كيفية فك الحظر عن رقمك بواتساب افضل تطبيق عليك تجربته

 تحظر بعض الدول استخدام تطبيق واتس اب داخلها. انتشرت هذه المشكلة في الآونة الأخيرة على نطاق واسع. في الواقع ، لا أعرف السر وراء هذه المشكلة ، لكن في الواقع ، لا نهتم بهذه المشكلة.


كيفية فك الحظر عن رقمك بواتساب افضل تطبيق عليك تجربته


 كل هذا ، حتى يكون هدفنا الأساسي دائمًا هو تقديم أفضل حل للتخلص من جميع المشكلات التي قد يواجهها أي مستخدم اليوم ، سنتعلم كيفية تنزيل البرنامج لفتح WhatsApp لنظام Android بسهولة دون استخدام برنامج مدفوع مقابل السبب.


ما هي طرق فك الحظر عن حسابك على واتس اب 


تتطلب معظم التطبيقات التي تساعد في العملية الدفع المسبق ، ولكن هناك مجموعة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على هاتف اندرويد الخاص بك ، من خلالها ، يمكنك بسهولة ، أيها القراء الأعزاء ، فتح تطبيق واتساب بسهولة بالطرق التالية: تطبيق اندرويد أسهل من تقوم بعملية استخدامه ، ما عليك سوى اتباع الفقرات التالية معي.


هناك العديد من التطبيقات التي يمكنك استخدامها ، لكنني شخصياً أفضل استخدام تطبيق Hola VPN لهذه المهمة ، ولأسباب عديدة أهمها أن التطبيق مجاني ويمكنك استخدامه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 


بالنسبة لهواتف الاندرويد ، الأمر سهل ، وهذا بالضبط ما يبحث عنه جميع المستخدمين ، وأنا شخصياً أستخدم التطبيق أكثر من مرة. إنه يعمل بشكل رائع بالنسبة لي ، يمكنك تنزيله على هاتف الاندرويد الخاص بك عن طريق النقر هــــــنـــا ثم توجيهه إلى متجر جوجل بلاي  ، وبعد ذلك يمكنك بسهولة متابعة عملية التنزيل والتثبيت.


سوف نفهم كيفية استخدام البرنامج من البداية إلى النهاية أيها القراء الأعزاء ، افتح التطبيق على هاتفك لتبدأ عملية الاستخدام ، ومن ثم ستظهر الواجهة مباشرة أمامك ، كما هو موضح بالشكل أدناه ، كل ما تريده ما عليك القيام به في هذه اللحظة ، انقر فوق "التالي" حتى تتمكن من الاستمرار في استخدام البرنامج ، أيها القراء الأعزاء ، ستلاحظ أن الخطوات الأخرى بسيطة للغاية.


الآن ، انقر فوق "موافق" للموافقة على شروط وأحكام استخدام التطبيق. أنا شخصياً أوصيك بقراءة هذه المصطلحات لفهم طبيعة التطبيق الذي تقوم بمعالجته ودرجة حماية البيانات أثناء التصفح بالنسبة لك ، عزيزي القارئ ، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى التي ستعرفها ، لا تتجنب اتخاذ هذه الخطوة مثل العديد من المستخدمين الآخرين ، وإلا ستجد الكثير من المعلومات الرائعة ، وإذا كانت لديك مشاكل لغوية ، فستكتشف ذلك. يمكنك استخدام جوجل لترجمة الموقع مما يجنبك الكثير من المشاكل.


بعد ذلك ، سيتم فتح تطبيق Hola Free VPN على هاتفك ، وكل ما عليك فعله في هذه المرحلة هو البحث عن تطبيق واتس اب والنقر عليه. بعد ذلك ستظهر أمامك مجموعة من الدول حسب صورتك بالضبط. كل ما عليك فعله هو تحديد أي دولة غير الدولة المتأثرة بمشكلة الحظر ثم الضغط على Start لبدء عملية الاستخدام. القراء الأعزاء ، ستلاحظ أن التطبيق قد بدأ في العمل على هاتف Android الخاص بك. لا توجد مشكلة وهو سهل ، ليس عليك حتى اتخاذ خطوات أخرى.


بعد ذلك ، اضغط على "موافق" لجعل التطبيق لديه وظيفة توصيل هاتفك بشبكة VPN بحيث يمكنك بشكل عام استخدام VPN على هاتفك. لاحظ أيضًا أن هذا التطبيق يمكن أن يساعدك في جميع التطبيقات (وليس كل التطبيقات). القيام بذلك هو مجرد تطبيق واتساب ، لأنه أحد تطبيقات إلغاء القفل الفريدة والمفضلة للعديد من المستخدمين 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-