طريقة استرجاع الصور المحذوفة من على هاتفك الاندرويد

 بالطبع تعد الهواتف الآن مهمة جدًا لملايين المستخدمين حول العالم  وبسبب المنتجات التي تقدمها للمستخدمين فقد أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية لأنه من خلال الهاتف يمكننا القيام بالعديد من الأشياء حيث نتواصل مع الأصدقاء والأسرة.

طريقة استرجاع الصور المحذوفة من على هاتفك الاندرويد

 الشركات التي تأتي من جميع أنحاء العالم والتي من خلالها تشتري وتبيع كما تتم عمليات الشراء على مواقع الويب أو التطبيقات المختلفة. 


لذلك إذا كان هاتفك يوجد به مشاكل مثل الفيروسات  أو سيتم حذف الصور والملفات بشكل لا إرادي  فأنت في الواقع في ورطة  لأن الصور العائلية والصور الخاصة بشكل خاصتريد الاحتفاظ بها لسنوات عديدة ولا يمكنك استردادها او التقاط تلك الصور مرة أخرى ، من خلال هذا المقال نقدم لكم اهم طريقة لاسترداد الملفات المحذوفة .

طريقة استرجاع الصور المحذوفة للاندرويد

 هناك الكثيرمن التطبيقات في هذا المجال والتي تمكنك تخبرك من استعادة الصور ومقاطع الفيديو على نظام Android الخاص بك من خلالها. تتطلب منك بعض هذه التطبيقات تثبيت الروت على هاتفك .

هناك الكثير من الأمور التي سوف نتحدث به عن الروت ولكن لروت فوائد كثيرة وهي يمكن أن تجعل هاتفك يتمتع بإمكانيات قوية ويمكن أيضًا أن يجعل هاتفك غير قابل للتشغيل.

 لذلك ، من خلال هذا المقال الرائع سنقدم لك أفضل التطبيقات لاسترجاع الصور المحذوفة حتى بعد تنسيق اندرويد بعد ذلك يمكنك أيضًا استخدامه لاستعادة المحتوى المحذوف من هاتفك دون استخدام الروت حيث يمكنك بسهولة استعادة جميع الصور المحذوفة من أي هاتف يعمل بنظام Android.

 تطبيق DigDeep Image Recovery يعتبر من أشهر التطبيقات اليوم والتي يمكنك من خلالها استعادة الصور المحذوفة من هاتف اندرويد الخاص بك بنقرة واحدة حيث يمكن الحصول عليها بسهولة من الذاكرة الداخلية للهاتف أو من خلال بطاقة ذاكرة خارجية استعادة الصور المحذوفة بالخطأ.

 أو الفيروس أو التنسيق الذي ذكرناه ، لذلك يمكنك بالتأكيد أن تفقد صورك يومًا ما ولكن مع تطبيق DigDeep Image Recovery ، ستتمكن من استعادة جميع الصور ومقاطع الفيديو بجودة أصلية افضل بعض التطبيقات.

 في هذا التطبيق يمكنك استعادة الصور ، لكنهم ستستعيدهم نسخة مصغرة من الصورة ، وهي ذات جودة منخفضة لكن DigDeep Image Recovery سيعيد الصورة لك بالجودة الأصلية كما كان من قبل.

كيفية استخدام DigDeep Image Recovery لاستعادة الصور

يعد تطبيق DigDeep Image Recovery أحد التطبيقات البسيطة وسهلة الاستخدام المستخدمة على نطاق واسع لأن كل ما عليك فعله لاستعادة التطبيق هو تنزيل التطبيق من الرابط الموجود أسفل المقالة وتشغيل التطبيق ومتابعة التنزيل ستظهرلك على الشاشة. 

على الشاشة ستنتظر بضعمن الوقت حتى يقوم التطبيق بإجراء مسح كامل حتى يتمكن من وضع جميع الملفات والمجلدات لتحديد موقع الصور المحذوفة بسهولة الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً ويعتمد على حجم الهاتف في الذاكرة ثم ستظهر شاشة جديدة تحتوي على مجلدات ويحتوي كل مجلد على صور من موقع معين. في هذه الخطوة  يجب عليك التحقق منها واحدة تلو الأخرى حتى تجد الصورة التي تريد استردادها.

بعد تحديد الصور التي تريد استعادتها ، ما عليك سوى الضغط على زر الاستعادة لحفظها مباشرة على هاتفك ، وسيعرض النظام إشعارًا يسألك عن مكان حفظ الصور. يمكنك أيضًا تحديد المجلد الذي تريده.

 يمكنك حفظه على هاتفك على وحدة التخزين الداخلية بهاتفك أو على وحدة التخزين الخارجية بهاتفك  يمكنك استرداد جميع الصور التي تريدها من خلال الخطوات التالية البسيطة جدًا في بضع دقائق فقط

الميزات الرئيسية لتطبيق DigDeep Image Recovery. يشتمل على العديد من الميزات القوية وأهمها أنه لن يتلف هاتف اندرويد الخاص بك حتى بدون اجراء روت للهاتف.

ويمكنك استعادة جميع الصور التي تحتاجها بالإضافة إلى ذلك يعد تطبيق DigDeep Image Recovery تطبيقًا آمنًا بشكا كامل يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى القلق بشأن استخدام صورك أو الوصول إلى هذه الصور يتم إرسال هذه الصور إلى جهات خارجية حيث أن التطبيق من اكثرالتطبيقات الموثوقة حتى الآن ، كما أن للتطبيق واجهة بسيطة جدًا لذا فهو مناسب للجميع .فيما يلي أهم المزايا التي يتمتع بها التطبيق وهي على الشكل التالي:

  • التطبيق آمن تمامًا.
  •  سهل الاستخدام. واجهة بسيطة.
  •  استعادة الصور المحذوفة بسبب التنسيق او التلف .
  •  استرجاع الصور المحذوفة التي حذفته من هاتفك عن طريق الخطأ.
  •  استعادة الجودة الأصلية لجميع الصور. 
  • لا يحتوي على إعلانات مزعجة.
  •  يدعم جميع إصدارات اندرويد الحالية.
  •  سيتم استعادة جميع الصور بدون امتيازات الروت.
  • استرجع جميع الصور التي تريدها في وقت قصير.
  •  يدعم استعادة جميع تنسيقات الصور.

يعد تطبيق DigDeep Image Recovery أحد أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لاستعادة الصور حيث تم ذكر عشرات التطبيقات ولكن مع استخدام تطبيق DigDeep Image Recovery سيصبح التطبيق المفضل لديك في الأوقات الصعبة. بالنسبة للعديد من المستخدمين  من الصعب جدًا حذف الصورالخاصة بك عن طرق الخطأ او التلف لذلك يجب استعادة هذه الصور. 

اطمئن البرنامج مجاني بشكل كامل، يمكنك استعادتها بالكامل مجانًا وبأمان كما يمكنك أيضًا استعادة الجودة الأصلية للصور الأصلية لا داعي لفعل أي شيء لتنزيل أفضل التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة  واستعادة الجودة الأصلية بدون روت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-