افضل تطبيق للتعارف مع اشخاص من حولك عبر هاتفك والحاسوب

 يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لمساعدتهم على تكوين صداقات جديدة والتعرف على أصدقاء جدد ، لذلك إذا كنت أحدهم ، فسنوفر لك هذا المظهر لتنزيل أفضل خطة مواعدة للأشخاص من حولك ، لأن العديد من المستخدمين يرغبون في الالتقاء بهم أصدقاء جدد يأتون من نفس المنطقة الجغرافية حتى تخرجهم. العلاقة مع العالم الحقيقي.


افضل تطبيق للتعارف مع اشخاص من حولك عبر هاتفك والحاسوب


كثير من الناس ليسوا على استعداد لمواصلة العلاقات الافتراضية. إذا كنت تبحث عن برنامج يمكنه مقابلة أشخاص تعرفهم ، فنحن نقدم اليوم تنزيلًا مجانيًا لبرنامج هابن ، والذي يمكنه التعرف على الأشخاص القريبين من المنطقة الجغرافية للمستخدم حتى يتمكن من التعرف على الأشخاص الذين قد يلتقون بهم في الميدان في المستقبل ، ثم تابع موضوعنا اليوم.


تحميل تطبيق للتعارف على اشخاص من حولك


إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص يعيشون في نفس المنطقة أو البلد / المنطقة ، فيمكنك القيام بذلك بعد تنزيل برنامج Happn ، والذي يمكن أيضًا تنزيله واستخدامه على هواتف Android و iPhone ، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية التي تعمل بنفس الطريقة النظام. ، يمكنك أيضًا استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول إلى البرنامج من الموقع الرسمي واستخدامه بسهولة.


أفضل طريقة لمقابلة أشخاص من حولك أولاً ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فسوف نوضح لك كيفية استخدام البرنامج على الموقع الرسمي ونتبع الخطوات التالية:


أولاً ، انقر هنا لزيارة موقع هابن الرسمي. في الصفحة الرئيسية للبرنامج ، ستجد روابط لتنزيل البرنامج على هواتف Android و iPhone. ستجد أيضًا زر تسجيل على موقع الويب لإنشاء حساب واستخدامه. لإنشاء حساب على موقع الويب ، اضغط على تسجيل.


في الصفحة التالية ، سيطلب الموقع إذنًا لإنشاء حساب باستخدام حساب Facebook الخاص بك (لقد قمت بالفعل بتسجيل الدخول إلى نفس المتصفح). يُعلم الموقع أنه لن ينشر أي معلومات أو منشور حول حسابك ، للمتابعة ، انقر فوق "متابعة إلى Facebook".


في النافذة التالية ، انقر فوق أوافق على هذه الشروط و موافق. ستظهر نافذة Facebook تطالبك بتأكيد ارتباط حسابك بالموقع والنقر على "متابعة باسم". في الصفحة التالية سيطلب منك النظام تحديد هواياتك سواء كانت ذكرا أو أنثى يمكنك اختيار خيارين أو خيار واحد ثم الضغط على "متابعة". الآن بعد أن سجلت حسابًا على الموقع الرسمي للبرنامج ، يمكنك تنزيل البرنامج على هاتفك واستخدام نفس الحساب.


تحميل برنامج Happn لتعارف على أشخاص من حولك 


حمل تطبيق هابن الآن يمكنك التعامل مع الأشخاص من حولك عن طريق تحميل البرنامج المجاني هابن على أندرويد وآي فون ، ولتحميل البرنامج واستخدامه اتبع الخطوات التالية:


لتنزيل Happn على هواتف iPhone ، انقر هنا ؛ لهواتف Android ، انقر هنا. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة ، قم بتشغيله. في النافذة الأولى ، انقر فوق "متابعة استخدام Facebook" ثم "أوافق على هذه الشروط" للموافقة على شروط الاستخدام.


بعد ذلك ، اضغط على "قبول" ووافق على تفعيل ترخيص تحديد المواقع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في النافذة التالية ، اكتب بريدك الإلكتروني لتلقي الإخطارات المختلفة المتعلقة بحسابك وانقر على "تعال". 


ستنتقل الآن إلى نافذة البرنامج الرئيسية ، حيث سترى العديد من الحسابات الموجودة في نفس الحي الذي يوجد فيه الموقع الجغرافي. يمكنك تجاهل أي مستخدم بالضغط على X ، ولكن إذا كنت تريد التواصل مع أحد المستخدمين ، فانقر فوق HELLO.


بعد النقر فوق HELLO ، سيتم نقل أي مستخدم إلى قائمة المفضلة بحسابك. للوصول إلى هذه القائمة ، انقر فوق علامة التبويب "الملف الشخصي" المشار إليها في الصورة أدناه. بالإضافة إلى الإشعارات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الرسائل الخاصة من خلال النقر على أيقونة الرسالة.


في الإصدار المجاني من البرنامج ، يكون عدد HELLOs التي يمكنك إرسالها محدودًا ، ولكن يمكنك زيادة عدد HELLOs مجانًا من خلال دعوة أصدقائك لتنزيل البرنامج. كلما قام أصدقاؤك بتنزيل البرنامج 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-