تحميل تطبيق سناب شات Snapchat اخر تحديث جديد

Snapchat هو تطبيق تواصل اجتماعية يستخدم لتسجيل ونقل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة. يمكن لمستخدمي التطبيق التقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو وإضافة نصوص ورسومات وإرسالها إلى الأصدقاء وغيرهم. تسمى هذه الصور ومقاطع الفيديو التي تم تحميلها باللقطات. لدى سناب شات حوالي 100 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم .


تحميل تطبيق سناب شات Snapchat اخر تحديث جديد


قم بتنزيل إصدار الاندرويد من سناب شات كما قررت الشركة دعم تطبيق الكاميرا لاستخدام الدردشة المرئية ، وفي غضون ثوانٍ يمكنك بسهولة رؤية أصدقائك على شاشة التطبيق  كما يوفر التطبيق لمستخدميه إعدادات لعرض هذه الصور والوقت المحدد لوظيفة الفيديو. تمت الإزالة من سناب شات لتحسين أمان المستخدم. من يهتم


تحميل تطبيق سناب شات اخر تحديث جديد


إنشاء حساب عن طريق إدخال عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور واسم مستخدم يسأل سناب شات الأشخاص عما إذا كانوا يريدون العثور على أصدقاء يستخدمون تطبيق سناب شات على وسائل التواصل الاجتماعي.


اكتسب تطبيق سناب شات شهرة مؤخرًا لأنه يتمتع بالعديد من المزايا البارزة ، بما في ذلك القدرة على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو كل يوم والسماح بالتقاطها بواسطة كاميرا الهاتف ، ويمكن تطبيق المرشحات عليه بالفعل. على سناب شات ، يمكنك عرض يوميات المشاهير والفنانين العالميين والاطلاع على آخر التطورات.


من أفضل ميزات التطبيق القدرة على إضافة الأصدقاء والعائلة إلى قائمة اهتماماتك والبقاء على اتصال وثيق معهم ، بما في ذلك عرض القصص التي قاموا بإضافتها ، ويمكنك استخدام محرك البحث المتكامل للوصول بسرعة إلى تلك الاهتمامات تريد متابعة أي مستخدم وتلقي آخر التحديثات على حسابه.


يتيح لك هذا البرنامج إضافة مرفقات للصور بطريقة احترافية للغاية ، حيث يمكنك وضع نظارات ، وقبعات مختلفة في الصورة في الموضع الصحيح ، ويمكن مشاهدتها مباشرة قبل التقاط الصورة. يمكنك أيضًا إضافة مجموعة من المرشحات والتأثيرات لتحسين مظهر الصورة.


تم تحسين سناب شات وتحديثه باستمرار حتى يتم تحسين أدائه من أجل التطوير المتعلق بالأمان ، حيث يقوم حاليًا بتشفير الرسائل لمنعها من الوقوع في أيدي المتسللين ، ويمكنه أيضًا مساعدتك في التطبيق. يوفر الحساب شبكة أمان قوية.


تنزيل سناب شات للاندرويد و الايفون


تشمل الميزات الأخرى ميزة Bitmoji ، والتي تتيح لك إنشاء صور كرتونية تشبهك كثيرًا ، ويمكنك أيضًا تعديلها. يحتوي على الكثير من الملصقات والابتسامات ، يمكنك إضافتها إلى صورك لجعلها جذابة وجميلة في نفس الوقت.


يحتاج تطبيق سناب شات في البداية إلى إنشاء حسابك الخاص عن طريق إضافة اسمك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك ، وبعد ذلك ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك تحتوي على رمز لعدة أرقام ليتم كتابتها في الموقع المحدد ، بما في ذلك كلمة المرور .


وبعد ذلك يمكنك تخصيص الحساب الذي تم إنشاؤه (مثل اسم المستخدم والصورة الرمزية) ، وكذلك اسم المستخدم. أخيرًا ، يعد البرنامج من البرامج القوية التي يمكن أن توفر لك العديد من الموارد الرائعة لمشاركة نفقاتك. أضف الصور ومقاطع الفيديو لقضاء يومك.


ميزات سناب شات اخر تحديث 


  • تتيح لك ميزة Bitmoji إنشاء رسوم متحركة خاصة بك. 
  • يمكنك تطبيق المؤثرات والمرشحات قبل عملية التصوير.
  •  شارك يومياتك عن طريق إضافة الصور ومقاطع الفيديو.
  •  يوفر العديد من الملصقات والرموز التعبيرية التي يمكن إضافتها.
  •  اتبع الأصدقاء والعائلة وتحقق من مشاركاتك. 
  • العديد من الملحقات مثل القبعات والنظارات الشمسية في انتظارك. 
  • يسمح لك بمشاهدة صور الفنانين والممثلين الذين يتابعونهم. 
  • قم بتشفير بياناتك حتى لا تقع في أيدي المهاجمين. 
  • ميزة الدردشة مع الأصدقاء بالصوت أو الفيديو.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هنااااا.


خلاصة : يعتبر تطبيق سناب شات تطبيق مميز للغاية يحتوي على العديد من المميزات التي تجعله مصنف من أفضل التطبيقات التي هي خاصة بالدردشة ومشاركة الصور مع الأصدقاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-