افضل تطبيق لعزل خلفيات الصور مع الاحتفاظ على الجودة

 تطبيق PhotoRoom هو أحد التطبيقات التي تم نشرها على نطاق واسع في العديد من التقارير والمواقع الإلكترونية مؤخرًا ، تطبيق حصري للغاية يوفر خدمة يبحث عنها الكثير من المستخدمين ، والتي يمكنها بسهولة إزالة الخلفية من الصور بنقرة واحدة فقط ، هناك بعض التطبيقات المدفوعة وبعض التطبيقات المجانية. 


افضل تطبيق لعزل خلفيات الصور مع الاحتفاظ على الجودة


يعد تطبيق PhotoRoom من أفضل التطبيقات المجانية في هذه الفترة لأنه منافس قوي لأشهر التطبيقات  ، وتم إصدار التطبيق في الأصل لأجهزة الايفون، ولكنه متاح حاليًا أيضًا لهواتف اندرويد، من خلال هذه المقالة ، سنشارك معك هذا التطبيق الحصري وكيفية استخدامه.


يعتبر تطبيق PhotoRoom من أهم التطبيقات في هذا المجال اليوم ، لما يتمتع به من مزايا ، التطبيق المدفوع لحذف الصور ، لكن وافرناه لك بشكل مجاني تمامًا ، ويحتوي التطبيق على العديد من الميزات القوية جدًا التي تحدث عنها جميع المستخدمين .


تطبيق لعزل الصور و الخلفية للاندرويد


تمت مشاركتك مع العديد من التطبيقات والمواقع الإلكترونية ، فمن الممكن حذف خلفية أي صورة من خلال هذه التطبيقات والمواقع الإلكترونية ، لكن السمة تستغرق وقتًا طويلاً ، خاصة للمصممين الذين يبحثون باستمرار عن أفضل طريقة لعزل خلفيات الصور من اجل عمل مونتاج لصورهم.


يعد تطبيق PhotoRoom من أحدث التطبيقات لذلك فهو يستخدم أفضل التقنيات لإزالة الخلفية من الصورة بنقرة واحدة. فاجأ هذا الموضوع جميع مستخدمي التطبيقات باستخدامهم هذا التطبيق فأنت لست بحاجة إلى أن تكون متخصصًا في تعديل الصور مثل المحترفين ولست بحاجة إلى إضاعة الوقت حتى تقوم بفهم فوتوشوب Photoshop أو أي تطبيق أو برنامج آخر.


 هذا التطبيق قادر على التعديل ، ولا يقوم التطبيق بحذف الخلفية فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا المزيد من الوظائف ، أكثر من 1000 جدار ورق حائط عالي الجودة ، يمكنك أيضًا استخدامه لوضع أي خلفية على صورتك 


يعد هذا أيضًا خيارًا جيدًا لإرسال الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعية ، والتي يمكنك من خلالها تعديلها ومشاركتها مرة أخرى حتى تصبح صورًا جديدة ، ويتمتع التطبيق بقدرة رهيبة على التعامل مع الأشخاص في الصورة لأنه يحذف الخلفية دون لمس الأشخاص أو الحيوانات أو أي شيء في الصورة. 


يمكنك تعديل الصورة وعند استخدام أي خلفية أخرى سيتم عرضها على شكل 98٪ من الصورة الفعلية وهي تعتبر النسبة الأفضل بين هذه التطبيقات ويمكن أن تساعدك على محواي خلفية صورة تريدها على هاتفك.


مميزات  تطبيق PhotoRoom 


  •  التطبيق مجاني تمامًا. 
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  •  سهل الاستخدام.

  •  تصميم التطبيق احترافي للغاية. 
  • يستخدم الذكاء الاصطناعي لاستبعاد خلفية الصورة. 
  • حذف صور الخلفية تلقائيًا.
  •  تكون الدقة عالية عند حذف صور الخلفية فقط.
  • هذا تطبيق لن يؤثر على أداء الهاتف.
  • حذف خلفيات الصور


لتحميل التطبيق من هناااا.


سنزودك بأحدث إصدار من التطبيق حتى تتمكن من الحصول على جميع الميزات ، والأمر يستحق تجربة التطبيق لأنه يقدم ميزات جيدة جدًا ، فمن الأفضل أن تكون حراً في مسح أي صورة بسهولة. الخلفية مناسبة لكل مستخدم ، خاصة للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء صورتهم الخاصة لنشرها للأصدقاء مرة أخرى ، لتنزيل التطبيق لحذف خلفية أي صورة على هاتف الاندرويد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-