تحميل لعبة صقور العرب اخر اصار للاندرويد و الايفون

تعتبر لعبة من أهم ألعاب الحرب الإستراتيجية التي انتشرت مؤخرًا. بعد الإعلان على التلفزيون وعلى مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ، اشتهر بشعار "لا تلعب الفادي" لأنه مدعوم بالكامل من تطبيق "Wizzo". المكافأة الحقيقية للاعب بعد الفوز أو تخطي مهام معينة مطلوبة في اللعبة.


تحميل لعبة صقور العرب اخر اصار للاندرويد و الايفون


ظهرت النجمة هيفاء وهبي بالزي العسكري على شعار اللعبة بشكل جميل وشرس ، الأمر الذي نال تقدير العديد من محبي لعبة الصقر العربي ، وقررت الشركة إطلاق اللعبة بالكامل باللغة العربية. لعبة. يجب على مستخدمي الهواتف الذكية من جميع أنحاء العالم العربي اللعب بدون تعقيد لغوي.


يهتم القائمين عليه بإضافة تحديثات للعبة باستمرار لتزويد المستخدمين بأفضل التقنيات بحيث كل المزايا التي سوف تجده في اللعبة سوف تجعلك تستمتع بروح المغامرة.


تنزيل لعبة صقور العرب اخر تحديث 


تدور أحداث "الغزو" العربي حول معركة شرسة بين العرب وأعداء يتوقون لاحتلال أراض عربية. حان الوقت الآن لمغادرة الأبطال العرب للدفاع عن أرضهم وحمايتها. سوف تكون واحد. أقوى بطل للنسر العربي ، ستركز مهمتك على مواجهة الأعداء الجشعين.


عندما تقوم بالتسجيل في اللعبة ، سيكون عليك بناء قاعدتك العسكرية الخاصة ، حيث ستجمع أقوى الأبطال ، وتزودهم بأفضل الأسلحة وتدريبهم ، مثل الصواريخ والدبابات والطائرات وما إلى ذلك ، لتجعلك جيش واحد جاهز للقتال والانتصار على حساب العدو ، وستصبح أقوى قائد عسكري عربي في العالم.


شرح كيفية لعب لعبة النسور العربية الآن يمكنك التسجيل وبدء اللعب. في البداية ، يقدم مجموعة من الإرشادات لإبلاغ قواعد اللعبة وكيفية لعب اللعبة الأولية. عندما تفتح اللعبة ، سترى أين يمكنك الحصول على بعض الموارد على الجانب الأيسر من الشاشة ، وستظهر ثلاثة مربعات.في كل مرة تحصل على مورد مختلف ، ستزداد أيضًا الأخشاب والطاقة والمال. ، و اخرين. يمكنك بعد ذلك اختيار المكان الذي تريد تثبيت المبنى فيه على أرضك ، سواء كانت محطة كهرباء أو مزرعة أو حقل نفط ، بحيث يمكنك الحصول على ثمارها واستخدامها في مباني بلدك وتسليح جيشك.


الترسانة الهجومية: ستتعرف على ترسانة الأسلحة الهجومية ، ويمكنك انتزاع جيشه ويمكنك استخدام المرآب للحفاظ على الجيش ، لذلك إذا ذهبت إلى الحرب وتكبدت خسائر في جيشك ، يمكنك النقر فوق أيقونة الصيانة لاستعادة قوتك دون التسبب في خسارة.


هناك أنواع عديدة من القوات في الترسانة الهجومية ، بما في ذلك الخفافيش الأسترالية أو الدبابات المدرعة والمركبات المدرعة عناب وطائرات الهليكوبتر فالكون. يجب أن تتكيف وفقًا لخطتك الهجومية وتنتظر بعض الوقت قبل الإسراع وزيادة سرعة الإنتاج حتى تحصل على المنتج في أسرع وقت ممكن.


البنك:في نفس الوقت تحديث تقدمك في اللعبة. سيكون هذا التحديث مجانيًا تمامًا ، وستتمكن من خلال البنك من معرفة مقدار الأموال التي لديك ودرجة الانخفاض أو الزيادة بعد كل معركة. ليقاتل.


المهام اليومية: يمكنك إدراج أيقونات المهام اليومية لأداء المهام وتنفيذها لتحسين مستوى اللعبة ، وتختلف هذه المهام بعدة طرق. بعد العرض ، ستحصل على العديد من الجوائز الرائعة ، والتي ستمنحك المزيد من الخبرة وتحسن مستواك في اللعب.


هجوم مباغت: عندما تقرر مهاجمة العدو ، انظر حولك لتجد العدو هناك ، ويجب عليك اختيار عدو يتناسب مع حجم الجيش والأدوات التي لديك ، حتى لا تخسر المعركة وتنتصر وتنتصر. هزيمة عدوك ستصبح مهاراته مهاراتك والمكافآت التي ستحصل عليها بعد الفوز.


لتحميل اللعبة للاندرويد من هناا.


لتحميل اللعب للايفون من هنااا.


انضم إلى التحالف: يمكنك والانضمام إلى التحالف مع البلدان الأخرى ، حتى تصبح قوة عظمى ؛ عند دخول التحالف يجب عليك إرسال رسالة والانتظار حتى توافق على الدخول والانتهاء من هذه العملية فور الانتهاء من هذه الخطوة ، تكون قد أصبحت واحداً منهم ، حتى تتمكن من إرسال تعزيزات لبعضهم أو المشاركة في الحرب من خلال توفير القوات أو المشاركة في المباني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-