طريقة أخفاء الظهور على تطبيق انستقرام Instagram بخطوات بسيطة

 أثبتت التحديثات الأخيرة أن انستغرام لم يعد مجرد تطبيق لمشاركة الصور ؛ بدلاً من ذلك ، أصبح التفاعل والتواصل مع المتابعين أمرًا سهلاً للغاية ، مما يجعل استخدامه أكثر متعة. الآن ، يمكن عرض حالة نشاط كل مستخدم في الوقت الفعلي في جزء المراسلة المباشرة من التطبيق.


طريقة أخفاء الظهور على تطبيق انستقرام Instagram بخطوات بسيطة


 إذا كان لديك أحدث إصدار مثبتًا على هاتفك ، فسترى نقطة خضراء جديدة على صورة ملفك الشخصي للإشارة إلى المتابعين وغيرهم. إذا كنت لا تعرف ما تعنيه هذه النقطة الخضراء أو تريد حذفها ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.


كيفية إخفاء حالة نشط الأن على انستقرام 


بالطبع ، إذا كنت مستخدمًا لفترة طويلة لتطبيق انستغرام ، فستعرف أن التطبيق يسمح لك بفهم حالة نشاط كل شخص وعرض آخر ظهور له في قسم الرسائل لإعلامك بما إذا كان الشخص "نشطًا" الآن " أو "نشط منذ 5 دقائق" ، فهذا مقبول لأي شخص يريد استخدام التطبيق بصمت ، بدون أنشطة عيد الفصح. 


ومع ذلك ، بالنسبة لآخر تحديث ، فهو متوافق مع تطبيق ماسنجر، فهو مشابه جدًا لما تراه ، حيث تشير النقطة الخضراء إلى أن صديقك أو الشخص الذي تتابعه يستخدم تطبيق انستغرام ؛ هذا سيجعل من السهل بدء محادثة معه.


الفرق بين عرض "آخر ظهور" والنقطة الخضراء هو أن حالة النشاط ستكون أكثر وضوحًا للمستخدم ، مما يعني أن النقطة الخضراء لن تظهر فقط عندما تذهب إلى قسم "الرسائل المباشرة" ، ولكنك ستظهر أن تكون قادرًا على رؤية حالة المتابعين وأنشطة الأشخاص في مواقع مختلفة في تطبيق انستغرام عند تصفح المنشورات على الصفحة الرئيسية أو قائمة المتابعين.


 وهذا سيسهل عليك فهم ما إذا كان الأشخاص الذين تتابعهم يستخدمون التطبيق أم لا سواء كانوا يتصفحون الصورة حاليًا. إذا وجدت أن هذا التحديث ينتهك خصوصيتك ، فإن التطبيق يسمح لك بتعطيل هذه الميزة بسهولة.


على جهاز اندرويد الخاص بك ، افتح تطبيق انستغرام وانتقل إلى قسم الملف الشخصي في الشريط السفلي ، ثم اضغط على زر القائمة في الزاوية اليمنى العليا من التطبيق ، وهذا سينتقل إلى صفحة "الإعدادات".


 ثم قم بالتمرير لأسفل من هنا ، انتقل إلى قسم "الخصوصية والأمان - الخصوصية والأمان" ثم انقر فوق "حالة النشاط" أدناه ، ثم يمكنك إيقاف تشغيل خيار "إظهار حالة النشاط".


 الآن ، سيكون استخدام تطبيق Instagram بالكامل مخفي ، حتى لا تظهر حالة نشاطك للآخرين ولن تتمكن من رؤية حالة النشاط أو المؤشر الأخضر السابق للحساب الذي تتابعه أو سابقًا في تحدث معه. إذا لم تقم بذلك تريد من يراقبك ،لن تكون قادرًا على مشاهدة أي شخص.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-