كيفية ارسال رسالة تختفي بعد مشاهدته من الطرف الأخر في الانستقرام

 يعتبر تطبيق انستقرام  من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم اليوم لارتباطه  بموقع فيس بوك الشهير الذي تم الحصول عليه في السنوات الأخيرة. جعل فيس بوك علامة تجارية مهمة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتمد على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وتكوين صداقات جديدة حول العالم.

كيفية ارسال رسالة تختفي بعد مشاهدته من الطرف الأخر في الانستقرام

 يمكنك من خلال تطبيق انستقرام  متابعة المشاهير من جميع أنحاء العالم سواء كانوا مشاهير كرة القدم أو فنانين ، سواء المشاهير العرب أو المشاهير العالميين كما يتيح لك تطبيق انستقرام التواصل مع الأصدقاء و الأسرة في الأحاديث وإمكانية إرسال الصوراو الفيديوهات وهي في تطور مستمر.

طريقة إرسال الرسائل ومن ثم جعله تحتفي على انستقرام مع العلم أن النظام الأساسي قد تم تطويره بالكامل في الفترة الزمنية الماضية لتلبية احتياجات جميع المستخدمين لأنه تمت إضافة العديد من الميزات الرائعة و المهمة للغاية ، بما في ذلك القدرة على دمج محادثات انستقرام  مع محادثات ماسنجر للانتقال من محادثات فيس بوك نظرًاواضافة  لميزاتها القوية جدًا بالنسبة للمستخدمين ، تمت إضافة ميزة تتيح لك إرسال المحتدثة الخاصة بك بشكل متخفي .

طريقة ارسال رسالة تختفي الطرف الأخر في الانستقرام

ستختفي الرسائل عندما تراها مباشرة على تطبيق انستقرام  والنظام الأساسي. هذه الميزة موجودة في تطبيقات المراسلة الأخرى (مثل واتساب وتيليجرام ). هذه احد اهم و أقوى الميزات التي يمكن أن تحميك تمامًا.

 الرائع في هذه الميزة ستحمي خصوصيتك تمامًا ، خاصةً عند الدردشة مع عائلتك أو أصدقائك وإرسال رسائل مهمة ولا تريد أن يراها أحد او الاحتفاظ بها من الطرف الاخر.

تفعيل الحالة المخفية على انستقرام  لاستخدام هذه الميزة على حساب انستقرام الخاص بك ، تحتاج إلى إضافة وضع الاختفاء ، والذي يعمل على حذف الرسائل فورا بعد مشاهدتها ، والذي يختلف عن التطبيقات الأخرى تماما ، تمامًا كما أطلق واتساب هذه الميزة قبل بضعة أشهر ولكن لن يتم حذف هذه الرسائل تلقائيًا قبل 7 أيام فقط من حذفها.

 تمامًا كما يتم حذف رسائل انستقرام بمجرد أن يراها الطرف الآخر ، فإن استخدام هذه الميزة  الخاصة في انستقرام  هذا أمر سهل للغاية ولا يتطلب سوى بضع خطوات بسيطة للغاية ، وكل ما عليك القيام به لبدء وضع التخفي  بسهولة ، وكل ذلك ما عليك القيام به هوالترقية لاحدث اصدار.

بالنسبة لتطبيق انستقرام ، يجب عليك استخدام التطبيق الأصلي من متجر التطبيقات المخصص لهاتفك ، وليس أحد التطبيقات المعدلة. يجب عليك أولاً تحديث التطبيق من خلال متجر Google Play الذي يعتبر المتجر الرسمي لهواتف الاندرويد ، أو من خلال متجر اب ستور للايفون  لتفعيل رسالة تختفي بعد مشاهدتها مباشرة على انستقرام .

