افضل البرامج لتعارف على اشخاص من كافة انحاء العالم

يبحث العديد من الأشخاص عن طرق لمساعدتهم على تكوين صداقات جديدة والتعرف على أصدقاء جدد ، لذلك إذا كنت أحدهم ، فسنوفر تنزيلات لأفضل خطة مواعدة لعلمن هم أقرب إليك في هذا الموضوع ، ونتوقع من المستخدمين مقابلة أشخاص جدد . 


افضل البرامج لتعارف على اشخاص من كافة انحاء العالم


من نفس المنطقة الجغرافية ، وما إلى ذلك. لقد دخل هذا النوع من العلاقات إلى العالم الحقيقي. في العالم الحقيقي ، لا يحب الكثير من الناس مواصلة العلاقات الافتراضية.


 إذا كنت تبحث عن برنامج يمكنه العثور على الأشخاص الذين تعرفهم ، فسنقوم اليوم بتنزيل برنامج هابن المجاني من أجلك ، والذي يوفر وظيفة للتعرف على الأشخاص القريبين من المنطقة الجغرافية للمستخدم حتى يتمكن من التعرف على الأشخاص الذين يمكنهم العثور عليهم في موقع الويب لاحقًا.


افضل برنامج للتعارف على من حولك 


إذا كنت ترغب في تكوين صداقات جديدة مع أشخاص يعيشون في نفس المنطقة أو البلد / المنطقة ، فيمكنك القيام بذلك بعد تنزيل برنامج Happn (الذي يمكن تنزيله واستخدامه على هواتف Android و iPhone) ، باستثناء الأجهزة اللوحية التي تعمل على نفس التشغيل نظام يمكنك استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول إلى البرنامج على الموقع الرسمي واستخدامه بسهولة.


أفضل طريقة للتعرف على الأشخاص من حولك أولاً ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر ، فسنقدم لك كيفية استخدام البرنامج على الموقع الرسمي ونتبع الخطوات التالية:


أولا قم بزيارة موقع Happn الرسمي بالضغط هنا.

 في الصفحة الرئيسية للبرنامج ، ستجد روابط لتنزيل البرنامج على هواتف Android و iPhone.

 ستجد أيضًا زر تسجيل على موقع الويب لإنشاء حساب واستخدامه. 

لإنشاء حساب على موقع الويب ، اضغط على تسجيل.


في الصفحة التالية ، سيطلب الموقع إذنًا لإنشاء حساب باستخدام حساب Facebook الخاص بك (تقوم بتسجيل الدخول باستخدام نفس المتصفح). يُعلم الموقع أنه لن ينشر أي معلومات أو منشور عن حسابك ، للاستمرار انقر فوق "متابعة إلى Facebook".


في النافذة التالية ، انقر فوق أوافق على هذه الشروط و موافق. ستظهر لك نافذة Facebook ، تطلب منك تأكيد ارتباط حسابك بالموقع ، ثم انقر فوق "متابعة باسم". 


في الصفحة التالية سيطلب منك النظام تحديد هواياتك سواء كانت ذكرا أو أنثى يمكنك اختيار خيارين أو خيار واحد ثم الضغط على "متابعة".


الآن بعد أن سجلت حسابًا على الموقع الرسمي للبرنامج ، يمكنك تنزيل البرنامج على هاتفك واستخدام نفس الحساب.


حمل تطبيق هابن الآن يمكنك التعامل مع الأشخاص من حولك عن طريق تحميل البرنامج المجاني هابن على أندرويد و آيفون ، ولتحميل البرنامج واستخدامه اتبع الخطوات التالية:


لتنزيل Happn على هواتف iPhone ، انقر هنا ؛ لهواتف Android ، انقر هنا. بعد تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة ، قم بتشغيله. في النافذة الأولى ، انقر فوق "متابعة استخدام Facebook" ثم "أوافق على هذه الشروط" للموافقة على شروط الاستخدام.


بعد ذلك ، اضغط على "قبول" ووافق على تفعيل ترخيص تحديد المواقع عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). في النافذة التالية ، اكتب بريدك الإلكتروني بحيث تتلقى العديد من الإشعارات المتعلقة بحسابك ، وانقر على "تعال".


ستنتقل الآن إلى نافذة البرنامج الرئيسية ، حيث سترى العديد من الحسابات الموجودة في نفس الحي الذي يوجد فيه موقعك الجغرافي. يمكنك تجاهل أي مستخدم بالضغط على X ، ولكن إذا كنت تريد التواصل مع أحد المستخدمين ، فانقر فوق HELLO.


عند النقر فوق HELLO ، سيتم نقل أي مستخدم إلى قائمة المفضلة بحسابك. للوصول إلى هذه القائمة ، انقر فوق علامة التبويب "الملف الشخصي" الموضحة في الصورة أدناه. بالإضافة إلى الإشعارات ، يمكنك أيضًا الوصول إلى الرسائل الخاصة من خلال النقر على أيقونة الرسالة.


في الإصدار المجاني من البرنامج ، يكون عدد HELLOs التي يمكنك إرسالها محدودًا ، ولكن يمكنك زيادة عدد HELLOs مجانًا من خلال دعوة أصدقائك لتنزيل البرنامج. كلما قام أصدقاؤك بتنزيل البرنامج ، ستتلقى HELLO.


أخيرًا أيها القراء الأعزاء ، بعد أن عرفنا ما هي أفضل خطة مواعدة للشخص الأقرب إليك ، يمكنك الآن تكوين الكثير من الأصدقاء في البلد ، لأن الخطة توفر لك الكثير من الأشخاص من حولك ، لذا يمكنك القيام بذلك فتعرّف عليهم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-