تحميل تطبيق DiskDigger للاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

 يعد تطبيق استعادة الصور المحذوفة من DiskDigger أحد أشهر التطبيقات لهواتف اندرويد، حيث يمكنك من خلاله استعادة الملفات المحذوفة من هاتفك ، سواء كانت صورًا أو ملفات أخرى. يعاني العديد من المستخدمين من مشكلة حذف الصور عن طريق الخطأ من الهاتف.

تحميل تطبيق DiskDigger للاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك

 من الواضح أن عملية استعادة هذه الصور معقدة وصعبة ، ولكن في الحقيقة ، فإن حل هذه المشكلة بسيط للغاية ولا يتطلب جهاز كمبيوتر أو طرقًا معقدة أخرى. باستخدام برنامج DiskDigger ، يمكننا استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة من هاتف ذكي. 

تحميل تطبيق DiskDigger للاسترجاع الصور و الفيديوهات المحذوفة

في موضوع اليوم ، سنناقش أحد أفضل برامج اندرويد، وهو برنامج استرداد كامل للصور المحذوفة من الهاتف عبر تطبيق DiskDigger ، ونوضح أهم ميزاته وكيفية تنزيلها ، لذالك سنبدأ من هنا.

تطبيق DiskDigger لاستعادة الصور المحذوفة هو أحد افضل التطبيقات المجانية ، وهو تطبيق مفيد للغاية ، ويمكن للتطبيق استعادة جميع الصور المحذوفة بسهولة  ، ويحتوي التطبيق على واجهة بسيطة ، ويمكن لأي شخص استخدام التطبيق.

تعتمد الفكرة الأساسية لهذا التطبيق على خوارزمية تقوم بإجراء مسح شامل ودقيق على مساحة تخزين هاتفك ثم تستعيد جميع الصور المحذوفة. الاختلاف في هذا التطبيق هو أنه يدعم جميع إصدارات اندرويد . يعمل على تسريع استعادة الصورة ولا توجد إعلانات عليه.

بعد استعادة الصور المحذوفة ، يقدم التطبيق خيارات متعددة ، مثل استعادة الصور بدون تلف الصور ، واستعادة الصور بتنسيقات صالحة في تنسيقات jpg و png و psd وتنسيقات أخرى ، لذلك لا داعي من الان من القلق بشأن فقد الصور. 

عملية استعادة الصور المحذوفة على هاتفك عبر التطبيق بسيطة للغاية ، فقط خطوات بسيطة ، يمكنك تنزيل التطبيق من رابط التنزيل تحت المقال ، وبعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، افتح تطبيق DiskDigger واضغط على Start (ابدأ) لإكماله. استعادة العملية. ، استعد ما تريد من الصورة و هنئها.

مميزات برنامج استعادة الصور المحذوفة DiskDigger:

 يحتوي تطبيق Disk Digger لاستعادة الصور المحذوفة على العديد من الميزات التي تجعله تطبيقًا ممتازًا يصعب وصفه. يمكن العثور على هذه الميزات في النقاط التالية:

الحجم الصغير: من أكثر ميزاته فائدة أنه تطبيق صغير ، أقل من 2 ميجابايت ، مما يعني أنه لا يشغل مساحة تخزين كبيرة. دعم اللغة العربية: يدعم تطبيق Disk Digger عدة لغات حول العالم ، مثل الإنجليزية والإسبانية والعربية ، مما يسهل التعامل مع العديد من المستخدمين.

 سهولة الاستخدام: مع سهولة الاستخدام المذكورة في النقطة السابقة ، هذا التطبيق بسيط للغاية وغير معقد ، يمكنك استعادة الصور المحذوفة بنقرة واحدة فقط. دعم التنسيقات المختلفة بحيث يدعم التطبيق العديد من تنسيقات الصور والفيديو ، مثل: MP4 وMP3 DNG وWAV وGLF وMOV و jpg و png و psd.

متوافق مع العديد من الأجهزة: يدعم التطبيق العديد من الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android ، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام Windows ولا يمكن تشغيلها على أجهزة IOS.

لتحميل التطبيق من هنا.

 التحديثات المستمرة: يتلقى التطبيق العديد من التحديثات الدورية المنتظمة لتصحيح العيوب والمشاكل التي قد تحدث. مجانًا: لا يحتاج DiskDigger إلى دفع أي رسوم اشتراك أو أي رسوم أخرى.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-