كيفية الربح من موقع بروبلر ادز Propellerads بديل جوجل ادسنس

 تريد أن تعرف كل شيء عن Propellerads ، هل هذا هو أفضل بديل لـ Google Adsense؟ في الأسطر القليلة التالية ، سنجيب على كل هذه الأسئلة ، واتبع الإرشادات أدناه حتى النهاية.


كيفية الربح من موقع بروبلر ادز Propellerads بديل جوجل ادسنس


 يبحث العديد من أصحاب المواقع والمدونات العرب عن أفضل بديل لـ Google Adsense ، حيث أصبحت المعاملة مع Google Adsense صعبة للغاية ، خاصة لمن يمتلك موقعًا عربيًا.


 إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشتكون من صعوبة التسجيل والقبول من قِبل Google ، فلا داعي للقلق. سنقدم وصفاً مفصلاً عن Propellerads (أحد أفضل بدائل Google Adsense) في هذا الموضوع ، وكيفية التسجيل والربح منه.


كما يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الإعلانات المربحة والرائعة ، لأن هذه الإعلانات يمكن أن تلبي احتياجات عدد كبير من الناشرين وتصحيحات على المحتوى الإبداعي. يمكنك أيضًا التعمق في هؤلاء الأشخاص والبدء في عرض الإعلانات على موقعك. 


الربح على. كل ما عليك فعله هو زيارة موقع Propeller Ads Propellerads والتسجيل ؛ بعد ذلك ، ستقوم بتسجيل حساب على الموقع ويمكنك استخدام الحساب في أي وقت.


حول Propellerads بالنسبة لشركات الإعلان عبر الإنترنت مثل Yllix ، تعتبر Propeller Ads منصة إعلانية تنافسية. نظرًا لأن Propellerads تقدم عددًا من المزايا والميزات المهمة التي يمكن أن تساعدك في كسب أموال كبيرة من خلال النقر فوق الإعلانات وعرضها ، فهي تعتبر أيضًا أحد أفضل البدائل لـ Google Adsense تعتبر شبكة الإعلان Propeller من الشبكات الإعلانية التي تقدم خدمات إعلانية بعدة طرق. مقارنة بشبكات الإعلان الأخرى ، تأمل الشركة أيضًا في تقديم أسعار معقولة.


تتميز مزايا Propeller Ads Propeller بالعديد من الميزات الممتازة التي تجعل هذا الموقع أحد أفضل بدائل Adsense ، والتي يمكنك من خلالها البدء في جني الأموال عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك أو مدونتك.


 فيما يلي أهم ميزات Google AdSense لتحل محل إعلانات المروحة. Propellerads هو الموقع الوحيد الذي يقبل جميع المواقع دون استثناء. إذا كان لديك موقع ويب أو مدونة جديدة ، فسيتم قبولك مباشرة. 


بمجرد وصول حسابك إلى 5 دولارات ، يمكنك سحب الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي. تمتلك Propellerads خدمة عملاء ممتازة يمكنها تلبية جميع احتياجات العملاء. لا يمكن إغلاق حساب العميل دون إشعار ويمكنه فقط إرسال إشعار إلى العميل دون إغلاق الحساب.


كيفية التسجيل على موقع Propellerads 


عملية التسجيل على موقع PropellerAds بسيطة للغاية ولا تتطلب الكثير من الأشياء المعقدة. كل ما عليك فعله هو ملء استمارة التسجيل في صفحة إنشاء الحساب ، وبعد ذلك سيتم نقلك مباشرة إلى لوحة التحكم ، ثم إنشاء وحدة إعلانية على موقع الويب الخاص بك والبدء في جني الأموال من الإعلانات. فيما يلي إرشادات حول كيفية التسجيل في Propellerads.


أولاً: اذهب إلى موقع Propeller Ads الرسمي أو انقر هنا للدخول إلى الموقع. ثالثًا: اختر الدولة / المنطقة التي تعيش فيها ومدينتك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. رابعًا: ستحتاج إلى الحصول على حساب "سكايب" وإضافة اسم المستخدم الخاص بك والضغط على "تسجيل". 


بعد الانتهاء من هذه الخطوات ، سيتم نقلك مباشرة إلى حساب Propellerads الخاص بك ، وسيتم أيضًا إضافة موقع الويب أو المدونة حيث تريد عرض الإعلانات إلى هذا الموقع. انقر فوق أيقونة "الموقع" أو على الموقع في الزاوية اليسرى العلوية من الشاشة ثم انقر فوق "إضافة موقع" ، وهذا يكمل إضافة الموقع ، تاركًا فقط طريقة تكوين الإعلانات على الموقع.


رابط التسجيل في الموقع من هنااا


أنواع الإعلانات على Propellerads توفر مجموعة متنوعة من الإعلانات الممتازة لتلبية احتياجات الناشرين ومالكي المحتوى ، كما تمتلك الشركة قاعدة بيانات منفصلة لعرض أنماط الإعلانات المختلفة. يمكنك إنشاء إعلان جديد واختيار نوع الإعلان الذي تريد عرضه على موقعك. يمكنك أيضًا اختيار العديد من الوحدات الإعلانية المربحة لموقعك على الويب دون مواجهة مشاكل. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-