القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

تحميل تطبيق شير ات SHAREit افضل برنامج لمشاركة الملفات بسرعة

 في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى إرسال بعض الملفات إلى أصدقائك من هاتفك أو الحصول على بعض الملفات أو الصور من هاتف صديق ثم نقلها إلى هاتفك. بالطبع ، يمكن إجراء هذه العملية عبر البلوتوث ، ولكنها ستستغرق وقتًا طويلاً وترتبط بالتجربة ، لذلك يفضل صديقي تنزيل SHAREit لأنه من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها للقيام بذلك .


تحميل تطبيق شير ات SHAREit افضل برنامج لمشاركة الملفات بسرعة


والسبب في ذلك هو استخدام وظيفة Wifi Direct لإرسال الملفات بين الهواتف ، مما يجعل عملية النقل أفضل وأسرع من أي تطبيق آخر وباستخدام أي طريقة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع هذا التطبيق بميزة عدم إرسال أي محتوى ، على سبيل المثال ، عبر البلوتوث ، فلن تتمكن من إرسال التطبيقات الحالية. 


تنزيل برنامج شير ات افضل تطبيق لمشاركة الملفات بسرعة 


على هاتفك ، ولكن عند تنزيل SHAREit ، يمكنك إرسال التطبيقات والألعاب والصور ومقاطع الفيديو وكل ما يمكنك تخيله بسرعة ، وسنفصل كيفية القيام بذلك في الفقرات التالية.


بعد تحميل التطبيق بحيث سوف نضع لك راب التنزيل في الوصف للاندرويد و الايفون ، قم بتشغيل التطبيق على هاتفك ، وانقر على "أوافق" واستمر في الموافقة على شروط التطبيق حتى تتمكن من بدء عملية الاستخدام.


الآن ، اضغط على السماح للموافقة على السماح لـ SHAREit بالوصول إلى الصور وملفات الوسائط على هاتفك ، وهو شرط أساسي لك لمواصلة استخدام التطبيق.


بعد ذلك ، يؤدي النقر فوق السماح ، إلى السماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك ، أو بشكل أكثر دقة ، موقعك الجغرافي.


ثم بعد ذلك اضغط على السماح مرة أخرى للسماح للتطبيق بالدخول إلى هاتفك وإدارة الهاتف. في الواقع ، على الرغم من عدم وجود سبب لطلب هذا الطلب ، يجب عليك أولاً قبول هذا الشرط لإكمال استخدام هذا التطبيق.


بعد ذلك ، ابدأ في كتابة اسم المستخدم الخاص بك في التطبيق وستتمكن من اختيار صورة لك من الصورة المعروضة.


في هذه المرحلة نكون قد أكملنا عملية تنزيل التطبيق والاستعداد لتشغيل التطبيق ، ومن خلال الفقرات التالية سنتعرف على كيفية إرسال الملفات واستلامها من خلال التطبيق.


كيفية إرسال الملفات باستخدام تطبيق SHAREit


، بمجرد معرفة كيفية تنزيل SHAREit وتهيئة التطبيق لبدء عملية الاستخدام ، فقد حان الوقت لمعرفة كيفية إرساله. سهل جدا. ما عليك سوى الدخول بعد التطبيق والنقر على خيار "إرسال أو إرسال" لأنه معك والواجهة على هذا النحو.


عزيزي القارئ ، سترى على الفور عددًا من الخيارات ، مثل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات التي يمكن تحميلها.


قم الآن بتشغيل Bluetooth حتى تتمكن من متابعة وإكمال عملية الإرسال التي ستتم لاحقًا ، كما هو موضح في الشكل ، اضغط على التالي مرة أخرى.


الآن ، كل ما عليك فعله هو انتظار ظهور هاتف آخر على الشاشة ، إذا لم يظهر هاتف آخر ، يمكنك إنشاء مسح للرمز بالنقر فوق خيار "Scan" لتوصيل الاتصال بشكل كامل في هذه الصورة. 


بهذه الطريقة ، يمكنك إرسال الملفات إلى أي هاتف آخر من خلال هذا التطبيق.


كيفية استيراد الملفات باستخدام تطبيق SHAREit 


بعد الانتهاء من عملية تنزيل SHAREit ، ما عليك سوى الوصول إلى واجهة التطبيق الرئيسية على هاتفك. بعد ذلك ، اضغط على خيار "Receive" أو "Receive" لبدء استلام الملفات من الطرف الآخر ، وسترى على الفور واجهة تعرض بعض المحتوى. ما يجب عليك فعله هو تعديل الإعدادات للسماح للتطبيق بإنشاء نقطة اتصال بينه وبين هاتف آخر ، ثم تحتاج إلى تشغيل البلوتوث كما هو موضح في الصورة بالضبط.


على الفور ، سيتم عرض الواجهة لك. هذا رمز يمكن للطرف الآخر مسحه ضوئيًا لتسهيل الاتصال بين الهاتفين. في النقطة الأخيرة من الفقرة السابقة ، ناقشت هذا الرمز معك. أعزائي القراء ، بهذه الطريقة ، ستتمكن بسهولة من تحديد كيفية استلام الملفات من خلال تطبيق SHAREit.


كيفية تعطيل الإشعارات من تطبيق SHAREit 


في الواقع ، فإن أحد أكثر الأشياء المزعجة حول تطبيق SHAREit هو أنه يمكن إرسال إشعارات غريبة إلى هاتفك ، وفي بعض الأحيان قد يكون هذا غير مناسب تمامًا ، وعلى الرغم من أن العديد من المستخدمين قد أبلغوا إلى التطبيق قسم الإدارة اشتكى لحل هذه المشكلة . 


ستستمر الإشعارات المزعجة في الوصول إلى المستخدمين ، ولهذا السبب يجب حل هذه المشكلة ، لذلك سنتعلم معًا من خلال الخطوات التالية لشرح كيفية إيقاف الإشعارات نهائيًا من هذا التطبيق ، والتي لن تؤثر بشكل كامل على عملية الاستخدام.


ما عليك سوى الوصول إلى إعدادات التطبيق على الهاتف ، والوصول إلى تطبيق Shareit والنقر على خيار "الإشعارات" 


بعد ذلك ستلاحظ أن خيار السماح بالإشعارات أو السماح بالإشعارات ممكّن ، وكل ما عليك فعله في الوقت الحالي هو تعطيله 


بهذه الطريقة ، لن يكون التطبيق قادرًا على إرسال إشعارات على هاتف Android الخاص بك ، ويمكنك استخدام التطبيق بشكل طبيعي دون أي مشاكل.


لتحميل التطبيق للاندرويد من هنااا.

لتحميل التطبيق للايفون من هناا.


مميزات تطبيق الشير ات SHAREit 


  •  يمكنك بسهولة إرسال واستقبال الملفات بينك وبين الهواتف المحمولة الأخرى دون أي مشاكل.
  •  يمكنك استخدام هذا البرنامج لإرسال واستقبال الملفات بين هواتف Android وهواتف iPhone ، وهي ميزة لن تجدها في أي تطبيق آخر. 
  • التطبيق مجاني لا داعي لشرائه فهذه من اهم المميزات.
  • من السهل جدًا استخدامه عند الإرسال أو الاستلام. 
  • يمكنك استخدام التطبيق لتنزيل التطبيقات والألعاب ، ومشاهدة مقاطع الفيديو والمهام الأخرى التي ستكون على دراية بها بعد بدء العملية.

تعليقات