القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

طرق مشاهدة حالة الأدقاء على واتس اب بدون علم صديقك

 طالما لم يتم تحديد الحالة ، يمكن لجهة الاتصال التحقق من حالة واتساب في أي وقت ، أو التحقق من حالتها دون علم الطرف الآخر ، بما في ذلك جهات الاتصال المخفية. فيما يلي الخطوات والحيل للتحقق من حالة واتساب  دون علم صديقك في ثلاث حالات وكيفية التحقق من الحالات المخفية.


طرق مشاهدة حالة الأدقاء على واتس اب بدون علم صديقك


يمكنك رؤية حالة واتساب  عن طريق إدخال علامة التبويب "الحالة". يمكن استخدام الحالة فقط لعرض جهات الاتصال. في الوقت نفسه ، يمكنك إخفاء بعض الحالات والسماح لأشخاص آخرين أو شخص واحد فقط برؤية الحالة ورؤيتها ، بينما يمكن للطرف الآخر رؤية هوية من رآك. ومع ذلك ، لا يزال من الممكن التحقق من حالة الأصدقاء على واتساب دون معرفة ذلك. 


وتجدر الإشارة إلى أنه بالإضافة إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بالتطبيق الموضحة أدناه ، فإن واتساب ليس لديه طرق رسمية أخرى للوصول إلى واتساب دون علم المرسل. قراءة الرسالة. أو استخدم بعض الحيل أدناه.


كيفية تتبع حالة واتساب دون علم صديقك 


توضح الخطوات التالية كيفية التحقق من حالة واتساب وتعطيل مؤشر قراءة الرسائل عندما يكون المالك غير معتاد على Android و iPhone. هذه هي الطريقة الرسمية على واتساب :


افتح تطبيق واتساب على هاتف Android أو iPhone. انقر على قائمة النقاط الثلاث ⁝ في اندرويد ، ثم انقر على "الإعدادات" ، أو على iPhone ، انقر مباشرةً على أيقونة "الإعدادات". انقر فوق الحساب> الخصوصية. هنا ، قم بتعطيل زر التبديل بجوار "مؤشر قراءة الرسالة". بعد تنفيذ هذه الخطوات ، لن يتمكن أي شخص من معرفة ما إذا كنت قد رأيت هويته على واتساب ، ولن تتمكن من معرفة من شاهد حالتك أيضًا ، حيث سيتم تطبيق هذا على المحادثات الشخصية ، ولن تؤثر قراءة الرسائل كلا الطرفين. سوف تظهر.


نظرًا لأن الطرف الآخر لن يعرف إلا أنك قد تحققت من حالتك بعد إعادة تنشيط "مؤشر القراءة" ، قبل حذف الحالة أو في نهاية فترة الـ 24 ساعة المسموح بها بعد نشر الحالة.


لذلك ، إذا كنت ترغب في إعادة تنشيط خيار "قراءة مؤشر الرسالة" ، فيجب عليك الانتظار حتى يتجاهل الطرف الآخر هذه المواقف أو تنتهي فترة الشحن (أي 24 ساعة من تاريخ النشر) ، أو ، إذا كنت ترغب في ذلك ، لا تقم بتعطيل هذا الخيار ، يمكنك استخدام الطرق التالية.


تحقق من حالة واتساب دون تسجيل الدخول على iPhone وسيتم حفظ حالة واتساب في ذاكرة التخزين المؤقت للجهاز افتراضيًا ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو ، لذلك لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى تطبيق واتساب لعرض حالة واتساب . كل ما تحتاجه على جهاز iPhone أو Android هو اتصال قوي بالإنترنت واتباع الخطوات على الشكل التالي.


افتح تطبيق واتساب  على هاتف Android أو iPhone ، وانتقل إلى علامة التبويب "الحالة"> وانتظر بضع ثوانٍ. بعد ذلك ، افتح تطبيق مدير الملفات على هاتفك.

بناءً على التطبيق الذي تستخدمه ، افتح خيارات تكوين مدير الملفات وقم بالوصول إلى الإعدادات. في إعدادات مدير الملفات ، قم بتمكين خيار "إظهار الملفات المخفية". عند الانتهاء ، انتقل إلى مجلد "واتساب " ثم إلى مجلد "Media" ، ستجد هنا جميع ملفات WhatsApp التي تبدأ بـ (.Statuses) ، بما في ذلك الملفات المخفية. أدخل مجلد ".Statuses" لتخزين حالة واتساب . الآن،


بعد الانتهاء من ذلك ، يمكنك حذف المجلد أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت لتطبيق واتساب ، مما يقلل من مساحة تخزين واتساب . بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن هذه الطريقة هي الأنسب ، إلا أنها تتيح لك التحقق من حالة واتساب دون علم المالك ، ويمكنك أيضًا استخدام أي تطبيق لإدارة الملفات يمكنه عرض الملفات المخفية على هاتفك.


ومع ذلك ، لاحظ أنه يسمح لك فقط بعرض مربع يحتوي على صور ووسائط فيديو ولا يتضمن القدرة على إيقاف حفظ صور واتساب في الاستوديو ، ولن تتمكن من رؤية مربع النص.


إذا رأيت حالة واتساب دون علم المالك كما نعلم جميعًا ، فلا يمكن استخدام واتساب عند قطع اتصال الإنترنت ولن يعطي انطباعًا بأنك متصل الآن ، فهذه إحدى حيل واتساب المستخدمة لقراءة رسائل واتس اب بدون علم الأخرين.


ومع ذلك ، عند إعادة الاتصال بالإنترنت ، سيرى الطرف الآخر أنك قد قرأت الرسالة أو تحققت من حالتها ، ولا يمكن تجاهل هذه العملية دون حذف واتساب أو الاستمرار في تعطيل الإنترنت حتى يتم عرض الحالة. 


لذلك ، إذا كنت ترغب في استخدام هذه الطريقة ، في هذه الحالة ، فإن الخيار الأفضل هو استخدام WhatsApp Web في نافذة مجهولة الهوية ، وهو أمر ضروري لإغلاق الإنترنت ؛ عند الانتهاء من عرض الحالة ، ما عليك سوى إغلاق علامة التبويب هذه للمتابعة. تصفح مجهول حتى لا تظهر. من ناحية أخرى ، رأيت حالتك.

تعليقات