القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة تحويل هاتف الاندرويد لــ عداد سرعة باستخدام GPS

يمكن أن تقدم الهواتف الذكية العديد من المزايا. قياس السرعة هو أحد تلك الوظائف. قد تحتاج إلى تطبيق عداد السرعة لتسهيل أشياء كثيرة في الحياة. على سبيل المثال ، يمكن للعدائين استخدامه لقياس سرعتهم. عندما يتلف عداد السرعة المدمج لأسباب مختلفة ، يمكن لعشاق السيارات استخدامه أيضًا ، لذلك ستدرك روعة هذه الوظيفة ، وبسبب الهاتف الذكي ، لن تحتاج إلى استخدامه وليس لديك لمواصلة القيادة.


طريقة تحويل هاتف الاندرويد لــ عداد سرعة باستخدام GPS


ومع ذلك ، نعتقد أن أكبر المستفيدين من هذا المورد هم راكبو الدراجات وغيرهم ممن ليس لديهم عداد سرعة. يمكن لأي شخص في الرحلة استخدام عداد السرعة لمرافقته في الرحلة. لا توجد العديد من الخيارات لتطبيقات عداد السرعة ، ولكن هناك بعض الطرق التي تعمل بشكل جيد وسنقدم أفضلها.


كما نعلم جميعًا ، فإن جميع الهواتف الذكية ، بما في ذلك هواتف اندرويد ، مزودة بشرائح GPS مدمجة. يمكن استخدام شريحة GPS لتحديد موقعها على الأرض بدقة عالية. 


كيف تحول هاتفك بنظام اندرويد عداد سرعة باستخدام GPS


يستخدم هاتفك الذكي هوائي GPS للاتصال بالأقمار الصناعية لنظام GPS التي تدور حول الأرض. باستخدام هذه الأقمار الصناعية ، يمكننا بسهولة الحصول على الموقع الجغرافي الدقيق. لذلك ، يمكن استخدام وظيفة GPS نفسها على هواتف اندرويد لمراقبة السرعة عند ركوب الدراجات أو القيادة. تحقيقًا لهذه الغاية ، سنوفر لك أفضل تطبيق مجاني لعداد السرعة.


تطبيق Ulisses GPS Speedometer  يستخدم هذا التطبيق إشارات الأقمار الصناعية للعثور على موقعك وتتبع حركتك ببساطة. بهذه الطريقة ، يمكنه معرفة مدى سرعتك في الحركة.


 يتم عرض السرعة إما بالكيلومترات في الساعة أو بالأميال في الساعة ، حسب الإعداد الذي تختاره. بالإضافة إلى السرعة ، يمكنه أيضًا عرض الارتفاع (ارتفاعك فوق مستوى سطح البحر) والاتجاه ودرجة حرارة المدينة وما إلى ذلك.


سواء كنت مسافرًا بالدراجة أو المروحية أو القيادة أو السفر بالقطار ، يجب أن يكون لديك العديد من الميزات في تطبيق عداد السرعة. لدى Ulysse بعض الخيارات التي تسمح لك ببدء تشغيله وتشغيله دون الحاجة إلى التبديل إلى تطبيقات أخرى.


 يمكنك التحكم في الموسيقى والتحقق من السرعة والارتفاع وقياس التسارع والتحقق من البوصلة على الشاشة. تجعل أداة HUD الأمامية الإضافية ودعم تنبيه حدود السرعة من Ulysse رفيقًا قويًا في رحلتك. كما أنها تدعم سرعات عرض تصل إلى 1160 ميلاً في الساعة ، مما يجعلها رفيق سفر ممتعًا للسفر الجوي.


إذا بحثت لوقت طويل عن تطبيق , فأن Ulysse Speedometer ربما كان معقدا في البداية ، ولكن رغم ذلك لهذه اللحظة لم يكن هناك تطبيق يوفر مزايا مثله وطبعا من أفضل المميزات التي يوفرها لنا هي على الشكل التالي.


توفر الدائرة الكبيرة لعداد السرعة في واجهة التطبيق السرعة التي تمشي بها والتي تشبه إلى حد بعيد عداد المسافات في السيارة ، ولكنها تعتمد على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لقياس السرعة بدقة عالية.


