القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت على الاندرويد

لا يمكن إنكار أن الهواتف الذكية قد حلت محل العديد من الأجهزة الإلكترونية المصنعة لغرض معين. في الوقت نفسه ، يواصل مصنعو الهواتف تحسين الجودة لتتناسب مع جودة هذه الأجهزة الإلكترونية ، متجاوزين حتى بعض الأجهزة المتخصصة ، مثل البحر. على سبيل المثال ، أدوات تسجيل الصوت للهواتف الذكية. 


افضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت على الاندرويد


باستخدام هذه الأدوات أو التطبيقات ، يمكنك تحسين تسجيلاتك رقميًا والحصول على نتائج بمستوى غير مسبوق. على الرغم من وجود تطبيقات قياسية في هذا المجال وعلى أي هاتف ذكي ، لا تزال هناك خيارات أخرى. التطبيقات القياسية أفضل. في هذه المقالة ، نعرض لك أفضل 5 تطبيقات لتسجيل الصوت لنظام التشغيل Android. 


تعرف الى افضل تطبيقات تسجيل الصوت بهاتف الاندرويد


المسجل: تم تطوير التطبيق الأول للمجموعة بواسطة Splend ، وفي نفس الوقت تمتلك الشركة تطبيقين في هذا المجال من متجر Google Play. خصائص الاثنين هي نفسها ، والفرق بينهما هو أن الآخر لديه. 


عادةً باستخدام هذا التطبيق ، سيوفر لك صاحب أفضل واجهة أدوات تسجيل صوتي احترافية ، يمكنك ضبط جودة التسجيل وحتى نوع التسجيل ، واختيار PCM عالي الجودة ، MP3 أو WAV و AAC (m4a / mp4) وبجودة AMR (3gp) و LE ، يمكنك ضبط معدل الباود على 32 كيلو بت في الثانية


.للوصول إلى 320 كيلوبت في الثانية كحد أقصى ، يمكنك أيضًا تسجيل التسجيلات بصوت ستريو أو أحادي بحرية ، ولديك وظيفة تسجيل ، وأخيرًا ، إذا تم إيقاف التسجيل مؤقتًا ، فسيكون هناك إشعار بإكمال التسجيل لتحميل التطبيق من هنااا.


المُسجل الذكي: باستخدام هذا المُسجل الذكي ، يمكنك ضبط معدل عينة التسجيل من 8 كيلو هرتز إلى 44 كيلو هرتز والقضاء على الصمت بين المحادثات من خلال تكوين الحساسية ، ويتضمن التطبيق أيضًا أداة معايرة الميكروفون لضبط حجم الإدخال. التطبيق ، ستتلقى تقويمًا يوضح أطول وقت ومساحة التخزين المتبقية. التطبيق مجاني ، لكنه يأتي مع إعلانات. لإزالة الإعلانات ، يجب عليك شراء نسخة لتحميل التطبيق من هنااا.


المسجل: جودة هذا التطبيق عالية ، سيتم تخزين التسجيل الخاص بك في شكل رسالة صوتية ومشاركتها مع أصدقائك. يستخدم هذا التطبيق جودة عالية (معدل العينة 8-41.1 كيلو هرتز) ليوفر لك أفضل تجربة تسجيل ، والأهم أن التطبيق يأتي بواجهة بسيطة ومن وظائفه تسجيل الصوت بدقة عالية. 


وجميع الوظائف الضرورية موجودة على الشاشة ، ويمكن للمستخدم النقر ، وهذا يسمح لك باستبعاد محتوى التسجيل مباشرة من التطبيق ، ودعم تنسيق MP3 ، OGG ، والأهم من ذلك ، دعم تسجيل الخلفية والفيديو التسجيل. الميكروفونات الداخلية أو الخارجية وبالطبع أدوات التوقف والاستئناف وإعادة التسجيل ، تجد التطبيق في واجهته البسيطة ، والتطبيق مجاني تمامًا  لتحميل التطبيق من هنااا.


مسجل صوت Samsung: قد تتساءل عما إذا كانت Samsung تدخل هذه المعركة ، لكن الجميع يعلم أن الشركة تدخل أي مجال ، والأهم من ذلك ، أن المنتجات التي تقدمها قابلة للتطبيق على جميع هواتف Android ، وليس على هواتفهم الخاصة.


 هذا التطبيق هو أحد منتجاتها. من أكبر مميزاته دعم التسجيل على كارت ذاكرة خارجي ودعم التسجيل من خلال ميكروفونات داخلية أو خارجية. هذا التطبيق مهم جدًا للصحفيين والطلاب ، وهو مفيد لهم لأنه يمكن أن يركز على اختلافات العلامات التجارية أثناء عملية التسجيل ويدعم عمليات التسجيل والتسجيل في الخلفية. التطبيق مجاني بالكامل  لتحميل التطبيق من هنااا.


مسجل الصوت عالي الدقة: التطبيق الأخير في هذه المجموعة ، لأن التطبيق يحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين لميزاته المفيدة ، حيث يتيح لك تخصيص جودة الصوت ، ويدعم تشغيل جميع التنسيقات ، بل ويدعم تخزين النسخ الاحتياطي ويعمل تلقائيًا مع Dropbox وغيرها من خدمات التخزين السحابي للتطبيقات ، يمكن أيضًا تشغيله خارجيًا ، بالإضافة إلى بعض الميزات الممتازة ، التطبيق مجاني وكامل لتحميل التطبيق من هنااا.

تعليقات