أفضل تطبيق لتحويل الصور لـ رسم بالوان للاندرويد

 إن عملية تحويل صورتك إلى صورة كرتونية أو تحويل صورتك إلى صورة مرسومة بسيطة للغاية ويمكن القيام بها من خلال العديد من البرامج والمواقع الممتازة ، ولكن للأسف هناك عدد كبير من التطبيقات الخادعة التي تقدم هذه الخدمة مؤخرًا. 


أفضل تطبيق لتحويل الصور لـ رسم بالوان للاندرويد


ولكن لسوء الحظ قررت اليوم تزويدكم ببرنامج تنزيل لتحويل الصور إلى تصميمات ملونة للأندرويد. معًا ، سنتعلم كيفية تنزيل البرنامج واستخدامه مجانًا على هاتف اندرويد الخاص بك.


تنزيل برنامج رسم على الصور للاندرويد


يمكنك عادةً تعديل الصورة من خلال البرامج والتطبيقات المختلفة ، ولكن نظرًا لخطوات عديدة ، ستواجه العديد من البرامج صعوبات في العملية ، وهذا النوع من التطبيقات يتجنب عمومًا الجميع ، وأنا شخصياً أتجنبه.


 لهذا السبب أحتاج لنشر مدونة اليوم لمناقشة برنامج تحويل الصور إلى صور ملونة ، لأنه من التطبيقات البسيطة المستخدمة ، سهل جدا ، يمكنك تعديل الصور الشخصية من خلاله أو استخدام أكثر من طريقة مختلفة للأصدقاء تم التقاط الصور ، اتبع الفقرات التالية للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.


برنامج لتحويل الصور إلى رسومات ملونة أولاً ، أود أن أوضح أن عملية استخدام وتنزيل هذا التطبيق على هاتف Android الخاص بك بسيطة للغاية. 


فقط اضغط هنا وسيتم توجيهك إلى متجر جوجل بلاي لبدء عملية التنزيل ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل التطبيق على هاتف أندرويد الخاص بك من هنا عزيزي القارئ في بضع ثوان. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون عملية التثبيت تلقائية لجميع التطبيقات التي نقوم بتنزيلها من متجر جوجل بلاي.


أولاً ، بعد فتح البرنامج ، ستظهر لك الواجهة تسأل عن كيفية إدارة الوصول إلى التطبيق ، يمكنك الإجابة على السؤال أو يمكنك بسهولة تجاهله والنقر على خيار "تجاهل".


بعد ذلك سيبدأ التطبيق في العرض بشكل طبيعي على هاتف اندرويد الخاص بك وسيعرض الصورة بالضبط ، وستجد العديد من الموديلات الجميلة التي يمكن استخدامها لصنع صورك الشخصية ، وهذا ما يجعل هذا التطبيق الأفضل. التطبيق. تطبيق يستخدم لتحويل الصور إلى تصميمات.


على سبيل المثال ، اخترت هذا المثال لعمل هذه الصورة ، وحصلت عليه من خلال علامة تبويب "الاتجاهات" التي تحتوي على أكثر النماذج شيوعًا ، ويمكنك إنشاء الصورة في هذا التطبيق الرائع.


بعد تحديد النموذج ، اخترت عمل نفس الصورة ثم حدد صورة من فيلم Harry Potter لتعديلها ، كما هو موضح في الصورة. من المهم ملاحظة أنه يمكنك تحميل الصور من هاتفك أو التقاط صور حية في نفس الوقت ، أو يمكنك تحديد صور المشاهير. لاختبار الفلتر ، وهو بالضبط ما كنت أفعله ، ولإتمام عملية الضبط ، انقر على السهم في الدائرة الخضراء.


ستبدأ معالجة الصور على الفور وسيتعين عليك الانتظار حتى تكتمل هذه العملية حتى تحصل على النتيجة النهائية.


بمجرد اكتمال عملية المعالجة كما في هذه الصورة الدقيقة ، ستحصل على النتيجة النهائية لعملية التحرير المكتملة وستكون قادرًا على مشاركة النتيجة مع أصدقائك في مختلف تطبيقات الشبكات الاجتماعية (مثل Facebook والتطبيقات الأخرى).


لتحميل التطبيق من هناااا.


بهذه الطريقة تكون قد قمت بتنزيل البرنامج الذي يحول البرنامج بسهولة إلى رسم ملون للأندرويد ، ويمكنك تكرار هذه العملية على أي عدد من الصور دون مشاكل ، ولا يوجد حد أدنى من المتطلبات لعملية الاستخدام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-