كيفية حذف حساب انستغرام Instagram بشكل نهائي من هاتفك

 تعد عملية حذف حساب انستغرام الخاص بك أحد الأشياء التي قد تحتاج إلى القيام بها في أي وقت. القراء الأعزاء لاحظوا أنك لست بحاجة إلى اتخاذ خطوات كثيرة للقيام بذلك ، بالإضافة إلى أن هذه العملية لا تتم من خلال التطبيق الرسمي. في الفقرات القليلة التالية.


كيفية حذف حساب انستغرام Instagram بشكل نهائي من هاتفك


 سنتعلم كيفية حذف حساب انستغرام النهائي الخاص بك بسهولة من خلال خطوات معينة ستنفذها على هاتف Android أو iPhone. على الرغم من أن الطريقة هي واحدة من هاتفين ، إلا أنني سأوضح لك من خلال مقال اليوم كيفية القيام بذلك في فقرة أخرى. من فضلك اتبعني لمزيد من المعلومات.


لا علاقة لعملية حذف حساب تطبيق الوسائط الاجتماعية بعملية حذف التطبيق. يعتقد الكثير من الناس أنه نظرًا لحذف التطبيق من الهاتف ، فهذا يعني أنه حذف حسابك من التطبيق ، وهذا خطأ بالتأكيد.


 لا علاقة لعملية حذف التطبيق بعملية حذف الحساب. في الفقرات القليلة التالية ، سأشرح كيفية حذف حساب انستغرام النهائي. اخترت تطبيق أو برنامج انستغرام لأنه يعتبر من أصعب برامج التواصل الاجتماعي أثناء عملية حذف الحساب ، ولأنه يتطلب خطوات قليلة ، فإن معظم المستخدمين سيواجهون مشاكل.


أولاً ، قبل أن أبدأ في شرح كيفية العمل من هاتف Android أو iPhone ، أريد أن أوضح شيئًا مهمًا للغاية ، وهو أن عملية حذف حساب Insta هي عملية الحذف النهائية ، مما يعني أنه بمجرد اكتمال هذه العملية ، لا يمكنك العودة إلى حسابك مرة أخرى.


 ولكن بعد أن اشتكى العديد من المستخدمين ، قرر انستغرام منحك 30 يومًا ، يمكنك خلالها تسجيل الدخول لاستعادة حسابك ، ولكن منذ عملية الحذف ، ستصبح عملية الحذف النهائية ، على أي حال ، لا يمكنك إعادته. في المواقف التالية ، سوف نتعلم كيفية القيام بذلك.


كيفية حذف حساب انستغرام على الاندرويد 


كما ذكرنا سابقًا ، فإن عملية حذف حساب انستغرام من هاتف اندرويد أو ايفون الخاص بك غير مرتبطة بوجود التطبيق على الهاتف ، حيث لا يعتبر التطبيق عامل تأثير ، لذلك تتم عملية الحذف من خلال الموقع الرسمي لتطبيق انستغرام والوصول إلى الرابط لحذف الحساب ، انقر هنا ، ستنتقل على الفور إلى الموقع وتبدأ من هناك ، وستقوم ببعض الخطوات البسيطة لبدء عملية الحذف ، من أجل مثال:


أولاً ، سيتم عرض الواجهة الرئيسية ، ستبدأ في إدخال بيانات حساب انستغرام الخاص بك (مثل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك) وتأكد من إدخالها بشكل صحيح. 


سيعرض لك ما يلي هذه الواجهة ، حيث ستحدد السبب الرئيسي الذي دفعك إلى التفكير في عملية حذف الحساب. الجدير بالذكر أن هذه الخطوة مهمة جدًا ولا يمكنك تجاهلها وإلا فلن تتمكن من القيام بهذه العملية حتى هذه النقطة.


أخيرًا ، يجب عليك إدخال كلمة المرور مرة أخرى في المساحة المتوفرة لتتمكن من حذف الحساب نهائيًا ، انقر فوق الخيار الأصفر "حذف" وحدد اسم حسابك بجوار الكلمة.


يتضح من هذه الصورة أن العنصر الأخير المتعلق بالوقت اللازم لحذف الحساب هو 30 يومًا كليًا وكاملًا ، وبعد ذلك لن تتمكن من استخدام حسابك مرة أخرى.


كيفية حذف حساب انستقرام على iPhone


 كما أوضحت في الفقرة السابقة ، فإن حذف حساب انستغرام من ايفون هو نفس خطوات على اندرويد ، ولكن بدون مشاكل ، سأكرر هذه الخطوات لك:


في البداية ، ستقوم أيضًا بالنقر هنا والانتقال إلى صفحة تسجيل الدخول الخاصة بجهاز ايفون الخاص بك ، ولكن من الأفضل حذف تطبيق انستغرام من هاتفك قبل القيام بذلك ، لأن هذا الرابط عادةً ما يزيله من التطبيق ، لذلك لن تتمكن من حذفه.


 للوصول إليه حذف الصفحة. إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول المطلوبة ، فقم بتسجيل تفاصيل الحساب المراد حذفها.


 بعد ذلك ، سترى واجهة يمكنك من خلالها تحديد سبب عملية الحذف. الآن قم بالتمرير لأسفل إلى الأسفل وابحث عن خيار الحذف ، هنا ستدخل كلمة المرور لحساب انستغرام الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك بدء عملية حذف حساب انستغرام الخاص بك نهائيًا من جهاز ايفون الخاص بك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-