القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طريقة تغيير شريط الحالة في أي هاتف اندرويد بدون روت

 فيما يتعلق بالتخصيص ، لا يوجد منافس لنظام اندرويد في هذا الصدد. ومع ذلك ، على الرغم من أن النظام يوفر مرونة في التخصيص ، فإن الخيارات المتاحة مجردة. لذلك ، استخدم التطبيقات لإكمال العملية ، بالإضافة إلى هذه التطبيقات. يمكنك المساعدة في تحويل واجهة المستخدم حسب الحاجة ، والأهم من ذلك ، أن معظم هذه التطبيقات لم تعد تتطلب وصول المستخدم للروت.


طريقة تغيير شريط الحالة في أي هاتف اندرويد بدون روت


في السمة نفسها (المتعلقة بشريط الحالة على اندرويد ) ، لا يوجد سوى عدد قليل من التطبيقات التي تسمح للمستخدمين بتغيير طريقة عرض شريط الحالة ، إذا تحدثنا عن الخيارات المتاحة ، فيمكن أن يكون تطبيق QuickStar في A افتراضيًا أداة القفل الجيدة هي الخيار الأفضل ، لكنها محدودة. مزود ببعض أجهزة Samsung Galaxy. 


لسد هذه الفجوة ، سنقدم هذا التطبيق الجديد نسبيًا في مقال جديد. يدعم التطبيق تخصيص شريط الحالة أو تغييره بدون أذونات المستخدم الجذر. الأهم من ذلك ، يمكن استخدام هذه الطريقة مع أي هاتف اندرويد 5.0 وما فوق ، لذلك إذا كنت مهتمًا ، فيرجى متابعة القراءة حتى النهاية.


افضل تطبيق لتغير شريط الاشعارات في أي هاتف


سنوفر تطبيقًا يسمح لمستخدمي اندرويد 5.0 والإصدارات الأحدث بأداء هذه العملية. يُطلق على التطبيق اسم "Super Status Bar" ويوفر مباشرةً طريقة تكوينه واستخدامه. أولاً ، قم بزيارة صفحة تطبيق "Super Status Bar" أسفل متجر Google Play ، طالما لديك نسختان ، الإصدار الأول مجاني ، الإصدار الثاني مدفوع ، طالما أن الإصدار الأخير يدعم برامج أكثر تخصيصًا والموضوعات وما إلى ذلك.


الآن ، عندما تفتح التطبيق لأول مرة ، سترى بعض صفحات التكوين الأولية. بعد ذلك يجب النقر على خيار "ابدأ" من الواجهة الرئيسية ، في هذه الخطوة ستظهر لك صفحة جديدة. ستلاحظ أن هناك خيارين لتعظيم الأذونات المطلوبة لتشغيل التطبيق.


 سيؤدي النقر فوق كل زر إلى نقلك إلى صفحة الإعدادات. بعد ذلك ، تقوم بتحديد التطبيق وتنشيط الأذونات. بعد منح الإذن ، سترى زر "ابدأ" في الصفحة الرئيسية يتغير إلى "إيقاف" ، مشيرًا إلى أن الخدمة الرئيسية للتطبيق قيد التشغيل.


الآن ، لتخصيص شريط الحالة ، حدد "شريط الحالة" في الواجهة الرئيسية للتطبيق. لإجراء تغييرات أكثر أهمية ، تحتاج إلى الترقية إلى الإصدار المدفوع. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على العديد من الوظائف دون شراء النسخة المدفوعة.


 إذا كنت تريد الاحتفاظ بشريط الحالة الافتراضي ، فانتقل إلى علامة التبويب "تعديل" ، في علامة التبويب هذه ، يمكنك مشاهدة قائمة بجميع الرموز المختلفة التي يمكن تعطيلها ، كما يمكنك تنشيط الرموز المخفية (مثل "شبكة السرعة" ") وقم بتوسيع الساعة لعرض الثواني ، طالما أن هذه الخيارات تعتمد على هاتفك وقد لا تكون متاحة لجميع الأجهزة.


ارجع إلى علامة التبويب "تخصيص" وقم بتبديل الخيار "تمكين شريط الحالة المخصص" ، يمكنك إجراء المزيد من العمليات على شريط الحالة ، والذي يتطلب عادةً إصدارًا مدفوعًا ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في الدفع ، يمكنك تعطيل رمز بالطرق التالية: تحديد خيار "رمز النظام" وتفعيل شريط الحالة المخصص سيؤدي أيضًا إلى تغيير اللون لمطابقة التطبيق الحالي ، وهو أخضر.


 في علامة التبويب "Custom" ، من خلال خيار "Style" ، يمكنك أيضًا محاكاة شريط الحالة في الإصدار الأصلي من Android (مثل iOS ، أو حتى واجهة MIUI ، وما إلى ذلك). يوجد أيضًا خيار "اللون" لتخصيص لون شريط الحالة وتجاهل مطابقة الألوان للتطبيق الحالي.


أخيرًا ، من خلال خيار "ترتيب العناصر" ، يمكنك إعادة ترتيب الرموز في شريط الحالة ، على سبيل المثال ، السماح للساعة بالانتقال إلى اليمين أو اليسار أو الوسط ، وهكذا. يمكنك أيضًا إجبار شريط الحالة المخصص على إظهار شريط الحالة القياسي أو إظهاره في بعض الأحيان.

تعليقات