افضل التطبيقات لصنع صور GIF متحركة للاندرويد

  ليس هناك شك في أن الرسوم المتحركة بتنسيق GIF جلبت الكثير من المرح للمستخدمين ، خاصة على الشبكات الاجتماعية وخدمات الاتصال والرسائل ، فمن المثير جدًا التقاط هذه الصور وتجربتها ، والأكثر إثارة للاهتمام هو إنشاء صورك الخاصة.

 

افضل التطبيقات لصنع صور GIF متحركة للاندرويد


احصل على صورتك الخاصة ، لذا فإن مقالتنا اليوم واضحة مثل العنوان ، وسنراجعها هنا. فيما يلي أهم 5 تطبيقات لمنشئي GIF على اندرويد.


قبل ذكر هذه التطبيقات ، دعنا نتعمق في شكل GIF ، لأنها مفيدة جدًا للمستخدمين مؤخرًا لأنه يمكنهم التعبير عن أفكارهم دون كتابة أي أحرف (مثل الرموز التعبيرية) ، ولكن زيادة التنقل يجعلها أكثر تفاعلية ، والآن الصور متاحة الآن على جميع وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصية والصوتية وحتى تطبيقات التواصل المرئي. لقد دعونا إلى التوقف عن الحديث هنا والاقتباس من هذه التطبيقات بشكل منفصل ، على النحو التالي:


افضل برامج تحويل صور GIF لمتحركة


GIF Maker التطبيق الأول للمجموعة هو تطبيق بسيط يساعدك على إنشاء رسوم متحركة فريدة لأنه يسمح لك بالتقاط صور مباشرة من الكاميرا المدمجة وتحويل الفيديو إلى رسوم متحركة صغيرة للوقت والحركة. ميزته الرئيسية هي أنه يدعم تحويل 10 إلى 50 صورة وتحويلها إلى صور متحركة ، وضبط السرعة اللازمة للعرض ، بحيث يكون التطبيق مجانيًا تمامًا ويتضمن أدوات مهمة أخرى ، مثل أداة المشاركة المباشرة. التطبيق وخيار حفظ الصورة في الحافظة لاستخدامها لاحقًا في أي تطبيق. لتحميل التطبيق من هنااا.


ImgPlay: لفترة طويلة ، كان متاحًا فقط على نظام التشغيل iOS ، وتم طرحه مؤخرًا على أنظمة اندرويد الأخرى. ما يقلقنا هو أنها أصبحت أكبر شريحة سوق بين مالكي الهواتف الذكية والأجهزة ، عادة من خلالك.


 الشيء الرئيسي هو تحويل الصور أو مقاطع الفيديو إلى رسوم متحركة. الميزة التي نجدها في بعض التطبيقات هي أنها تدعم التحرير سواء إضافة نص أو إيموجي ثابت للصورة ، كما يمكنك ضبط سرعة الحركة وإضافة العلامات والإطارات وضبط اتجاه حركة الصورة والعديد من الميزات الأخرى الممتازة في المقابل ، يمكن أيضًا تنزيل التطبيق مجانًا. لتحميل التطبيق من هنااا.


Giphy Cam: قد يكون هذا التطبيق هو أكبر تطبيق في المجال لأن معظم المستخدمين على دراية بموقع Giphy الذي تمت إضافته مؤخرًا إلى العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح ، وأهمها لوحة مفاتيح Google والتطبيق المضاف إلى تطبيق Facebook .


 يمكن للتطبيق أو النظام الأساسي توفير ملايين صور gif ، ولكن من خلال هذا التطبيق يمكنك استخدام هذه الصور وتعديلها ، أو إنشاء صور جديدة عن طريق الاستيراد من الاستوديو ، كما أنها تدعم التسجيل لمدة 5 ثوانٍ وتعديل وإنشاء صور ديناميكية و أخيرًا قم بنشره وتبادله مع الأصدقاء ، ثم يمكن أيضًا استخدام التطبيق مجانًا على متجر Play. لتحميل التطبيق من هنااا.



GIF Maker: على الرغم من أن هذا التطبيق جاء بفكرة التطبيق المذكورة ، إلا أنه لا يزال يأتي مع بعض الأدوات الخاصة. بالإضافة إلى إنشاء إطارات مضافة إلى الرسوم المتحركة نفسها ، فهي تدعم أيضًا الرسوم المتحركة لمدة 60 ثانية. 


بالطبع ، وقت تحريك الأشياء وقت طويل. تشمل ميزاته الحصرية الأخرى معاينة الصور قبل حفظ وضبط الاتجاه الرأسي (بدلاً من الاتجاه الأفقي) ، وهو يدعم مشاركة الصور مباشرة بعد الحفظ ، وليس ذلك فحسب ، بل إنه يدعم أيضًا الصور القديمة. الإصدار هو Android 2.2 ، ولكن من الواضح أنه لكل نظام أو إصدار أحدث ، ستصبح هذه الأدوات أقوى وأكثر شمولاً. يمكن تنزيل التطبيق مجانًا تمامًا من متجر Play. لتحميل التطبيق من هنااا.


كاميرا Grape: وصلت أحدث التطبيقات إلى حد التنزيل البالغ 100 مليون من متجر Google Play ، مما يوضح أهمية هذه التطبيقات وتفضيلها. 


عادةً ، سنقوم بإدراج الموارد الخاصة بك لك ، وتقديم الدعم لالتقاط الفيديو لمدة 6 ثوانٍ وتحويلها إلى صور GIF ، والمشاركة مباشرة في العديد من شبكات الاتصال والمراسلة. فيما يتعلق بدعم تحرير الفيديو وإكمال المشروع لاحقًا ، فإن التطبيق يهتم فقط بمقاطع الفيديو القصيرة ، لذلك لن تلاحظ وجود أدوات الصور الثابتة التكميلية ، وأخيرًا ، يتوفر التطبيق على Play مجانًا للاستخدام الكامل من محل. لتحميل التطبيق من هنااا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-