تحميل تطبيق تويتر Twitter اخر اصدار لجميع الهواتف اندرويد وايفون

 يعد تنزيل تويتر هو أكبر وأشهر تطبيق لوسائل التواصل الاجتماعي ، حيث يستخدم جميع المشاهير في عالم الفن وعروض الأعمال وعالم كرة القدم وجميع الوظائف المختلفة وجميع المشاهير في عالم الفن أيضًا تويتر لكونه منصة مدونة صغيرة.


تحميل تطبيق تويتر اخر اصدار لجميع الهواتف اندرويد وايفون


منصة من اهم منصات مواقع التواصل الاجتماعي مثل(فيس بوك) ميزات خاصة وميزات إضافية يمكنك تنزيل التطبيق على سطح مكتب الجهاز دون الحاجة إلى فتح الموقع في محرك البحث ، مما يجعل مستخدمي التطبيق أكثر راحة وسهولة في الاستخدام ، مما يؤدي إلى زيادة عدد المستخدمين حتى يصبح التطبيق الأكثر استخدامًا في العالم.


ما هو تطبيق تويتر وما هي مميزاته


تويتر هو موقع تواصل اجتماعي صغير يستخدم التغريدات الصغيرة بين الأشخاص ، ويمكن للأشخاص نشرها أو إعادة نشرها من خلال تضمين ما يصل إلى 280 حرفًا في كل تغريدة وبعد ان استحوذ عليه الملياردير الشهير ايلون مسك تضاف العديد من الميزات .


 يمكنك أيضًا تلقي التحديثات والردود على تويتر  أو من خلال الصور. لجعل تويتر الموقع الأكثر شهرة في العالم ولديك الكثير من المناقشات حول كيفية كتابة التغريدات وتنزيلها على حسابك ، تشمل هذه الطرق اختيار بلدك ، واستخدام رقم هاتفك واسمك وإضافته لهويتك ، للتعبير عن رئيك . أو اتجاهات التنفيذ ، الكلمات أو العبارات الأكثر شيوعًا


اكتب في البلد / المنطقة التي تحددها وسيكون لجميع التغريدات الكثير لمناقشتها واستخدامها. تشير علامة الاختيار الزرقاء إلى أن الحساب يخص ذلك الشخص للحفاظ على حقوقه في اسمه وعدم استخدام شخصيته أو اسمه في أي مكان آخر. اكتشف أن مطورك قد تم إخطاره عبر تويتر .


تنزيل تطبيق تويتر للاندرويد


يعد تطبيق تويتر أحد أكثر التطبيقات شهرة في متجر جوجل بلاي. لديها ملايين المستخدمين حول العالم ويمكنها الوصول إلى حساباتهم على أنجح شبكة اجتماعية في العالم. مجموعة واسعة من المفضلات الشخصية


مثل الشخصيات المؤثرة الأخرى ، يسمح تويتر لمستخدميه بنشر منشورات بعدد غير محدود من الشخصيات ، ويتم عرض التغريدات مباشرة للجمهور ، ويمكن تغيير طريقة ظهورها وتخصيص فئات معينة للعرض.


يوفر تويتر  مزايا عديدة تعتبر تفاعلية عبر الزر "أعجبني" أسفل التغريدة ويوفر وظيفة لإضافة تعليقات نصية للتعبير عن آرائك حول الموضوعات المهمة وتقديم التعليقات ذات الصلة. تجدر الإشارة إلى أنه للانضمام إلى هذا المجتمع الضخم ، يمكنك بسهولة إنشاء حساب عن طريق إدخال معلومات مثل البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور الخاصة.


بعد تثبيت تطبيق تويتر على نظام اندرويد الخاص بك ، يمكنك استيراد جهات الاتصال على هاتفك للتعرف على حسابات أصدقائك وعائلتك وزملائك لمتابعة حسابك على Twitter والمشاركة في منشوراتك.


تحتوي الشبكة الاجتماعية على صفحات خاصة في مختلف المجالات ، بما في ذلك التعليم والتكنولوجيا والترفيه. يمكنك متابعة الصفحات التي تهمك وستصلك جميع التغريدات المضافة إلى الصفحة الرئيسية مما يعني أنه يمكنك زيارتها. مباشرة.


من المزايا العظيمة لتطبيق تويتر الأمان والخصوصية ، حيث أن المعلومات محمية بالتقنيات الرئيسية للمنصة والبيانات المشفرة ، لذلك لن تكون عرضة للقرصنة والتجسس. يمكنك أيضًا حظر المستخدمين الضارين والإبلاغ عن المحتوى الاحتيالي والضار.


يركز تويتر  على اهتماماتك ، حيث يمكنك اختيار ما تريد متابعته ، وبناءً على ذلك ، يُظهر للأشخاص الذين يغردون باهتماماتك المفضلة. تمت إضافة التغريدات إلى الصفحات الشخصية للأشخاص الذين تتابعهم.


ميزات تطبيق Twitter اخر اصدار للاندرويد و اليافون


  • مشاهد المنشورات التي نشرها أصدقاؤك والأشخاص الذين تتابعهم. 
  • يمكنك إضافة تغريدات إلى حسابك الشخصي. 
  • حسابك محمي من المتسللين 
  • تفاعل مع إعجاباتك وتعليقاتك 
  • يتيح لك إنشاء حسابك الخاص في بضع خطوات بسيطة.
  •  يتيح لك إضافة صور GIF ثابتة ومتحركة بسهولة من هاتفك.
  • تحديث صفحتك الشخصية ومعلوماتك في أي وقت.
  •  إرسال الرسائل القصيرة مباشرة إلى المستخدم
  • سماع الأخبار من الممثلين والفنانين ومشاهير كرة القدم والسياسيين والمفكرين ، نتابع أيضًا الأخبار والأحداث المهمة التي تحدث في جميع أنحاء العالم.
  • يمكنك إرسال رسائل نصية أو كتابة رسائل إلى الأصدقاء أو الزملاء أو أي شخص يستخدم التطبيق مما يجعل الأمر سهلاً للغاية
  • البرنامج متوفر بعدة لغات بالإضافة إلى اللغة العربية ، مما يسهل استخدامه من قبل الأشخاص من جميع الأعمار تقريبًا.
  • يمكنك إنشاء رسائل وتغريدات صغيرة لمشاركتها مع أصدقائك ، لأنهم يشاركونك الآراء المختلفة.
  • يعد تطبيق تويتر  منصة إخبارية رائعة ، حيث أن جميع القنوات الإخبارية والرياضية لها حساب على الموقع.
  •  يمكنك من خلاله مشاركة الأخبار والمقالات بين المتابعين للحصول على آراء مختلفة حولها.
  • يمكنك كتابة تغريداتك الخاصة أو نشرها لمشاركتها مع الأصدقاء .

لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هنااا.


الخلاصة : تطبيق تويتر هو من أفضل التطبيقات التي تم تصميمه ليكون محظة أخبارية تقدم كل الأخبار المتعلقة بالمشاهير والنجوم ولكن اصبح متوفر ليكون أيضا مصدر الخبر لك ولتشارك مع الأصدقاء كل ما يحلو لك عبر كتابة تغريدات على التطبيق وتفاعل المعجبين والمتابعين لك به.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-