القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

ميزة الذاكرة حولت مساعد جوجل إلى منظم للاندرويد

 تعمل Google على تطوير ميزة جديدة لمساعدها الصوتي الذكي من خلال نظام التشغيل Android المسمى Memory ، والذي يمكنه تحويله إلى مدير سهل الاستخدام. تتمثل فكرة وظيفة الذاكرة في أنه يمكنك حفظ محتوى الشاشة والصور والتذكيرات والأفكار وما إلى ذلك. 


ميزة الذاكرة حولت مساعد جوجل إلى منظم للاندرويد


في مكان واحد ثم استخدم وظيفة البحث الذكي للعثور عليهم مرة أخرى. بناءً على هذه المعلومات ، يمكنك استخدام الأوامر الصوتية أو الاختصارات الخاصة بـ Google Assistant على الشاشة الرئيسية لتخزين العناصر في موارد الذاكرة.


مية الذاكرة ستحول مساعد جوجل الصوتي الى منظم اندرويد


يتضمن ذلك المقالات والكتب وجهات الاتصال والأحداث ورحلات الطيران والفنادق والصور والأفلام والموسيقى والملاحظات والصور والمواقع وقوائم التشغيل والمنتجات والوصفات والتذكيرات والمطاعم ولقطات الشاشة والشحنات والبرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو والمواقع. 


كما أنه يحفظ لقطات الشاشة وعناوين URL والمواقع والمعلومات الأخرى التي تظهر في السياق. بعد حفظ العناصر ، يمكنك عرضها في موجز الذاكرة بجوار قائمة موجز Snapshot الحالية ويتم عرضها في عكس اتجاه عقارب الساعة كبطاقة بعنوان Oldest Memories and Today.


بالنسبة لبعض العناصر في Google Drive (مثل المستندات أو جداول البيانات) ، ستعرض هذه البطاقة معاينة. بناءً على ما قمت بتخزينه ، تسمح لك Google بإجراء العمليات التالية: 


البحث عن حالة الرحلة ، وعرض المقطورات ، ووقت الطهي ، وتتبع الشحنات ، وما إلى ذلك. إذا قمت بإنشاء تذكير ، فسيتم حفظه أيضًا في الذاكرة. تبدو وظيفة الذاكرة مثل تطبيق البحث الصوتي بوظائف البحث المتقدمة التي يمكن أن تساعد المستخدمين على البقاء منظمين.


لا تزال الميزة قيد الاختبار ، حيث تختبر Google مع الموظفين ، لذلك لا توجد معلومات حول موعد إصدارها للجمهور أو حتى إصدارها للجمهور. حتى عام 2018 ، أطلقت Google مساعد Google للجوال للأوامر الصوتية لأول مرة وأضافت عناصر مرئية مستوحاة من الشاشات الذكية ، مثل عناصر التحكم على الشاشة. في العام الماضي ، تمت إضافة موجز فوري لعرض التوصيات الشخصية والأحداث المستقبلية.


بشكل عام ، تتوقع Google أن يكون المساعد أكثر ملاءمة للهواتف المحمولة واستخدامها ، ومورد الذاكرة التالي هو إلى حد بعيد أهم مثال على هذا الهدف.

تعليقات