طريقة معرفة عنوان أي شخص تريدها عن طريق رقم الهاتف فقط

 يبحث العديد من المستخدمين عن طريقة لإعلامهم بعنوان الشخص من خلال رقم هاتفهم الخلوي للحصول على بيانات ومعلومات حول بعض المتطفلين أو المثيرين ، لأن العديد من الأشخاص يواجهون مشكلة المكالمات المزعجة من أشخاص مجهولين.


طريقة معرفة عنوان أي شخص تريدها عن طريق رقم الهاتف فقط


يريد الكثير من الناس معرفة بعض هذه البيانات المزعجة ، أيها القراء الأعزاء ، سنساعدك على القيام بذلك بعدة طرق فعالة. لأن لديك العديد من الطرق للعثور على بيانات الشخص الذي يزعجك ، وتريد معرفة الكثير من التفاصيل عنه ، مثل العنوان ورقم الهاتف والاسم الكامل وغيرها من المعلومات التي يمكن أن تقودك للاتصال به لأخذ التدابير المناسبة. لذا ، تابع موضوعنا اليوم واقرأ كل طريقة حتى تتمكن من اختيار الطريقة التي تناسبك.


كيفية معرفة عنوان أي شخص عبر رقم هاتفه


لحسن الحظ ، هناك العديد من المواقع والبرامج التي يمكن استخدامها للعثور على بيانات أي شخص بنسبة صحيحة تزيد عن 80٪ ، لأن هذه المواقع والبرامج تحتوي على قواعد بيانات ضخمة تشكلت بعد ملايين عمليات البحث السابقة ، لأن هذه المواقع والبرامج تستخدم برمجيات ذكية ، ربط جميع البيانات. لذلك ، من السهل العثور على النتائج الصحيحة منها لتكوين شبكة.


موقع Grabify IP Logger على الرغم من أنه أحد المواقع المهمة لمساعدتك في العثور على شخص وفهم جميع المعلومات عنه بسهولة في وقت قصير ، إلا أن العديد من المستخدمين لا يدركون أنه موقع رائع إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة للعثور على موقع شخص ما ، فيجب عليك استخدام موقع Grabify IP Logger المجاني. يمكنك تعلم كيفية استخدامه على النحو التالي:


باستخدام Grabify IP Logger ، يمكنك إنشاء رابط وهمي ثم إرساله إلى شخص يريد معرفة موقعك. عندما ينقر هذا الشخص على الارتباط ، سيرسل لك موقع الويب جميع المعلومات المتاحة حول موقع الويب الخاص بذلك الشخص. 


من الأفضل عدم إرسال الرابط عبر Facebook ، ولكن يمكنك إرسال الرابط عبر برامج المراسلة الفورية الأخرى (مثل WhatsApp أو Telegram ، إلخ).


 انقر هنا لزيارة موقع الويب ، واكتب أي رابط في الحقل المخصص وانقر على "إنشاء عنوان URL" لإنشاء رابط وهمي. ابحث عن شخص واكتشف المعلومات


في الصفحة التالية ، ستجد الرابط الخاص بك وانسخه وأرسله إلى الشخص الذي يريد معرفة موقعك. 

بعد النقر على رابط الشخص ، بالإضافة إلى رقم IP الخاص به ، سيتم أيضًا عرض جميع بيانات الموقع ومعلومات العنوان ، مثل الولاية أو المقاطعة أو المدينة.

 سيوفر موقع الويب أيضًا نوع نظام التشغيل المستخدم على جهازك واسم المتصفح والمعلومات الأخرى 


افضل تطبيق لمعرفة عنوان أي شخص تريدها عر رقمه هاتفه فقط


Find by SMS تعتمد الطريقة الثانية في هذا الموضوع على برنامج "Find via SMS" المعروف ، والذي يوفر خدمة لتحديد موقع أي شخص يستخدم رقم هاتف محمول ، حيث يستخدم البرنامج تقنية GPS لتحديد موقع ملايين الأشخاص حول العالم. ولكن البرنامج يحتوي على الكثير من الإحداثيات حول الشخص الذي تبحث عنه ، إذا فقدت هاتفك وأردت الوصول إلى موقعك ، يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج. هذه هي أهم وظيفة يمكن العثور عليها عبر الرسائل القصيرة:


استخدم الأقمار الصناعية للعثور على موقع الشخص.

 قم بالوصول إلى الموقع بدقة واعرض مزيدًا من المعلومات على نطاق واسع اعرض معلومات حول الشبكة المستخدمة على هاتفك.

 اعرض معلومات حول حالة شحن هاتفك. 

تتبع أي شخص عن طريق تثبيت برنامج على هاتفك لتلقي إحداثيات موقعك باستمرار.

 يمكنك تنزيل برنامج "Find by SMS" واستخدامه للعثور على عنوان منزلك من رقم هاتف ثم تثبيت البرنامج على هاتف آخر ، مثل رقم هاتف زوجتك أو طفلك ، حتى تتمكن من العثور عليهما في أي وقت. ولاستخدام البرنامج اتبع الخطوات التالية:


أولا قم بتحميل البرنامج بالضغط هنا. بعد تنزيل البرنامج على هاتفك ، قم بتثبيته بشكل طبيعي وتشغيله وتثبيته على هاتف آخر بنفس الطريقة. اقبل الرسالة الأولية التي تطلب منك تمكين خدمات الموقع.


 في الصفحة الرئيسية للبرنامج ، أدخل رقم الهاتف الذي تريد البحث عنه واضغط على TRACK. تعرف على عنوان الشخص عن طريق رقم الهاتف الخليوي


انتظر لحظة وسيقوم البرنامج بالمسح والبحث عن الرقم لتوفير جميع المعلومات المتوفرة حول الرقم. اكتشف عنوان منزلك عن طريق رقم الهاتف سيعرض الموقع الآن الموقع الدقيق للآخرين. تعرف على موقع شخص ما عن طريق رقم الهاتف الخلوي يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج يستخدم خدمة الرسائل القصيرة ، والتي تتطلب حد ائتمان متاح على هاتفك الخلوي لإرسال هذه الرسالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-