تطبيق تروكوالر Truecaller لمعرفة اسم المتصل المجهو

 يعد برنامج Truecaller أحد أشهر البرامج على مستوى العالم. يمكن أن يساعد المستخدمين على معرفة هوية المتصل ومعرفة المكالمات الواردة المجهولة وحظر المكالمات غير المرغوب فيها المزعجة.

كما يوفر العديد من الخيارات لمساعدة المستخدمين في التعرف على أرقام الهواتف والبرنامج متاح الآن بشكل مجاني ويحتوي على الكثير من البيانات أفضل برنامج  للهواتف المحمولة لتجنب الأحداث السلبية  ويستخدم هذا البرنامج عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولةحول العالم.

تحميل تطبيق تروكوالر Truecaller لمعرفة اسم المتصل المجهول

تنزيل تطبيق تروكوالر لكشف اسم المتصل المجهول

كيفية تسجيل اسم على Truecaller: 

بعد تنزيل برنامج Truecaller من متجر جوجل بلاي ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية لتسجيل البرنامج: 

  •  حدد الدولة / المنطقة التي تعيش فيها قم بادخال رقم هاتفك واسمك. بعد تنفيذ الخطوات المذكورة.
  • سيرسل البرنامج لك رسالة نصية تحتوي على رمز يتكون من عدة أرقام  أو سيقوم البرنامج بالاتصال بك للتحقق من الأرقام..
  •  بعد تأكيد الرقم الذي قمت بتسجيله في البرنامج يمكنك التسجيل بسهولة في البرنامج عن طريق البريد الإلكتروني.
  • يجب عليك أولاً إدخال اسمك الأول ثم اسمك الأخير أو اسمك الأول.
  •  بعد ذلك قم بادخال بريدك الإلكتروني لإكمال عملية التسجيل. بالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضًا تسجيل البرنامج من خلال حساب الشبكة الاجتماعية (فيس بوك) .

كيفية استخدام تطبيق Truecaller:

 يستطيع للبرنامج استخدام كمية كبيرة من البيانات التي حصل عليها مستخدمو البرنامج والتي تتزايد بورها كل يوم حتى يتمكن الشخص الذي يقوم بتثبيت البرنامج من معرفة هوية الرقم المجهول حتى يتمكن البرنامج من جمع المعلومات والبيانات من خلال الهاتف بعد جمع المعلومات. ااضغط على إذن للسماح للبرنامج بالوصول إلى البيانات الخاصة على جهازك.

 تحدث هذه الطريقة إلى جميع مستخدمي البرنامج ويقوم البرنامج بتشغيل Fares Lab للحصول على قائمة جهات الاتصال  ويتم تثبيت الرقم بالاسم بعدة طرق.

الطريقة الأولى هي تسجيل الرقم بالاسم الذي يحتوي على أكبر عدد من المكالمات. 

الطريقة الثانية هي تسجيل الرقم بالاسم المسجل من قبل الشخص الأكثر ثقة في البرنامج ليست هناك طريقة لتحديد الشخص الذي يثق به البرنامج كثيرًا. 

الطريقة الثالثة هي تسجيل الرقم بناءً على حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم البرنامج بالبحث عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ويستخدمها للحصول على اسم صاحب الرقم.

 الطريقة الرابعة والأخيرة هي تسجيل الرقم في برنامج Truecaller من خلال حسابك الشخصي لذلك إذا كنت من مستخدمي البرنامج وقمت بتثبيته على هاتفك وإنشاء حساب عليه وحفظ البيانات 

فسيأخذك البرنامج إلى مصدر آخر ،الطريقة الأكثر موثوقية للحصول على البرنامج وهناك عدد كبير من الميزات .

هذا برنامج مجاني بشكل كامل يعمل على معرفة اسم المتصل وخاصة الرقم غير المسجل في قائمة جهات الاتصال  ويمكنه البحث عن أي اسم وأي رقم من خلاله ويمكنه حظر الأرقام المزعجة والغير الضرورية.

 من الممكن إجراء مكالمة مباشرة من خلال البرنامج والعثور على رقم الهاتف الذي تطلبه وسيكون قادرًا على التحدث إليك وتوفير أكثر من 30 لغة من دول مختلفة ، وبالأخص العربية والإنجليزية.

هل يمكن التعرف على شخص يمكنه تتبع حالتي على Truecaller؟ 

في الواقع ، يمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق إدخال إعدادات Truecaller ثم الانتقال إلى الخيار من يمكنه رؤية ملفي الشخصي في Truecaller والذي يمكن تعيينه عن طريق تمكينه أو تعطيله تمكين هذه الوظيفة يمكن للمستخدمين الآخرين التحقق من الحالة من خلال هذه الوظيفة. إذا كان مشغولاً فهذا يعني أنه يتم إجراء مكالمة. 

حتى إذا قمت بتثبيت الهاتف بصمت فقد يعرف المستخدمون الآخرون ذلك ولكن عند الضغط على كلمة "إلغاء" سيتم حظر الاتصال بهذا المستخدم وسيرى باقي المستخدمين حالتك.

كيف تستخدم تطبيق Truecaller ومعرفة اسم صاحب الرقم 

يحصل البرنامج على الكثير من البيانات من مستخدمي البرنامج وتزداد هذه الأرقام في كل يوم لمعرفة من المتصل خاصة عند وجود عدد كبير من الأرقام غير المعروفة.

 يقوم البرنامج أولاً بتقييد هذه البيانات على هاتف المستخدم من خلال مجموعة من الأذونات التي تم الحصول عليها قبل إدخال هذه البيانات. 

 يستخدم البرنامج عدة طرق لإدخال قائمة الأسماء المسجلة على الهاتف ونسخها:

  • الطريقة الأولى: حفظ الرقم بالاسم المسجل في معظم الهواتف المحمولة. 
  • الطريقة الثانية: حفظ رقم البرنامج المسجل للمستخدم الموثوق به باسم واختيار هؤلاء الأشخاص يعتمد على الطريقة التي لم يتم الإعلان عنها. 
  • الطريقة الثالثة: استخدام رقم تسجيل الاسم المسجل من قبل صاحب الرقم على منصة التواصل الاجتماعي  حيث أن من مميزات البرنامج الوصول إلى هذه الملفات والبحث عن اسم صاحب الرقم. 
  • الطريقة الرابعة: حفظ الرقم حسب البيانات المدخلة في الحساب الشخصي في تطبيق Truecaller وبعد ذلك عند دخول التطبيق وإنشاء حساب فيه سيقوم التطبيق بنسخه فهي الطريقة الأنسب والأكثر موثوقية .
لدخول لموقع تروكوالر من هنااا.

لتحميل التطبيق من هنااا.

النهاية : يعتبر من أفضل التطبيقات التي سوف تعتمد عليه في كشف هوية الاسم أو الرقم المجهول عبر تتبعه من خلاله وهو تطبيق رائع نال شعبية واسعة وأصبح من التطبيقات المميزة للغاية لدى الكثيرين حول العالم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-