادة منها. بعد إكمال الخطوات أعلاه ، اضغط على "بدء البث المباشر" لبدء البث المباشر


يستغرق بدء النقل بضع ثوانٍ ، وبعد ذلك يمكنك نقل واستلام التعليقات من مستخدمي التطبيق. بعد انتهاء البث ، يمكنك التحقق من مستوى البث من خلال عدد المشاهدين الذين انضموا إلى البث.


ميزات تطبيق  بيجو لايف: 


يتمتع بيجو لايف  بالعديد من المزايا ، مما يجعلها شائعة لدى المستخدمين من مختلف البلدان حول العالم. فيما يلي أهمها:


  •  تنزيل مجاني لكافة الهواتف 
  • متوفر بعدة لغات متوفر في أكثر من 150 دولة / منطقة حول العالم يتيح للمستخدمين الاستفادة منه
  • تستطيع التعارف على أشخاص من كافة انحاء العالم.
  • تستطيع الربح من خلال تطبيق بيجو لايف.
  • تستطيع عمل فيديوهات قصيرة على غرار تطبيق تيك توك.
  • يمكنك متابعة اشخاص وتلقي الاشعارات لكل شيء يشاركونها على صفحتهم.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هناااا


لتحميل التطبيق للايفون من هناااا


النهاية : تطبيق بيجو لايف من أكثر التطبيقات التي لاقت شهرة واسعة وخصوصا في الوطن العربي بحيث يعد المنافس الأقوى لتطبيق تيك توك الشهير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-