افضل تطبيق لتقطيع الأغاني MP3 بصيغة متعددة

 إذا كنت من محبي صنع نغمات الرنين ، فإليك تطبيقًا مجانيًا لقطع الصوت على نظام اندرويد، وهو تطبيق مجاني لقطع MP3 ويعتبر أحد أفضل التطبيقات لقص الملفات الصوتية على هواتف اندرويد.


افضل تطبيق لتقطيع الأغاني MP3 بصيغة متعددة


 الصيغة والامتداد. في الماضي ، كانت عملية قص الموسيقى وإنشاء نغمات رنين باستخدام تطبيقات صعبة الاستخدام مقصورة على المحترفين ، ولكن في الآونة الأخيرة ، تم إطلاق العديد من تطبيقات قطع الصوت بخيارات وأدوات سهلة الاستخدام للمبتدئين. أمام المحترفين ، يمكنك عمل نغمات رنين ومقاطع صوتية رائعة باستخدام برنامج MP3 Cutter في بضع ثوان.


إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android وترغب في الحصول على أفضل نغمات الرنين بسرعة ، فيمكنك الاعتماد على تطبيق قطع الصوت MP3 Cutter المجاني الذي يعمل بنظام Android ، والذي يمكنه قص الملفات الصوتية وحذف الملفات غير المرغوب فيها بسرعة ، وتمرير الموافقة التالية ، سنعرف كيفية ذلك تحميل البرنامج وكيفية استخدامه.


برنامج قطع MP3 كما ذكرنا في بداية السمة ، يمكنك تنزيل برنامج MP3 Cutter مجانًا على هاتف Android الخاص بك ، كما هو موضح أدناه:


على هاتف Android الخاص بك ، انقر هنا للانتقال إلى متجر Google Play ، ثم انقر فوق "تثبيت" لتثبيت البرنامج على هاتفك على الفور. انتظر حتى يتم تنزيل البرنامج وتثبيته على الهاتف بالطريقة المعتادة ثم قم بتشغيله. في نافذة البرنامج الأولى ، اضغط على مفتاح السماح لقبول الإذن للوصول إلى ملفات الوسائط على الهاتف.


ستدخل الآن نافذة حيث ستجد جميع الملفات الصوتية ، وتتنقل بينها ، وتحدد الملف الذي تريد قصه وانقر فوقه.


بعد النقر على اسم الملف ، ستنتقل إلى مسار الملف لقص تفضيلاتك ، وتحريك المؤشر المعطى له في الصورة التالية ، حيث يحدد المؤشر الأيمن نهاية المقطع ، ومؤشر آخر يقطع البداية. يمكنك تحريك المؤشر في أي وقت والضغط على زر التشغيل أدناه لسماع الجزء المحدد في أي وقت. بعد تحديد الجزء المراد قصه ، اضغط على علامة الاختيار ، وحدد اسم الصوت واضغط على حفظ الملف لحفظ الصوت على الفور.


يمكنك تكرار العملية السابقة لمزيد من الملفات الصوتية الأخرى أو لنفس الملف لاستخراج العديد من المقاطع الممتازة. للوصول إلى قائمة المقاطع المقطوعة ، انقر فوق علامة التبويب "قص".


 يمكنك أيضًا دمج المقاطع الموسيقية بعد قصها لدمج بعض الأجزاء وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها بالنقر فوق علامة التبويب "دمج" والانتقال إلى قائمة المقاطع. بالضغط على علامة + والنقر فوق علامة الاختيار ، قم بتغيير اسم الملف في النافذة المنبثقة واضغط على "موافق" لتحديد البرنامج وتحديد المقاطع المراد دمجها في ملف واحد لدمج البرنامج في الملف. زمن.


لتحميل التطبيق اضغط هنااا.


كما أشرنا في الشرح السابق فإن برنامج MP3 Cutter يتميز بالعديد من الميزات الممتازة بسبب المؤشر الدقيق المقدم للتحكم في مسار الملف الصوتي والذي يمكن أن يساعدك في إنشاء أفضل نغمات الرنين بدقة احترافية. يمكنك تحديد نقطة معينة لبدء تشغيل المقطع ، أو يمكنك تحديد نقطة. نهاية المقطع دقيقة للغاية ، بعد تنزيل هذا البرنامج لن تحتاج إلى برامج أخرى أو مواقع تحرير الموسيقى عبر الإنترنت ، يمكنك استخدامها كما هو موضح في التعليمات ، ويمكنك تثبيت البرنامج بسرعة وسهولة دون اتصال بالإنترنت. .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-