تحميل تطبيق انستقرام Instagram اخر اصدار للاندرويد و الايفون

 يعتبر تطبيق انستقرام تطبيق مجاني خاص  لتبادل الصور بين المتابعين من جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك التعبير عن حالتك وتفاصيل يومك مجانًا ، ومشاركة المحتوى بمنشورات عبر التطبيق مع المتابعين. كما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور وإضافة بعض الفلاتر ، وتغيير الشكل من أجل المتعة والإثارة ، أو بشكل أدق مشاهدة اللحظات التي تشاركها يوميا.

تحميل تطبيق انستقرام Instagram اخر اصدار للاندرويد و الايفون

هومن اهم  تطبيقات التواصل الاجتماعي مجاني يمكنه تبادل الصور بين المتابعين في جميع أنحاء العالم ، حيث يمكنك التعبير عن حالتك وتفاصيل اليوم مجانًا تمامًا. ومشاركتها مع المتابعين

. من خلال التطبيق يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور وإضافة بعض الفلاتر لها وتغيير شكلها لجعل المزيد يبدأ بمتابعتك ، أو لتكون أكثر انتشار ، أولئك المليئين بالمرح والإثارة بمشاهدة تلك اللحظات التي تشاركها اليوم  ، تطبيق انستقرام متوافق مع جميع هواتف اندرويد و iOS ، وهو مدعوم من متجر iTunes وتطبيق جوجل بلاي.

تحميل تطبيق انستقرام للاندرويد اخر تحديث 

يمكنك البحث عن أشخاص ومتابعتهم ، ومشاركة أهم لحظات حياتك أو لحظات اليوم معهم ، والتواصل معهم من خلال دردشة كل مستخدم على Direct. يمكنك إضافة مقاطع فيديو أطول عبر IGTV ، ويمكنك أيضًا إضافة بعض الصور عن طريق إضافة موقع ويب ، حيث يعرف المستخدمون الذين يتابعونك مكان الصورة ، ويدعم التطبيق جميع اللغات في العالم ، هذا يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك ، يمكنك الاتصال بأي شخص من جميع أنحاء العالم.

انستغرام هو تطبيق مجاني يستخدم على نطاق واسع في أكثر التطبيقات التي يتم تنزيلها في متجر جوجل بلاي  وهو شائع في جميع أنحاء العالم ، تاريخ اصداره عام 2010 ويتطور باستمرار.

 يعود كثرة التنزيلات إلى حقيقة أنه يوفر مزايا رائعة ، حيث يستخدمه الفنانون والرياضيون وحتى السياسيون حيث يتيح مشاركة الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على الشبكات الاجتماعية والتفاعل مع المتابعين.

يوفر هذا التطبيق القدرة على التقاط الصور المحسنة تلقائيًا وتطبيق التأثيرات عليها وإجراء بعض التعديلات ، مثل قطع الأجزاء غير المرغوب فيها وتخصيص تدرج الألوان والسطوع والتباين والتدوير في جميع الاتجاهات.

يمكنك أيضًا استخدام ميزة الهاشتاج في الصورة المضافة لجذب أكبر عدد من المشتركين على الويب الذين يبحثون عن نفس الهاشتاج ، وهو أمر مفيد جدًا لجلب المتابعين إلى صفحتك والتفاعل معك على الفور.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الدردشة النصية مع الأصدقاء والعائلة على حسابك وأيضًا استخدام مجموعة الملصقات والرموز التعبيرية المتوفرة في هذا التطبيق العالمي لإرسالها الى أصدقائك بأكبر قدر ممكن من الفعالية وحظر الأشخاص غير المرغوب فيهم.

يمكن لـ انستقرام مشاركة القصص عن طريق إضافة صور أو مقاطع فيديو مخفية بعد 24 ساعة من النشر. يمكنك أيضًا إضافة الأغاني والكلمات المفضلة لديك إلى الصور ونشرها بسهولة على حسابك حتى يتمكن متابعيك من مشاهدتها.

يمكن استخدام الخدمات الاجتماعية بسهولة ، لأنه يمكنك تسجيل حساب فيس بوك ، مما يجعل تسجيل الدخول أمرًا سهلاً للغاية. يمكنك أيضًا إضافة بعض الملاحظات حول الحياة (مثل العمر والجنسية) والعبارات والمعلومات الشخصية المفضلة لديك. إضفاء الطابع الشخصي على حسابك.

 بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدمين التعرف عليك بناءً على المعلومات المضافة. بعد إنشاء حساب ، يمكنك البدء في نشر صور وقصص اليوم ، والتطبيق متاح بعدة لغات عالمية من بينها العربية.

ميزات تطبيق Instagram اخر تحديث جديد

  • يتيح لك متابعة جميع أصدقائك وعائلتك على الإنترنت.
  •  يمكن استخدام علامات الهاشتاغ لزيادة انتشار الصور.
  •  يمكنك متابعة العديد من النجوم المفضلة والاطلاع على أخبارهم. 
  • يتيح لك توفير العديد من الفلاتر الممتازة عند التقاط الصور. 
  • يوفر ميزة لمشاركة دفاتر اليومية على الحسابات التي تختفي بعد يوم واحد. جميع البيانات والمعلومات مشفرة ، لذا فهي آمنة للغاية.
  •  يوفر خيار الدردشة مع المستخدمين على حسابك.
  • يتم استخدامه لمشاركة الصور إلا بعد تحديث التطبيق وإضافة ميزات تسمح للمستخدمين باستخدام مزايا مختلفة.
  •  أضف صورًا ومقاطع فيديو إلى قصتك وتختفي بعد 24 ساعة من إضافة التاريخ ، واستخدم أدوات التصميم التي يوفرها التطبيق لجعلها أكثر تشويقًا.
  •  يتيح لك التطبيق الإبلاغ عن أي صورة 
  • يتيح لك مشاركة الصور ومقاطع الفيديو وعرضها مع متابعيك.
  •  قدم ملاحظات للمستخدمين على الصور المنشورة من قبلهم وأضف التعليقات المناسبة للصورة
  • إضافة ونشر من 5 إلى 10 صور في صورة واحدة في كل ألبوم. 
  • يتيح لك التطبيق مشاركة الصور بعد نشرها  كما يمكنك نشرها على فيس بوك و تويتر و يمكنك إرسال الأصدقاء لنفسك أو للآخرين عبر الرسائل الخاصة.
  •  يتيح لك التطبيق تمييز الأشخاص بالصور لمزيد من التفاعل على الصور. 
  • يمكنك إضافة تأثيرات وفلاتر وملصقات إلى الصورة لتبدو أكثر سلاسة وفعالية. يمكنك أن تحب ما تريد.

لتحميل التطبيق للاندرويد من هناااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هناااااا.


الخلاصة : يعتبر تطبيق انستقرام تطبيق مميز للغاية في التواصل مع الصدقاء بحيث يوفر لك الكثير من المزايا وهو تطبيق يشبه كثيرا تطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل واتساب  أو فيس بوك او تويتر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-