تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN اخر تحديث

 يمكن أن يوفر Hotspot Shield حماية قوية للأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. يمكنه تغيير IP وإخفائه ، بحيث يمكنه فتح المواقع المحجوبة وتجاوز القيود التي تفرضها بعض خدمات الإنترنت غير المتوفرة في بلدك / منطقتك.


تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN اخر تحديث


 يتمتع Hotspot Shield بشهرة عالمية ويُعرف باسم برنامج أبو هلال. يأتي هذا البرنامج من شعار التطبيق.ويعد واحدة من أفضل شبكات VPN المجانية التي توفرلك وظائف مجانية.

تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد اخر تحديث

 يمكنه أداء مزايا مدفوعة الأجر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وهاتف اندرويد و ايفون. في متجر جوجل بلاي و اب ستور . يمكن أن يعمل Hotspot بسهولة دون التأثير على سرعة الإنترنت ويوفر واجهة سهلة الاستخدام لتغيير البلد / المنطقة وإيقاف البرنامج وتشغيله.

لم يعد الإنترنت آمنًا ولم يعد مفتوحًا للجميع ، لأن الدول العربية حظرت العديد من الخدمات ،  مثل Facebook و Instagram وحتى تطبيقات الدردشة ، أصبح الاعتماد على برامج التخفي أمرًا ضروريا ولا مفر منه 

إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لفتح موقع ويب محظور ، فيمكنك استخدام برنامج Hotspot Shield. إخفاء عنوان IP لحماية الخصوصية يعتبر من أقوى الثغرات الأمنية التي يمكن استخدامها ، والتي يوفرها Hotspot Shield ، يمكنك إخفاء IP والاستخدامات غير المناسبة الأخرى ، مع عدم الكشف عن هويتك من أي متسلل أو برنامج تتبع على الموقع.

يستخدمه المتسللون المحترفون لتجنب تحديد جهازك وموقعه ، لذا فهو وسيلة أمان قوية. فتح موقع محجوب بعد مشاهدته في العالم العربي والخليج العربي، أصبحت بعض الشبكات الاجتماعية والمواقع الإخبارية مغلقة بسبب إجراءات حكومية لعدة أسباب. إذا كنت تريد الالتفاف على الحظر ، افتح حسابك على Facebook وانشر دون مشاكل ، فمن الأفضل استخدام Hotspot Shield على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول.

يمكنك الوصول إلى المواقع الإخبارية المحجوبة ، مثل قناة الجزيرة الإخبارية ، التي تم حجبها في مصر والسعودية والإمارات والعديد من المواقع الأخرى. 

شبكة Wi-Fi آمنة يعتمد العديد من الأشخاص على شبكة Wi-Fi للاتصال بالإنترنت في المقاهي أو الشوارع أو حتى في المنزل عبر شبكة Wi-Fi الخاصة بالجيران ، ولكن لا يمكن ضمان أمان الشبكة.

 يمكن أن يوفر Hotspot Shield الأمان لأي شبكة Wi-Fi تستخدمها وتضمن أمنك قبل توصيل جهازك به لمنع وصول المتسللين.

تحميل تطبيق Hotspot Shield VPN اخر اصدار

تشغيل Netflix باستخدام Hotspot Shield يعد Netflix أحد أفضل البرامج لمشاهدة الترجمة والأفلام الأجنبية ، ويقدم خصومات تجريبية للمستخدمين الجدد. لذلك ، ما دامت الفترة التجريبية تنتهي ، يمكنك تحقيق أقصى استفادة من برنامج Hotspot Shield لتغيير عنوان IP الخاص بك.وحتى ان كان لديك حساب مدفوع.

 فلن تتمكن من مشاهدة أفلام وبرامج معينة متوفرة فقط في أوروبا أو الولايات المتحدة. خاصة ظهور أحدث الأفلام الشعبية مثل "Game of Thrones". يمكنك استخدام Hotspot Shield للوصول والعرض كما تفعل في الولايات المتحدة.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

لتحميل التطبيق للايفون من هنااااا.

تعليمات حول كيفية تغيير لغة برنامج Hotspot إلى العربية يدعم Hotspot Shield أكثر من 45 لغة بما في ذلك اللغة العربية إذا لم يتم تغيير اللغة أثناء عملية التثبيت فيمكن القيام بذلك من خلال الإعدادات الداخلية

بعد فتح التطبيق  انتقل إلى قائمة الإعدادات وقم بتعيين الخيارات قم بالتمرير لأسفل. اللغة المتغيرة نختار اللغة العربية وسيتم تغيير اللغة مباشرة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-