تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 لهواتف اندرويد وايفون

 هناك العديد من الاستخدامات للهاتف ، ولكن لا شك في أن استخدامه لمشاهدة مقاطع الفيديو من أهم الأشياء لجميع المستخدمين ، لأنه بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو ، يعتمد العديد من المستخدمين أيضًا على استخدام الهواتف المحمولة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.


تحميل برنامج تشغيل فيديو MP4 لهواتف اندرويد وايفون


 لذلك ، إذا كنت ترغب في تنزيل برنامج مشغل فيديو MP4 على هاتفك ، فاستمر في قراءة هذا الموضوع. في هذا الموضوع ، سنتعرف على برنامج رائع يمكنك تنزيله مجانًا على هاتفك (سواء على اندرويد أو ايفون). يعتبر من أقوى البرامج لتشغيل الفيديوهات بتنسيقات مختلفة.


البرنامج هو XPlayer الشهير ، تم تنزيله ملايين المرات وتم تقييمه جيدًا على جميع منصات التنزيل ، حيث يشتهر البرنامج بقدرته على تشغيل أي نوع من الفيديو بخلاف تنسيق MP4.


 إذا كنت تبحث عن برنامج فريد وخفيف الوزن على هاتفك ، فاتبع الإرشادات أدناه للعثور على طريقة لتنزيل واستخدام هذا البرنامج الرائع ، سواء على هاتف اندرويد أو ايفون.


إذا كنت تبحث عن برنامج يتيح لك مشاهدة جميع أنواع مقاطع الفيديو على هاتفك ، بالإضافة إلى دعم جميع التنسيقات المعروفة ، يمكنك أيضًا تنزيل برنامج تشغيل الفيديو MP4 Mobile مجانًا ، وهو برنامج تشغيل الفيديو الأكثر شيوعًا.


 لا تحتاج جميع الهواتف إلى برنامج مدفوع ، لذا اتبع الفقرات أدناه للتعرف على كيفية تنزيل برنامج XPlayer على هاتفك (سواء اندرويد أو ايفون) ، ولكن من البداية سوف نتعرف على فوائد هذا البرنامج ، حيث أنه يوفر نطاقًا واسعًا مجموعة عدد من الخيارات والوظائف القوية.


ميزات XPlayer كما ذكرنا في المقدمة السابقة ، يأتي البرنامج بمجموعة واسعة من الميزات والخيارات ، وسوف نتعلم من النقاط التالية:


XPlayer مجاني تمامًا ، لكنه يتضمن خيارات داخلية مدفوعة. يدعم البرنامج جميع تنسيقات الفيديو المختلفة ، مثل MKV ، MP4 ، M4V ، AVI ، MOV ، 3GP ، FLV ، WMV ، RMVB ، TS ، إلخ.


 يدعم البرنامج تشغيل فيديو Ultra HD. يدعم البرنامج تشغيل الفيديو بجودة 4K. ميزة هذا البرنامج هي التشغيل السريع للملفات. يحافظ البرنامج على أمان الفيديو عن طريق حفظه في مجلد خاص. يمكنك استخدام تقنية Chromecast لعرض الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون. يدعم البرنامج تنزيل الترجمات وتثبيتها على الفيديو.


يوفر البرنامج مجموعة من الأدوات لضبط الترجمة والصوت. وظيفة الوضع الليلي. وظيفة كتم الصوت السريع. التحكم في سرعة تشغيل الفيديو. مزايا تشغيل الملفات الصوتية. يمكن لوظيفة المؤقت إغلاق البرنامج في وقت محدد.


 وظيفة تشغيل الفيديو أسفل الهاتف فقط على الصوت. بعد تثبيت البرنامج على الهاتف سيتم تحديد جميع الفيديوهات الموجودة على الهاتف سواء التخزين الداخلي أو الخارجي. إدارة ومشاركة مقاطع الفيديو بسهولة.


يوفر خيارات احترافية للتحكم في الحجم والسطوع. وظيفة التقاط الشاشة أثناء مشاهدة الفيديو. البرنامج متوافق مع أنظمة التشغيل Android و iOS. يضيء البرنامج على الهاتف ولن يستنفد مواردك بأي شكل من الأشكال. 


في متجر جوجل بلاي  وحده ، تم تنزيله أكثر من 50 مليون مرة. لديها تصنيف عالي على متجر جوجل بلاي  و 3.7 على متجر التطبيقات. يمكنك استخدام الفقرات التالية لتنزيل مشغل الفيديو المحمول MP4 لنظام اندرويد.


