طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة على هاتفك الاندرويد

 بالطبع ، يدرك الجميع تمامًا الأدوات والخيارات الرئيسية على أي هاتف ، مثل خيارات الاتصال والرد وإرسال الرسائل القصيرة والإيقاف المؤقت واللعب.


طريقة استرجاع الرسائل النصية المحذوفة على هاتفك الاندرويد


 يتم تحديدها من خلال إعدادات بسيطة ، ولكن في بعض الأحيان تحدث أشياء غير متوقعة ، عن قصد أو عن غير قصد ، لقد قمت بحذف الرسائل النصية من هاتف Android الخاص بك ، سواء كانت رسائل نصية أو رسائل نصية ، بالطبع ، يمكن أن يكون هذا لبعض الأشخاص رسائل كارثية .


استعادة رسائل SMS المحذوفة 


ولكن لحسن الحظ ، طالما نظرًا لعدم استبدال ذاكرة الهاتف والتخزين المؤقت بعد عملية البحث ، يمكنك استخدام الإجراء الصحيح لاستعادة هذه الرسائل المحذوفة. كلما اتخذت خطوات للتعافي بشكل أسرع ، كلما تعافت بشكل أسرع. اليوم ، يدور موضوع مقالتنا حول كيفية استرداد الرسائل النصية المحذوفة من هواتف Android.


هناك العديد من البرامج لاستيراد الرسائل المفقودة أو المحذوفة ، ولا يقتصر هذا القيد على الرسائل. على العكس من ذلك ، يمكن استخدام بعض البرامج لاستعادة أنواع مختلفة من الملفات المختلفة (الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وما إلى ذلك). يوجد على رأس هذه البرامج MobiKin Doctor ، وهو برنامج متقدم يمكنه جعل عملية الاسترداد بأكملها سريعة وفعالة للغاية.


ما هي الهواتف المتوافقة مع MobiKin: أولاً ، قد يكون هذا البرنامج غير ضروري تمامًا للاستخدام ويمكن أيضًا ضمان أنه يمكنك استعادة كل المحتوى ، ويدعم الهاتف أكثر من 2000 طراز من أجهزة Android ، بما في ذلك الشركات المصنعة للهواتف الذكية (Samsung و LG و Sony و ASUS ، H) TC إلخ. ".


خطوات استخدام MobiKin: بعد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت ، افتح البرنامج وقم بتوصيل هاتف Android بجهاز كمبيوتر "Mac أو Windows". فيما يلي الخطوات على شكل نقاط:


تنزيل على ويندوز من هنا.

 تنزيل على ماك من هنا.


الخطوة 1: بمجرد الاتصال ، سيبدأ البرنامج في اكتشاف الهاتف أو عملية التعرف عليه.


الخطوة 2: بعد الربط ، سيتم عرض بيانات الهاتف ، مثل اسم الرمز ، واسم الهاتف ، ونظام التشغيل ، ورقم إصدار نظام التشغيل ، وما إلى ذلك. من المعلومات الرئيسية ، وفي هذه الخطوة ، يمكنك أيضًا اختيار نوع البيانات التي تريد استعادتها ، بالإضافة إلى عرض الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو وحتى الموسيقى والمستندات وسجلات المكالمات. .


الخطوة 3: في هذه الخطوة ، ستتم استعادة الرسالة المحذوفة في غضون دقائق قليلة وسيتم عرضها على النحو التالي ، هنا ، يمكنك أيضًا تحديد الملف المحذوف من الملفات المستعادة لتسهيل عملية الاستعادة ، أو يمكنك الضغط على تحديد. الجميع ، ثم اضغط على خيار "استعادة".


الخطوة 4: بعد الاستعادة ، سيسألك النظام عن مكان حفظ الملفات المستردة ، وهنا يجب عليك إنشاء مجلد جديد ، وأخيراً حفظه في هذا المجلد.


لا تفوت أي رسائل نصية مرة أخرى: ربما تكون قد تعلمت الدرس الخاص بك ، وإذا كنت تريد تجنب الذعر من فقدان الرسائل الخاصة ، فمن الأفضل عمل نسخة احتياطية من رسائلك بانتظام أو يمكنك قضاء بضع دقائق في استخدام تطبيق النسخ الاحتياطي والاستعادة المجاني • الرسائل القصيرة التي هي واحدة منها لك. نوع الآلية. وشرح عمل التطبيق:


عند تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك وتشغيله ، سترى خيار التحكم في الواجهة الرئيسية للنسخ الاحتياطي أو استعادة أو نقل جميع الرسائل وسجل المكالمات المخزنة على هاتفك (إذا كنت تريد إنشاء واحد). نسخة ، فقط اضغط على خيار "النسخ الاحتياطي" لعرض نافذة "إنشاء نسخة احتياطية جديدة" ، حيث يمكنك تحديد المكان أو المجلد الذي تريد حفظ ملفات النسخ الاحتياطي فيه ، ويفضل حفظها على بطاقة خارجية لتجنب فقدانها.


بعد ذلك ، بعد تحديد مكان الحفظ ، انقر فوق "التالي" لتطلب منك تحديد البيانات التي تريد حفظ نسخة احتياطية منها ، بحيث يمكنك استخدام بعض الإعدادات الأخرى لتحديد الرسالة فقط أو سجل المكالمات فقط أو كليهما. تأكد من أن النسخة الاحتياطية للرسالة تتضمن MMS أو رسالة emoji وحدد "Include MMS" و "Include emoji". تحتاج إلى تحديد جميع الرسائل أو الرسائل المحددة ، وعند الانتهاء ، انقر فوق "موافق" لبدء عملية إنشاء نسخة احتياطية.


بعد إنشاء نسخة احتياطية ونقلها إلى هاتف جديد أو حفظها على الهاتف ، إذا كنت تريد استعادتها مرة أخرى ، فستحتاج أيضًا إلى نفس التطبيق. سيتعرف عليك تلقائيًا ، اضغط على زر "إعادة التشغيل" وانتظر بعض الوقت ، وستتم استعادة جميع الرسائل النصية وسجل المكالمات إلى هاتفك.


ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في نقل الرسائل وسجل المكالمات مباشرة من هاتفك القديم إلى هاتفك الجديد أو أي هاتف آخر ، فثبّت التطبيق على كلا الهاتفين وشغّل التطبيق على كلا الهاتفين في نفس الوقت واضغط على "زر التنزيل والفتح" تظهر نافذة.


لتحميل التطبيق من هنااا.


 انقر على الهاتف القديم على زر "إرسال" في هذا الهاتف. وفي نفس الوقت ، اضغط على زر "تلقي" في هذا الهاتف على هاتف آخر ، وسيقوم التطبيق بالبحث عن الأجهزة المجاورة ثم اسم الجهاز الجديد سيظهر الهاتف على الشاشة المكالمة القديمة على شاشة الهاتف والضغط على زر "قبول واستعادة" لاستعادة البيانات بعد الانتهاء.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-