تحميل تطبيق سيلفي كاميرا Sweet Selfi اخر تحديث

 يلجأ العديد من الاشخاص إلى تطبيقات الكاميرا التي يتم بثها عبر الإنترنت لأنهم يريدون صورًا عالية الجودة لا تستطيع كاميرات الهواتف الذكية تصويرها.من أفضل هذه التطبيقات هو تطبيق Sweet Selfi ، الذي يقدم عددًا من المزايا البارزة - سنشرحها بالتفصيل في هذه المقالة عن هذا التطبيق الرائع للالتقاط الصور الشخصية المميزة ، ويمكنك أيضًا استخدام مجموعة من التخصصات في تطبيق Photo Editing Tools المقدم إلى المستخدمين.


تحميل تطبيق سيلفي كاميرا Sweet Selfi اخر تحديث


تحميل تطبيق سيلفي Sweet Selfie للاندرويد 


يعتبر تطبيق Sweet Selfie أحد أفضل تطبيقات الكاميرا. وتتمثل مهمتها الرئيسية في التقاط صور سيلفي رائعة واستخدام مجموعة من الأدوات الاحترافية.


مثل الفلاتر والعدسات اللاصقة وأدوات القطع وأدوات التشبع والتباين وأدوات التجميل ووضوح الوجه وغيرها من الأدوات. وهذا سبب مهم لانتشار التطبيق حول العالم ، لأنه تطبيق ممتاز للحصول على صور سيلفي احترافية وقد تم تنزيله أكثر من 100 مليون مرة فقط على متجر جوجل بلاي .


ميزات رائعة لتطبيق selfi التطبيق مجاني: تطبيق Sweet Selfie مجاني وعلى الرغم من أنه تطبيق احترافي يوفر للمستخدمين عددًا من الأدوات الرائعة التي يمكن أن تساعدهم في الحصول على صور شخصية مختلفة تمامًا ، فهي نسخة مدفوعة ، مع فوائد إضافية.


تصميم التطبيق رائع: بعد تنزيل التطبيق واستخدامه ، أدركت أن تصميم التطبيق رائع لأنه يراعي أساسيات تجربة المستخدم والألوان المستخدمة فيه رائعة أيضًا ، على الرغم من أنها بالفعل قد تكون هذه الميزة غير مثيرة للاهتمام لبعض الأشخاص ، وأعتقد أن تجربة المستخدم في التطبيق هي جزء مهم من تجربة التطبيق الإجمالية.


سهولة الاستخدام: أكرر دائمًا أن التطبيق الممتاز في التصوير الفوتوغرافي وتحرير الصور هو تطبيق يجمع بين سهولة الاستخدام واحتراف المستخدم العادي ، ويوفر أدوات احترافية ويستكشف كاميرا الهاتف الخلوي ، ليحصل أخيرًا على صور رائعة . ، كان تطبيق Sweet selfi قادرًا على تنفيذ هذه المعادلة.


التحديثات المستمرة والمنتظمة: تهتم الشركة التي تقوم بتطوير التطبيق بتحديث التطبيق بشكل مستمر ومنتظم لحل مشاكل الخطأ التي يواجهها المستخدم أو لإضافة ميزات وأدوات جديدة إلى التطبيق. في كلتا الحالتين ، يعد هذا التطبيق مهمًا جدًا لأي شخص.


مشاركة الصور على منصات تواصل اجتماعية مختلفة: بعد التقاط صورة سيلفي ، يتيح لك تطبيق Sweet Selfi مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية ، مثل: Facebook و Twitter و Instagram و WeChat ومواقع أخرى. هذا  مهم للداعمين لتحديث صفحتهم الشخصية وحالة صورهم الشخصية الأخيرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.


أدوات لإضافة ملصقات ورموز تعبيرية مختلفة: يحتوي التطبيق على عدد كبير من الملصقات والرموز التعبيرية. في هذا التطبيق ، يمكنك استخدامها في صور السيلفي بعد الالتقاط ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام ملصق "النظارات" على هاتفك. يمكن للصور وكذلك الرموز التعبيرية أن تعبر عن مشاعرك (حزن ، سعادة ، فكاهة . إلخ) ، يمكنك إضافتها إلى الصورة بالضغط على الزر.


تحميل افضل تطبيق تصوير سيلفي بديل الكاميرا 


ميزة Selfie: يمكنك استخدام هذه الميزة لضبط المؤقت لعدد محدد مسبقًا من الثواني لالتقاط الصور.هذه ميزة رائعة تتيح لأي شخص يلتقط الصور أن يتم تحضيرها قبل ذلك.


يحتوي على فلاتر مختلفة: يحتوي التطبيق على أكثر من 100 مرشح مختلف ، يمكنك من خلالها تحديد المرشح المطلوب وتطبيقه على الصورة الشخصية التي تلتقطها.


اصنع صور سيلفي عالية الجودة: على عكس التطبيقات الأخرى ، فإن هذا التطبيق هو الأكثر أهمية لأنه يركز على شيء واحد فقط ، وهو التقاط صور سيلفي وتحريرها ، بينما تختلف التطبيقات الأخرى التي تحاول التخصص في المزيد من المحتوى عن التطبيقات الأخرى. شيء واحد في نفس الوقت.


دعم استخدام عصا السيلفي: نظرًا لأن العديد من عشاق الصور الشخصية يفضلون استخدام عصا السيلفي ، وخاصة الصور الشخصية الجماعية ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك ، لأن التطبيق يدعم بشكل طبيعي استخدام عصا السيلفي.


لتحميل التطبيق من هناا.


خلاصة : يعتبر تطبيق Selfie من أفضل البرامج التي سوف تقدم لك العديد من المميزات الرائعة التي تجعلك تستمتع في استخدامه على هاتفك وخصوصا بان التطبيق  مجاني بالكامل .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-