كيفية استعادة حساب فيس بوك Facebook بعد نسيان كلمة المرور

 واحدة من المشاكل الشائعة لمستخدمي فيس بوك هي أنهم ينسون كلمة مرور Facebook الخاصة بهم. نظرًا لمشكلة فقدان كلمة مرور  فيس بوك الخاصة بك ، فقد لا تتمكن من الوصول إلى حساب  فيس بوك الخاص بك مرة أخرى ، إلا في ظل ظروف معينة.


كيفية استعادة حساب فيس بوك Facebook بعد نسيان كلمة المرور


 في هذه المقالة سوف نتعلم طرقًا مختلفة لقد نسيت بريدك الإلكتروني على  فيس بوك عندما وجدت هاتفك المفقود لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك من حساب  فيس بوك الخاص بك ، لأنه يمكنك استخراج كلمة مرور  فيس بوك من هاتفك أو فهم كلمة مرور  فيس بوك المحفوظة على هاتفك بسهولة ، أخبرنا الآن بأفضل طريقة لاستعادة حساب  فيس بوك الخاص بك. أفضل طريقة هي من خلال طريقة مختلفة.


كيفية استعادة حساب Facebook الخاص بك إذا نسيت كلمة المرور والبريد الإلكتروني الخاص بك


 إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، فستعمل هذه الطريقة من أجلك على أي اتصال بـ  فيس بوك في مستعرض الإنترنت (مثل Google Chrome و Firefox و Opera Mini وما إلى ذلك).


لقد نسيت كلمة مرور  فيس بوك الخاصة بي ، كيف لي أن أعرف؟ انتقل إلى المتصفح الذي استخدمته لتسجيل الدخول ، وافتح علامة تبويب جديدة وانقر على النقاط الثلاث أعلاه.


 بعد النقر على النقاط الثلاث ، ستظهر نافذة أخرى ، انقر فوق "إعدادات" لاستعادة حساب  فيس بوك "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي". 


بعد النقر على إعدادات المتصفح لاستعادة كلمة مرور حساب  فيس بوك المنسية ، ستظهر نافذة إدارة حساب جوجل ، في الخيار حيث ستجد خيار كلمة المرور ، انقر عليها ، كما هو موضح في الصورة أدناه.


بعد النقر على كلمة المرور ، سيتم عرض أو تعديل جميع كلمات المرور وأسماء المستخدمين ، يمكنك البحث في  فيس بوك والنقر فوق أيقونة العين لاستخراج كلمة مرور  فيس بوك من هاتفك ، كما يمكنك النقر فوق النقاط الثلاث والنقر فوق Copy to. 


استعادة حساب  فيس بوك الخاص بك بكلمة المرور القديمة 


يمكنك أيضًا استخدام كلمة المرور القديمة لاستعادة حسابك على  فيس بوك . يسمح لك  فيس بوك باستيراد الحسابات المعطلة بكلمات مرور قديمة. انتقل إلى موقع  فيس بوك أو حتى تطبيق  فيس بوك ، أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك لتسجيل الدخول وأدخل آخر كلمة مرور تتذكرها.


 وستكون متصلاً بحساب  فيس بوك الخاص بك ، والآن قم بتغيير كلمة مرور  فيس بوك، وانقر فوق "الإعدادات والخصوصية" في بدوره ، "الإعدادات" ، انقر فوق الأمان وتسجيل الدخول ، وقم بتغيير كلمة المرور ، وقم بتغيير كلمة مرور  فيس بوك ، ثم انقر فوق كلمة المرور الحالية ، وستظهر أيقونة مدير كلمة المرور ، انقر عليها حتى تتمكن من استعادة حسابك على  فيس بوك. نسيت كلمة المرور الخاصة بك ورقم الهاتف. ثم انقر على النقاط الثلاث ثم انقر على "


استرجع كلمة مرور Facebook الخاصة بك عن طريق الهاتف


 هنا ، نقدم طريقة استرداد حساب  فيس بوك التقليدية ، لقد استخدمت رقم الهاتف المسجل عليه ونسيت كلمة المرور الخاصة بي ، الخطوات كالتالي ، يرجى الانتقال إلى موقع  فيس بوك لتسجيل الدخول.


 ثم أدخل  فيس بوك الخاص بك أو معلومات تسجيل الدخول إلى الهاتف وانقر على "لقد نسيت كلمة المرور الخاصة بي" ، وستظهر في مربع البحث بحسابك على  فيس بوك ، أدخل رقم الهاتف وانقر فوق "بحث" .


هذا لاستعادة حساب  فيس بوك المعطل ، سيظهر حسابك وانقر عليها ، وستجد هذه المعلومات. كيف تريد الحصول على رمز إعادة تعيين كلمة المرور؟ أرسل الرمز في الرسالة النصية ، وحدد الطريقة وانقر فوق إرسال ،


استعادة حساب Facebook من خلال الأصدقاء 


إذا قمت بتفعيل ميزة "جهات الاتصال الموثوقة" ، فيمكنك استعادة الحساب من خلال أصدقائك ؛ إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، يمكنك استعادة حسابك على  فيس بوك من خلال هذه الخدمة ؛ يمكنك أيضًا الاطلاع على الإعدادات والخصوصية ثم الإعدادات وجنس الأمان واسم تسجيل الدخول لتفعيل هذه الميزة ، لذا اختر 3 إلى 5 أصدقاء.


 إذا تم حظر حسابك ، للاتصال بهم ، يمكن لجهة اتصال موثوقة أن ترسل لك رمز  فيس بوك وعنوان URL لمساعدتك في تسجيل الدخول مرة أخرى.


استعادة حساب Facebook المسروق عن طريق الهوية 


يمكنك استعادة حساب  فيس بوك الخاص بك. إذا نسيت كلمة المرور ورقم الهاتف عند إرسال نموذج المصادقة ، فقم بالوصول إلى النموذج. قم بتأكيد هويتك على  فيس بوك. ثم املأ النموذج وانقر على إرسال.


كيفية استعادة حساب فيس بوك Facebook بعد نسيان كلمة المرور


 اضغط هنا للوصول الى النموذج.

 نسخة من وثيقة الهوية أو جواز السفر أو رخصة القيادة. 

يفضل أن تكون هذه الهويات صالحة وليست منتهية الصلاحية. 

حاول تصغير حجم الصورة وليس قصها. لا تغير صورة وثيقة الهوية.

 لا تكتب على صورة البطاقة. 

يجب تصوير البطاقة من الأمام والخلف.

 وضوح جميع بيانات البطاقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-