تنزيل مشغل الفيديو MP4 لنظام اندرويد بعد أن أصبحنا على دراية بمزايا برنامج XPlayer المجاني ، سنتعلم كيفية تنزيله وتثبيته على هاتف اندرويد في هذه الفقرة ، لأنه إذا كنت تريد تنزيل مشغل فيديو MP4 لنظام اندرويد، يعتبر أحد الخيارات المفيدة. لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:


على هاتف اندرويد الخاص بك ، انقر هنا للانتقال إلى صفحة تنزيل البرنامج على متجر جوجل بلاي. بعد الانتقال إلى صفحة التنزيل ، انقر فوق "تثبيت" لبدء تنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك بالطريقة المعتادة.


انتظر حتى يتم تثبيت البرنامج على الهاتف واضغط على "فتح" للدخول إلى النافذة الرئيسية على الفور. في النافذة الأولى للبرنامج ، انقر فوق خيار "السماح" للموافقة على أن البرنامج يمكنه الوصول إلى الفيديو على هاتفك. انتظر لحظة حتى يتعرف البرنامج على جميع مقاطع الفيديو على الهاتف.


يمكنك تصفح الملفات وتشغيل الفيديو مباشرة. بعد النقر فوق أي مجلد ، سيتم توجيهك إلى جميع مقاطع الفيديو الموجودة فيه. في حالة تشغيل أي فيديو يمكنك التحكم في حجم الشاشة لأنه يمكنك لمس الشاشة وتصغيرها أو تكبيرها حسب الحاجة.


 بالإضافة إلى معدل التخفيض المرتفع ، يتمتع هذا البرنامج أيضًا بمعدل مرتفع من التوسع. لعرض خيارات التشغيل ، المس الشاشة للتحكم في عرض الفيديو ، حيث يمكنك إيقاف الفيديو مؤقتًا أو تشغيله ، أو تشغيل الفيديو التالي أو السابق.


يمكنك تحويل البرنامج إلى وضع ملء الشاشة ثم استخدام خيار الكاميرا لالتقاط لقطة شاشة. يمكنك كتم الصوت بلمسة زر ويمكنك تدوير الشاشة بسهولة. يمكنك استخدام عدد كبير من خيارات التشغيل الاحترافية لتشغيل المزيد من مقاطع الفيديو بطرق مختلفة ورائعة.


 إذا كنت ترغب في تشغيل ملفات الصوت والموسيقى على هاتفك ، فانقر فوق علامة التبويب "الموسيقى" للوصول إلى مكتبة ملفات الصوت على هاتفك. بمجرد فهم كيفية تنزيل مشغل الفيديو المحمول MP4 لنظام اندرويد، اتبع الفقرة التالية لمعرفة كيفية تنزيل برنامج iPhone.


تحميل مشغل فيديو MP4 للايفون


 بعد أن أصبحنا على دراية بكيفية تنزيل البرنامج على هاتف اندرويد، سنتعرف على كيفية تنزيل البرنامج على iPhone ، كما هو متوفر في App Store ، يمكنك اتباع الخطوات أدناه من أجل قم بتنزيل البرنامج وتثبيته على هاتفك:


على جهاز iPhone الخاص بك ، انقر هنا للانتقال إلى صفحة التنزيل الخاصة بمشغل الفيديو MP4 لجهاز ايفون. بعد زيارة صفحة التنزيل ، انقر فوق تنزيل لتنزيل البرنامج على هاتفك وتثبيته على الفور.


 بعد تنزيل مشغل الفيديو MP4 للأجهزة المحمولة ، انقر فوق "فتح" للانتقال إلى نافذة التشغيل. بعد الدخول إلى نافذة البرنامج ، قم باستيراد الفيديو المراد تشغيله في البرنامج من خلال Google Drive أو Dropbox أو المتصفح أو الهاتف.


 لتشغيل مقطع فيديو من هاتفك ، انقر فوق استيراد ملف وحدد الفيديو الذي تريد إضافته إلى البرنامج. بعد استيراد الفيديو إلى البرنامج ، يمكنك الانتقال إلى قائمة التشغيل عبر علامة التبويب "مكتبة الوسائط".


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.


لتحميل التطبيق للايفون من هنااا.


بعد الانتقال إلى علامة التبويب "قائمة التشغيل" ، انقر فورًا على أي مقطع فيديو يريد البرنامج تشغيله. يمكنك التحكم في الفيديو أثناء التشغيل من خلال الخيارات المختلفة المتاحة. قم بتنزيل مشغل الفيديو mp4 لجهاز iPhone يمكنك تشغيل قائمة التشغيل ليتم عرضها بشكل مستمر. يمكنك إنشاء قائمة تشغيل مخصصة بالنقر فوق علامة التبويب "قائمة التشغيل" ثم النقر فوق "إنشاء قائمة تشغيل جديدة".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-