إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية أفضل تطبيق للاندروبد

 إذا كنت تبحث عن الخصوصية على هاتفك وتريد حماية المحتوى الخاص بك من المتطفلين من حولك ، فلنقم بتنزيل XHide لنظام Android ، وهو برنامج مجاني يمكن أن يساعدك في إخفاء أي عدد من التطبيقات والصور على هاتفك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ، لتزويدك بها للحصول على المساعدة ، يحتاج التطبيق إلى دفع الكثير من رسوم الخصوصية وأن يكون قادرًا على الوصول إلى المحتوى على الهاتف وحده.


إخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية أفضل تطبيق للاندروبد


تنزيل برنامج إخفاء البرامج من الشاشة الرئيسية 


في بعض الأحيان لا نريد أن يرى أي شخص محتوى الهاتف ، لذا فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي إخفاء التطبيق حتى لا يتمكن أي شخص من العبث بالهاتف ومشاهدة المحتوى الخاص بك دون معرفة ذلك ، لذا تابع موضوعنا اليوم لتصبح مألوفًا مع معلومات مفيدة للغاية حول أصل هذا البرنامج. يتمتع بالعديد من الميزات الممتازة ، والأهم من ذلك أنه لا يتطلب أذونات الجذر ، لذا فهو آمن تمامًا.


كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات الممتازة التي يمكن أن تحمي هاتفك وأي شخص ، ولكن يمكنك الوصول إلى محتوى هاتفك عن طريق تنزيل برنامج XHide لنظام اندرويد واستخدام الميزات التالية مثل الرسائل القصيرة والصور ومقاطع الفيديو والبرامج الفورية التي تخفي الرسائل بشكل دائم التطبيقات والوصول إلى وظائفها بطريقتك ، الآن دعونا نفهم وظائف هذا البرنامج الرائع وكيفية تنزيله واستخدامه.


مميزات تطبيق App Hider للاندرويد


  •  يتمتع البرنامج بالعديد من المزايا منها: يدعم البرنامج حجب PIN ، يمكنك قفل الهاتف وتشغيله بدون برامج أخرى.
  •  إمكانية إخفاء جميع أنواع التطبيقات والألعاب
  • . القدرة على إخفاء الملفات المهمة (مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو). 
  • يدعم البرنامج وظائف النسخ الاحتياطي للملفات.
  •  يدعم البرنامج تطبيق الضرب لإنشاء إصدارات متعددة من نفس التطبيق.
  •  الخطوات المخفية قليلة وسريعة. 
  • مجاني ، لا حاجة للوصول إلى الروت.
  •  امكانية تغيير شكل ايقونة البرنامج الى شكل ايقونة الآلة الحاسبة.


لتنزيل برنامج XHide أو App Hider ، كما قال أحدهم ، يمكنك تنفيذ الخطوات التالية لتثبيته واستخدامه على هاتف Android الخاص بك:


أولاً ، انتقل إلى صفحة تنزيل متجر Google Play بالضغط هنا ثم انقر فوق "تثبيت" لبدء تثبيت البرنامج على هاتفك. انتظر لحظة ، قم بتثبيت البرنامج على هاتفك بالطريقة المعتادة ثم قم بتشغيله. 


في نافذة البرنامج الرئيسية ، يمكنك إضافة صورة إليها وإخفائها عن موقعها الأصلي من خلال النقر على علامة الصورة الخضراء. يمكنك أيضًا تسجيل مقاطع الفيديو أو الصور وإرفاقها مباشرةً بالبرنامج باستخدام أيقونة الفيديو أو أيقونة الكاميرا.


لإخفاء الصور أو مقاطع الفيديو ، انقر فوق علامة تبويب الصورة الخضراء ووافق على حقوق الوصول الضرورية. ستقوم الآن بنقل محتوى الصور ومقاطع الفيديو إلى هاتفك ، حدد الملفات التي تريد إخفاءها وانقر فوق استيراد. 


الآن ، سيتم إخفاء جميع الملفات المحددة في البرنامج ، ويمكنك تكرار الأمر لملفات أخرى. لإخفاء التطبيقات والألعاب على هاتفك ، اضغط على علامة + في نافذة البرنامج الرئيسية. ستنتقل الآن إلى جميع التطبيقات والألعاب المثبتة على هاتفك ، لذا انقر فوق أي تطبيق لإخفائه وانقر فوق "استيراد" لتشغيل الأمر.


قم بإخفاء المزيد من التطبيقات والألعاب بنفس الطريقة ، ثم اضغط على "مزدوج" لنسخ التطبيقات والألعاب. بعد تحديد جميع الملفات والتطبيقات والألعاب المراد إخفاؤها ، أدخل إعدادات البرنامج بالضغط على أيقونة الترس في نافذة البرنامج الرئيسية. 


لتحديد كلمة مرور للبرنامج ، قم بتفعيل الخيار الأول  AppHider Protection ثم قم بتعريف كلمة مرور مكونة من أي عدد من الأرقام ، بشرط ألا يقل الرقم عن 6 أرقام. يمكنك الآن تحديد شكل الرمز المناسب لتغيير شكل رمز البرنامج ، نظرًا لوجود العديد من رموز الآلة الحاسبة التي يمكن تحديدها في خيار "تحديد الرمز".


لتحميل التطبيق من هناااا.


بعد ذلك ، سيتم تفعيل جميع عمليات الحجب التي أكملناها ويمكنك الخروج من البرنامج. في الشكل أدناه ، يمكننا أن نرى أن البرنامج قد تحول إلى آلة حاسبة ، ولتشغيله ، من الضروري إدخال كلمة المرور التي تم تكوينها. بعد إدخال كلمة المرور والدخول إلى البرنامج ، ستتمكن من رؤية جميع المحتويات المخفية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-