كيفية تحريك الصور الساكنة عبر تطبيق MyHeritage للاندرويد و الايفون

 تعد تقنية تشويه العمق إحدى التقنيات التي ظهرت على نطاق واسع مؤخرًا. أثارت هذه التقنية جدلاً واسع النطاق حول العالم لأن بعض الناس يسيئون استخدامها إلى حد كبير ، بينما يستخدمها آخرون بشكل أفضل. هنا ، من خلال تقنية Deepfake ، يمكننا استخدام وجوهنا لتغيير وجوه المشاهير في الفيلم ، كما لو كنا ممثلين بإحساس عالٍ بالواقع. 

تحريك الصور الساكنة عبر تطبيق MyHeritage للاندرويد و الايفون

لكن يمكنك أن تتخيل شيئًا رائعًا يمكن القيام به باستخدام هذه التقنية ، وهو تحريك الصور الثابتة ، خاصة الوجوه في تلك الصور. نعم ، سيتم تنفيذ كل شيء من خلال تطبيق MyHeritage الخاص جدًا. اتبع هذا الموضوع لمعرفة المزيد عن التطبيق وكيفية استخدامه على هاتفك.

ما هو تطبيق MyHeritage؟ أحدث تطبيق MyHeritage مؤخرًا ضجة كبيرة على الشبكات الاجتماعية ، حيث يمكننا من خلاله القيام بأشياء جميلة لم نتمكن من القيام بها من قبل. يستخدم هذا لتحريك الصور الثابتة باستخدام تقنية تسمى "تزييف العمق".

 تخيل أن لديك صورة قديمة لشخص ما والآن لم يعد بإمكانك رؤيتها ، أو أنك لم تراها من قبل في الماضي ، وتريد أن ترى فعلًا بشيء ما ، حتى لو كان غير واقعي. فقط باستخدام تطبيق MyHeritage ، يمكنك فعلاً تحريك وجه الشخص.

طريقة تحريك الصور عبر تطبيق MyHeritage للاندرويد 

MyHeritage هو مشروع مخصص لإنشاء شجيرات عائلية ، بالإضافة إلى التركيز على اتباع خط العائلة بشكل صحيح. أضاف التطبيق أيضًا مؤخرًا بعض ميزات التطوير التي ستجعله أكثر فائدة من ذي قبل. منحنى خاطئ آخر آخذ في الارتفاع ، ويتبع التطبيق هذا التطور والتكنولوجيا ويجعلها متاحة على التطبيق الخاص به وموقع الويب الخاص به.

يمكن استخدام تطبيق MyHeritage على هواتف Android و iPhone ، وكذلك على موقعه الرسمي على الإنترنت ، والذي يمكن من خلاله إدارة جميع الخدمات على الموقع. ما يميز هذا التطبيق هو أن واجهته بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ، ولا تتطلب أي خبرة لتحريك وجهك في صورة ثابتة. 

كل ما عليك فعله هو تثبيت التطبيق ، وتحميل صورة لوجه شخص ما ، ثم إفساح المجال للتطبيق لنقل الصورة. التطبيق يدعم العديد من الحركات ، ويمكنك التبديل بينها كثيرًا بحيث تلاحظها في غمضة عين. إذا كنت ترغب في تجربة التطبيق ، فاتبع الخطوات أدناه.

إن تفرد تطبيق My Heritage هو أنه مجاني ولا يتعين عليك دفع أي رسوم استخدام. فقط قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وإنشاء حسابك الخاص عليه ، وبعد ذلك يمكنك تطبيق التعليمات على أي صورة تريدها.

خطوات استخدام تطبيق MyHeritage أولاً ، قم بالوصول إلى صفحة التنزيل لتطبيق Android و iPhone عبر الرابط أدناه. وقم بتثبيت التطبيق على هاتفك مجانًا.

بعد فتح التطبيق بعد التثبيت ، سترى خيارًا للتسجيل مجانًا في التطبيق. انقر فوق كلمة تسجيل مجاني.

يقدم التطبيق العديد من خيارات التسجيل. اختر إحدى هذه الطرق وقم بالتسجيل مباشرة في التطبيق. سيطلب التطبيق إذنًا لمراقبة استخدام التطبيق لتحسين الخدمات المقدمة ، ولكن يمكنك النقر فوق كلمة "سماح". بهذه الطريقة ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق بحيث يمكنك تحميل الصورة على التطبيق ، اضغط على خيار الصورة.

تحريك الصور للاندرويد و الايفون

هنا ، يجب النقر فوق علامة + لتحميل الصورة إلى التطبيق. ثم امنح التطبيق إذنًا للوصول إلى مكتبة الهاتف. بعد تحديد صورة الوجه الذي تريد نقله ، اضبط الصورة وانقر على خيار "تحميل" في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

 ثم ، من قائمة الصور المعروضة لك والتي تم تحميلها في التطبيق ، حدد الصورة التي قمت بتحميلها للتو. يدعم تطبيق MyHeritage العديد من الخيارات لتحرير الصور ، لكننا نريد فقط نقل الصورة بالنقر فوق الخيارات الموضحة في الصورة أدناه.

انتظر بضع ثوان حتى ينتهي التطبيق من ضبط وتحريك الصورة باستخدام Deepfake. عند الانتهاء ، يمكنك أن ترى أن الصورة قد تم تحريكها ، لحفظ الصورة ، انقر فوق الخيار "حفظ" في الأعلى. يدعم التطبيق العديد من الرسوم المتحركة المختلفة ، والتي يمكنك من خلالها اختيار الرسوم المتحركة وخيارات الحركة.

تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

تحميل التطبيق للايفون من هنا.

 ملاحظة مهمة للغاية / قد تجد صعوبة في فتح حساب في التطبيق ومعالجته. كمحاولة للتغلب على هذه المشكلة قم بتشغيل تطبيق VPN على أي خادم مطلوب ومن ثم يمكنك استخدام التطبيق حسب الحاجة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-