بوصلة GPS لسوء الحظ ، نظرًا للكمية الزائدة من المعدن المستخدم في السيارات والمركبات الأخرى ، فإن المجال المغناطيسي مشوه بشدة ، لذلك لا يمكنك استخدام بوصلة تقليدية. لذلك ، يوفر تطبيق Ulysse Speedometer بوصلة ممتازة ، والتي تعتمد على GPS لتحديد اتجاه حركة إشارات القمر الصناعي.


لدى Ulysse وظيفة خاصة لعرض بيانات السفر المهمة (مثل السرعة والاتجاه والوقت) عبر تطبيقات أخرى (مثل الخرائط أو الملاحة). لذلك ، بعد تمكين هذه الميزة ، قد يظهر مؤشر تراكب عداد سرعة صغير في الجزء العلوي من نافذة التطبيق الرئيسية.


مؤشر متوسط ​​السرعة يعرض عداد السرعة في هذا التطبيق قيمتين. أعلى قيمة هي القيمة المحسوبة لمتوسط ​​السرعة أثناء الحركة ، وبالتالي ، يتم أخذ الوقت الذي تسير فيه السيارة فقط في الاعتبار ، وليس الوقت الذي تتوقف فيه ، على سبيل المثال ، عند إشارة مرور حمراء


باستخدام Ulysse ، يمكنك تسجيل حركة التطبيق أثناء تشغيله. لتنشيط التسجيل في المدار ، انقر فوق "سفر" في اللوحة الرئيسية وحدد الأمر "تسجيل في" من الآن فصاعدًا ، سيقوم التطبيق تلقائيًا بتسجيل تمرينك. يمكنك إيقاف التسجيل في أي وقت من خلال النقر على النص واختيار أمر "إغلاق التسجيل".


مراقب حالة GPS يعرض هذا المؤشر الحالة الحالية لشريحة GPS. هذه أداة مهمة لأنها توضح موثوقية القيم الحالية في التطبيق. عندما يكون لون هذا العنصر أخضر ، فهذا يعني أن كل شيء منظم وله قيم ، وسيوفر GPS معلومات وقيم دقيقة.


شاشة عرض التاريخ والوقت تحتوي معظم عدادات السرعة الأخرى على عرض صغير وغير مهم للوقت على خط الحالة ، والذي يصعب قراءته أثناء القيادة. ومع ذلك ، بمساعدة تطبيق Ulysse Speedometer ، أضفت عرضًا كبيرًا وواضحًا للساعة والتاريخ إلى لوحة معلومات التطبيق.


من المفهوم أنك قد تكون قلقًا بشأن عمر البطارية ، لكن Ulysse تراقب عمر البطارية ودرجة الحرارة. يوفر التطبيق مؤشرًا واضحًا للبطارية ، وعندما يتم تسخين البطارية ، سيتم عرض مؤشر ارتفاع درجة الحرارة. 


يمكن تغيير معلمة العتبة في الإعدادات. على سبيل المثال ، الإعداد "منخفض" هو أدنى درجة حرارة في النطاق العادي للبطارية. القيمة المتوسطة "الدافئة" بالإضافة إلى القيمة "العالية" هي أعلى درجة حرارة ضمن نطاق التشغيل العادي للبطارية ، ولكنها ليست خطيرة. يمكنك ضبط كل هذه المعلمات بالنقر فوق (≡) في التطبيق ، انتقل إلى خيار "التفضيلات"> ثم إلى خيار "تفضيلات مراقبة البطارية" وقم بإجراء التغييرات المطلوبة.


الآن ، إذا كنت تركب دراجة ، يمكنك استخدام دراجة ثلاثية العجلات بسيطة كدراجة نارية. بعد ذلك ، ضع الهاتف على مقبض الدراجة واستخدم تطبيق GPS speedometer للعثور على السرعة ببيانات GPS دقيقة. وبالمثل ، يمكنك وضع هاتفك على لوحة القيادة في السيارة أو حتى على الزجاج الأمامي. ستعرض سرعة السيارة رقميًا باستخدام بيانات GPS.


إنه تطبيق حقيقي متعدد الإمكانات مزود بمقياس سرعة GPS عالي الدقة ومقياس ارتفاع وبوصلة. يمكن استخدامه على أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android ولديه وظيفة GPS. يمكن أيضًا عرضه على شكل تراكب فوق التطبيقات الأخرى.

تعليقات