كيفية تنزيل الفيدوهات من على فيس بوك للاندرويد

إذا كنت ترغب من محبين تنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك لأجهزة اندرويد اصبح الامر اكثر سهولة الان . عندما تشاهد مقطع الفيديو الذي تريد الاحتفاظ به و تقلق من فقده لان منصة فيس بوك لا تتيح لك تنزيل الفيديوهات. 

كان هذا الأمر صعبًا لكنه لم يعد كذلك. يمكنك  الان تنزيل أي مقطع فيديو تريده من خلال هاتفك الذكي وسنعرض لك بعض الطرق والتطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها من تنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك بسهولة.

كيفية تنزيل الفيدوهات من على فيس بوك للاندرويد

افضل تطبيق لتزيل الفيديوهات من فيس بوك 

تعد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم أشهر المواقع بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويمكن الوصول إلى هذه المواقع من  تطبيقاتها الخاصة كالفيسبوك وانستا وغيرها الكثير، والتي يمكن استخدامها على جميع أنظمة تشغيل بما في ذلك اندرويد.

 لذلك كل شخص منا لديه اليوم حساب على تطبيق فيسبوك ،المشكلة الاساسية التي يواجهها الكثير من المستخدمين هي عدم القدرة على تنزيل المزيد من مقاطع الفيديو المنشورة أو المشتركة على الموقع من قبل الأصدقاء أو المشاهير من مواقع التواصل.

يبحث جميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي و خصيصا الفيسبوك عن أهم طريقة لتنزيل مقاطع فيديو فيس بوك لنظام اندرويد أو التطبيقات التي يتم تنزيلها من متجر جوجل بلاي أو الإنترنت لتنزيل المزيد من مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها عادةً على فيس بوك.

كيفية تنزيل مقاطع فيديو فيس بوك لنظام اندرويد نظرًا لأن فيس بوك أصبح جزءًا مهمًا من حياتنا في العالم فقد بدأ الموقع في الاهتمام بكافة المحتويات المتعلقة بالموقع والمشكلات المحددة التي قد يواجهها المستخدمون. 

يتعذر على الأشخاص تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي، للإنترنت مزايا عديدة يمكن للمستخدمين تنزيل المزيد من الفيديوهات من الفيسبوك بدون مشاكل والطرق مختلفة لتنزيل الفيديوهات من الفيسبوك هي كالتالي.

أثناء تصفح فيس بوك، سيظهر المستخدمون أمام العديد من مقاطع الفيديو المختلفة التي قد تعجب بها، إذا كنت ترغب في تنزيل أي من مقاطع الفيديو هذه ، فيجب عليك النقر فوق السهم المعروض في الزاوية اليسرى العليا من الفيديو.

ستظهر أمامك قائمة منسدلة بها عدة خيارات. يجب النقر فوق الخيار الأخير ، وهو "نسخ الرابط". بعد نسخ الرابط يجب عليك فتح متصفح الإنترنت المتوفر على هاتفك وإدخال الرابط ، سيظهر لك الفيديو بشكل تلقائي وسريع، يجب عليك النقر فوق الفيديو لفترة طويلة حتى ترى خيار الاختيار الفوري بما في ذلك "تنزيل الفيديو".

بعد اكتمال التنزيل سيتم تنزيل الفيديو على جهازك بسرعة، إذا قمت بلصق رابط الفيديو في أي متصفح ولكن الفيديو لم يظهر  ففي هذه الحالة يجب على المستخدم التسجيل بحسابه من المتصفح على صفحة موقع فيس بوك حتى يظهر الفيديو أمامك على الفور.

أفضل تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من فيس بوك لنظام اندرويد 

محمل فيديو من الفيسبوك : يعتبر هذا التطبيق احد افضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في تنزيل الفيديوهات من على الفيسبوك بسهوله ويعد من البرامج الرائعة التي يعتمد عليه الكثيرمن مستخدمي تطبيق الفيسبوك لتنزيل جميع الفيديوهات التي يرغبون بها  اثناء التصفح على تطبيق الفيسبوك.


كيفية تنزيل الفيدوهات من على فيس بوك للاندرويد


 من افضل ما يتميز في هذا التطبيق انه يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي تسهل عليك عمل تطبيق بسهوله ولهذا السبب يعد احد افضل البرامج التي تستطيع ان تعتمد عليها بشكل كبير للغاية لتنزيل جميع الفيديوهات التي ترغبها من على الفيسبوك.

 سهوله العمل في هذا التطبيق  التي لا مثيل لها وخصوصا يعد مجاني لجميع هواتف الاندرويد وايضا يحتوي على واجهه سهله الاستخدام تستطيع بكل سهوله وبدون أي مشاكل تصفح الفيسبوك و الصفحة الخاصة بك وتنزيل الفيديوهات التي ترغبها عن طريقه.

 حظي هذا التطبيق بشعبيه كبيرة حول العالم اصبح من التطبيقات التي يهتم بها جميع المستخدمين تطبيق الفيسبوك بحيث اصبح هذا البرنامج المتواجد بكل هاتف يمتلك تطبيق الفيسبوك.

 بمجرد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك  تستطيع وضع عنوان URL الخاص في الفيديو الذي تريد تنزيله من على الفيسبوك واخص في الصفحة المعروض بها الفيديو سوف تقوم بأخذ العنوان ومن ثم لصقه في التطبيق و سوف يظهر لك الفيديو اضغط على كلمه تنزيل وسوف يتم تنزيل الفيديو وحفظه على هاتفك بشكل تلقائي.


لتحميل التطبيق من هناااا.


التطبيق لا يحتاج الى خبره  التطبيق سهل الاستخدام  سوف يوفر لك العديد من المزايا الرائعة التي سوف تجعلك تستمتع بتنزيل اي شيئ تشاهده.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-