افضل تطبيق لتعلم أكثر من 33 لغة عبر هاتفك مجانا للاندرويد

 هناك العديد من التطبيقات لتعلم اللغات على هواتف اندرويد، ويأتي متجر جوجل بلاي  مزودًا بتطبيقات مجانية ، ولكننا اخترنا اليوم تطبيق Learn 33 المجاني الرائع لك.


افضل تطبيق لتعلم أكثر من 33 لغة عبر هاتفك مجانا للاندرويد


يتوفر التطبيق التعليمي المجاني Learn 33 لغة على هواتف اندرويد في متجر جوجل بلاي الرسمي. التطبيق متاح مجانا. إنه برنامج لتعلم اللغة يمكن أن يساعدك على تعلم لغات أجنبية جديدة أو العديد من اللغات الجديدة دون أي مشاكل.


 فكرة جيدة ، يوفر برنامج تعلم 33 لغة المجاني القدرة على تعلم العديد من اللغات الدولية. مثل الفرنسية وأيضا الإنجليزية والتركية والألمانية ويمكنك تعلم العديد من اللغات الأخرى في التطبيق والاشتراك لأجهزة اندرويد مجانًا لبقية حياتك. ستكون قادرًا على فهم خياراتك مع خمسة أشخاص والاستمتاع بجميع الميزات مجانًا.


تنزيل برنامج تعلم اللغات العالمية عبر الهاتف


إذا كنت تتجول في تطبيق تعلم اللغة ، يمكنك أن تجد طريقك من خلال التطبيق المجاني `` Learn 33 languages ​​'' ، يعتقد بعض الناس أنه أفضل تطبيق لتعلم اللغات من بين جميع التطبيقات الأخرى ، هذا التطبيق البرنامج سيكون مفيدًا جدًا لك.


 إذا كنت مبتدئًا أو متقدمًا في اللغة ، يمكنك تحديد مستوى لغتك من خلال اختبار الكشف عن المستوى ، وبعد ذلك ستجد قراءة محسنة بمساعدة القواميس ومقارنات الأفعال وأحدث تقنيات التعرف. أصوات الممارسة اللغوية للاستماع والكتابة والنطق.


 برنامج تعليم اللغات Mondly هو تطبيق سهل الاستخدام للغاية. يقوم أولاً بتعليم المحادثة الأساسية بين شخصين في شكل فيديو ، ثم تبدأ في حفظ الكلمات الأساسية واستخدامها لبناء العبارات والعبارات اللازمة. 


لتحميل التطبيق اضغط هـــنــا.


أخيرًا ، يمكنك استخدام صوتك يكرر هذه المحادثة. نظرًا لأن Learn 33 Languages ​​Free تدعم التعرف على الكلام وخوارزميات التكرار الفاصل ، فإن هذا يجعل Learn 33 Languages ​​Free طريقة فعالة لتعلم اللغات والوظائف الرئيسية لكل لغة بسهولة بالغة. فيما يلي بعض تطبيقات المزايا الرئيسية في التطبيق على الشكل التالي.


  • الواجهة جميلة وسهلة الاستخدام . 
  • التطبيق خفيف الحجم ومناسب لكافة الهواتف. 
  • يمكن تثبيت تطبيق "تعلم 33 لغة مجانًا" على معظم أجهزة اندرويد. 

  • سيكون لفوائد النطق الجيد والصور التعليمية والاختبارات تأثير إيجابي على عملية التعلم. 
  • يتواصل التطبيق معك من خلال المحادثات اللفظية ويقدم ملاحظات فورية حول طريقة نطقك (تتطلب هذه الميزة الواقع المعزز ، لذا تأكد من توافق هاتفك مع الواقع المعزز حتى نتمكن دائمًا من استخدام هذه الميزة).
  • من خلال تطبيق Mondly ، لن تشعر بالملل من تعلم اللغة. 
  • يستخدم التطبيق تقارير ذكية لمراقبة تقدمك باستمرار. إذا كنت تصر على استخدام هذا التطبيق ، يمكنك تدريجيًا بناء مفرداتك وتحسين مستواك في اللغة. 
  • يتيح لك التطبيق تعلم 33 لغة عالمية بطرق مختلفة. 
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك الحصول على جميع الميزات مجانًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-