خطوات تفعيل وضع التخفي على انستقرام  بعد تحديث تطبيق انستقرام  على هاتفك الذكي ، ستدخل التطبيق وتضغط على علامة المراسلات في الأعلى ، ثم تختار المحادثة التي تريد استخدامها في "وضع الاختفاء" ، وبعد دخول المحادثة تريد وضع التخفي ، اختر رؤيته ، ستسحب الشاشة إلى الأعلى فوق مربع الكتابة.

 بتفعيل هذا الوضع (أي وضع الإخفاء التلقائي) ، سيظهر تطبيق انستقرام  لتحديث المظهر العام للدردشة ، لأن الخلفية أغمق من المحادثات العادية ، وستظهر أيضًا بعد الرسوم المتحركة ، موضحًا أنك في وضع الاختفاء الذي تم تمكينه في هذا الوضع ، يمكنك متابعة الدردشة بشكل طبيعي ، وإرسال واستقبال الرسائل المختلفة ، مثل النصوص والتسجيلات الصوتية والصور والفيديوهات .

خطوات تفعيل خفي الرسالة بعد أرساله على انستقرام  الاختلاف الوحيد في هذه الحالة هو أنه طالما قمت بإلغاء الاختفاء مرة أخرى وقراءة الطرف الآخر لجميع الرسائل المرسلة ، فسيتم حذف الرسائل المرسلة تلقائيًا وإذا أراد الطرف الآخر الاحتفاظ بالرسائل لن يستطيع لان الرسائل ستختفي بمجرد ان شاهدها.

 ارسال رسالة من ثم إخفائه بعد مشاهدته من الطرف الأخر على الانستقرام

 ستشير لقطات الشاشة في انستقرام إلى أن الطرف الآخر أخذ لقطة الشاشة عند أخذ لقطة الشاشة ، وستعرف أيضًا أن الطرف الآخر أخذ لقطة الشاشة ، لذلك يمكن لهذا التطبيق حماية خصوصيتك تمامًا ، ولكن البعض من المستخدمين يجد صعوبة في تفعيل هذه الميزات ، سنشارك معك الخطوات  في الفقرات القليلة التالية.

أسباب منع تفعيل وضع الاختفاء هذه بعض الأشياء التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في تنشيط "وضع الاختفاء" (هذا هو وضع الرسائل المخفية على انستقرام ) ، إليك بعض التفاصيل حوله ، لأنه عندما تقوم بالتمرير إلى "الاختفاء" الوضع "على الشاشة ، قد لا تتمكن من العمل أو وضع الرسائل المخفية. 

مربع الدردشة هذا لأنك لم تقم بتحديث االاصدار التي تريد دمجها مع ماسنجر، ويمكنك القيام بذلك بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى التطبيق والنقر فوق علامة تبويب الملف الشخصي ، ثم تقوم بتحديد المراسلات في نهاية التحديث قائمة ثم متابعة التطبيق سيطلب منك البرنامج تنفيذ خطوات ، هذه الخطوات بسيطة للغاية وسلسة للجميع.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك سبب آخر لعدم تفعيل طريقة إرسال الرسائل التي تختفي أو تحذف بعد رؤيتها على انستجرام ، منها عدم تحديث التطبيق كما ذكرنا ، أو عدم متابعة أشخاص آخرين ، فهذه الميزة تكون من شخص لآخر. والشخصان اللذان يجب عليهما ربط انستقرام و ماسنجر موجودان مع بعض في محادثات منفصلة بينهما. في بعض الحالات .

 يمكنك الوصول إلى المحادثات المحذوفة. إذا أبلغ الطرف الآخر عن إساءة في المحادثة ، على سبيل المثال ، فإن هذه الدردشة بينكما فقط ، ولكن بعد ساعة واحدة فقط ، سيتم حذف المحادثة نهائيًا. و يمكنك استعادة المحادثة بعد حذفها ، لذلك قبل التنشيط من خلال هذه الميزة عليك أن تتأكد من انك قمت بتحديث تطبيق انستقرام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-