تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل ورقمه المجهول

 هناك الكثير من البرامج التي يمكن للمستخدمين استخدامها لمعرفة اسم المتصل المجهول وأهمها تروكوالر  Truecaller الضخم جمعت أهم ميزات هذا البرنامج في مقال شامل  لكن في بعض الأحيان قد يتطلب هذا التطبيق مواصفات لذلك قد لا يكون مناسبًا لجميع المستخدمين.

تحميل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل ورقمه المجهول

 لسوء الحظ  معظم الهواتف الذكية ذات الاصارات القديمة التي لا تحتوي على ميزات ذات سعة تخزين عالية لا يمكنها استخدام TrueColor.  لأن التطبيق يعمل ببطء شديد على هذه الأنواع من الهواتف ويتوقف عن العمل لذا من الضروري اختيار البدائل أحدها هو أشهر تطبيق معرفة المتصل نمبربوك.

 تنزيل برنامج نمبر بوك لمعرفة اسم المتصل 

حقق هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا ويستمر المطورون في تطوير التطبيق وتقديم دعم قاعدة البيانات للعديد من المستخدمين حول العالم لمعرفة هوية أي رقم غير معروف يتصل بك. لاحظ أنه يمكنك العثور على بعض الأرقام في تطبيق نمبر بوك ولكن لا يمكنك العثور عليها في تطبيق Truecaller

ما هو الفرق مع برنامج نمبربوك ؟ يعد تطبيق دفتر الهاتف من أفضل تطبيقات معرف المتصل كما أوضحت سابقًا والسبب هو قاعدة البيانات الكبيرة التي يستخدمها في هذه العملية ويعمل التطبيق جيدًا على جميع الهواتف.

 بغض النظر عن الإصدار أو الميزات فهو أحد أهم العوامل التي يجب الانتباه إليها كما ذكرنا في القسم السابق عند تنزيل أي تطبيق يعمل التطبيق كتطبيق للتواصل الاجتماعي ويمكنك أيضًا استخدامه لحظر المكالمات المزعجة. إذا كان هاتفك لا يحتوي على ميزة حظر الأرقام فيمكنك استخدام هذا التطبيق لمنع أرقام الهواتف المزعجة من الاتصال بك.

 قد يتفاجأ بعض الأشخاص من أن المهمة الرئيسية للبرنامج هي معرفة هوية المتصل وتجنب المكالمات المزعجة. ومع ذلك يستخدمه بعض الأشخاص كتطبيق للتواصل الاجتماعي لأنه يمكنك التواصل مع الأصدقاء من خلال الدردشة مع تطبيق فيس بوك .

يمكنك أيضًا مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك عبر التطبيق وإجراء محادثة حول كيفية استخدام التطبيق باعتباره تطبيق تواصل رائع و بسيط جدًا  فهو مشابه جدًا لتطبيق واتساب الشهير وللدردشة مع أصدقائك يجب أيضًا أن يكون لديهم نفس التطبيق إذا كنت تريد استخدامه كتطبيق اتصال ، فيرجى التأكد من دعوة أصدقائك لتنزيل هذا التطبيق الرائع.

 برنامج نمبر بوك لمعرفة رقم المتصل المجهول

مزايا نمبربوك الرئيسية للبرنامج هي التعرف على المتصل وتجنب المكالمات المزعجة في الواقع يمكن للتطبيق أداء هذه المهام بدقة عالية.

 يمكنك بسهولة منع عرض معلوماتك في هذا البرنامج وفي مثل هذه البرامج من خلال رقمك على Facebook ولا يمكنك العثور على هذا الموضوع في الكثير من هذه البرامج. 

يمكنك أيضًا استخدامه كتطبيق التواصل الاجتماعي هذا وقد شرحت كيفية القيام بذلك في الفقرة السابقة.

 التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتوي على أي خدمات مدفوعة.

قد يختلف عن العديد من التطبيقات الأخرى لان التطبيقات الأخرىتقدم  خدمات معينة وتمنع المستخدمين من استخدامها. 

تستطيع الاستفادة من هذا التطبيق لأنه يمكن حفظ هوية كل شخص غير معروف يتصل بك. إذا اتصلت مرة أخرى فسيتم إظهار الهوية على الفور دون البحث. يمكن استخدام التطبيق مع أنواع مختلفة من الهواتف الذكية ، دون الإشارة إلى أن أحد الهواتف لا يقبل تشغيله لأنه متوافق مع جميع أنظمة التشغيل (سواء كان اندرويد أو ايفون). 

يمكنك ربط حساب التواصل الخاص بك بالتطبيق لتوفير أكبر قدر ممكن من المعلومات عنك حتى يتمكن أي شخص يريد التواصل معك من الوصول إلى هذه الحسابات وهذه الميزة جزء من برنامج فيس بوك الرقمي الرائع أحد أهم الوظائف.

يمكن تشغيل البرنامج تلقائيًا على هاتفك ولا يتعين عليك تشغيله في كل مرة تجري فيها مكالمة لاكتشاف هويتك. سيتحقق من هذه الأرقام تلقائيًا ويعرف هوية أصحابها ويعرضها لك على الفور. لا يستهلك التطبيق الكثير من البيانات على هاتفك لذا يمكنك تشغيله في حزمة إنترنت دون القلق من هذا الامر.

كيفية استخدام وتنزيل برنامج نومبر بوك؟

 تحميل التطبيق من خلال الرابط الموجود اسفل المقال  متوفر بشكل مجاني وبعد اتمام هذه العملية البسيطة قم بتشغيله لعرض واجهة التطبيق تماما كما في هذه الصورة ومن ثم عليك ادخال رقم الهاتف حتى تتمكن من ذلك يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق وبعد ذلك ستصلك رسالة تؤكد رقم الهاتف يرجى إدخال الرمز في التطبيق حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام التطبيق.

الآن قم بإضافة بعض بياناتك مثل الاسم واللقب والسيرة الذاتية والصورة الشخصية والعنوان وتاريخ الميلاد انتبه أنه سيتم عرض هذه المعلومات للأشخاص الذين يبحثون عن رقم هاتفك من خلال هذا التطبيق.

بعد الانتهاء من الخطوة السابقة ستقوم بجولة تعريفية للتطبيق وأشهر الميزات والمميزات المتوفرة  وأحدث الميزات التي تمت إضافتها إليه، بعد ذلك سيتم نقلك إلى مدير المكالمات الجديد والذي من خلاله يمكنك إجراء المكالمات بطريقة سهلة ومنظمة، يمكنك عزيزي المستخدم أيضًا ربط حساب التواصل الخاص بك بالتطبيق كما وصفته في قسم المراجع لتسهيل التواصل مع المستخدمين الآخرين.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.


كيفية حذف البيانات من برنامج نومبر بوك؟

 الشيء الوحيد الذي يريد العديد من المستخدمين معرفته هو كيفية مسح البيانات من هذا التطبيق إذا كنت تريد التوقف عن استخدامه يمكنك القيام بذلك والخطوات بسيطة فقط افتح التطبيق على هاتفك الذكي وانتقل إلى الإعدادات و حدد "نهائي" من هناك ستجد الخيار معطل وانقر off.


 مع هذا الخيار  يمكنك حذف جميع البيانات من هذا التطبيق إذا حاول شخص ما الاتصال بك من خلال التطبيق أو البحث عن رقم هاتفك فلن يجد أي شيء إذا كنت تريد استخدام التطبيق مرة أخرى فسيتعين عليك  بتطبيق الخطوات المذكورة في الفقرة السابقةمن جديد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-