تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل المجهول

 Truecaller هو أفضل تطبيق مجاني لاكتشاف وفهم اسم المتصل على هاتفك الذكي ، حيث يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات كبيرة تتيح لك ببساطة فهم بيانات وهوية الشخص الذي يحاول الاتصال بك عبر الهاتف ، وسنقوم أعرف. 


تطبيق تروكولر Truecaller لمعرفة اسم المتصل المجهول


هناك مقدمة مفصلة على موقعنا. يمكنك التفكير في برنامج Truecaller على أنه دليل هاتف ممتاز. تم تصميمه مثل الهاتف الذكي وجعله أكثر ذكاءً وسهولة في الاستخدام ، وتمت إضافة بعض المحتويات الأخرى لجعله أفضل طريقة لتجنب المضايقات والأرقام غير المعروفة وما إلى ذلك. أفضل طريقة.


افضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل المجهول


في الماضي كان من السهل الحصول على رقم من خلال دفتر الهاتف القديم الضخم ، ولكن الآن يستخدم الجميع هاتفًا ذكيًا ، لذا فأنت بحاجة إلى تطبيق ذكي وبسيط للحصول على بيانات المتصل التي تريد التواصل معها وتجنب استخدام صاحب رقم هاتف O بحاجة للتواصل معك.


لذا قام المطورون بإنشاء ما يسمى الآن Truecaller في عام 2009. كان متاحًا في البداية على منتدى عبر الإنترنت ، ولكن المدهش حقًا أنه عندما تم إنشاء Truecaller في المنتدى ، تم تنزيل أكثر من عشرة آلاف تنزيل! كان هذا حتى قبل ظهور Truecaller على متجر Google Play ، لذلك كان من الصعب تنزيله ، لذلك كان من المدهش أن يتم تنزيل Truecaller كثيرًا.


كان الأمر صعبًا في البداية لأن مطوري Truecaller أرادوا الحصول على دفاتر هواتف في بلدان ودول مختلفة ، ولكن نظرًا لصعوبة السمة ، لم يكن لدى جميع البلدان دفاتر هاتف أو بيانات ، لذلك تم تحديث مطوري Truecaller بشكل أفضل. البيانات عن طريق تسجيل رقم الهاتف. يلتزم مطورو Truecaller بتزويد آلاف المستخدمين بإمكانية الوصول إلى شبكة بيانات قوية للغاية ، والتي تضمن في النهاية سهولة الاتصال والوصول إلى الأرقام العالمية.


في فترة زمنية قصيرة ، تمكن تطبيق Truecaller من اكتساب شعبية كبيرة بين ملايين المستخدمين. حتى الآن ، تم تنزيل التطبيق حوالي 100 مليون مرة من خلال متجر Google Play. السبب الحقيقي لتنزيل Truecaller للعديد من المستخدمين هو فعالية التطبيق والوظائف التي يوفرها بالفعل في تحديد هوية المتصل.


 إنها في الأساس خطوة منطقية للعديد من المستخدمين ليحتاجوا فعليًا لنشر برنامج Truecaller بهذه الطريقة. بعد توفر كل المحتوى تقريبًا على الهواتف الذكية في الحياة الواقعية ، يصبح وجود كتالوجات الهواتف الذكية على الهواتف المحمولة أمرًا مهمًا للغاية لضمان شعبيتها بين مستخدمي الهواتف الذكية


ماذا يقدم لك TrueCooler؟ يوفر تطبيق True Caller المجاني قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 2 مليار رقم هاتف حول العالم ، مما يتيح لك التحكم في العديد من الخيارات المتعلقة بهاتفك والرد على المكالمات. يمكن أن يساعدك تطبيق True Caller في:


اكتشف هوية الشخص الذي يحاول الوصول إليك: باستخدام تطبيق Truecaller المجاني ، يمكنك معرفة من يتصل بك ، مما يسمح لك بحرية اختيار ما إذا كنت تريد الرد. رقم مزعج ، حتى لو لم تكن هذه الأرقام مسجلة على هاتفك.


بعد استخدام Truecaller ، يمكنك استخدام قاعدة البيانات هذه ويمكنك استخدام قاعدة البيانات هذه للبحث عن أرقام الهواتف بهذا الاسم.


حظر المكالمات والأشخاص المزعجين وغير المرغوب فيهم: الأشخاص الذين يزعجونك سيتسببون في الكثير من المتاعب. يمكن لـ Truecaller وضعهم في القائمة السوداء لمنعهم من الاتصال بك مرة أخرى أو مضايقتك ، لذلك إذا كنت تريد التخلص من رقم ، فقم بإدراجه في القائمة السوداء من Truecaller.


أفضل شيء هو أن Truecaller سيقدم لك قائمة بالأكثر إزعاجًا في منطقتك ، وعندما لا تصل مكالمة مطلقًا إلى رقمك المسجل ، سيُظهر Truecaller أن الرقم قد تم تحديده على أنه بريد عشوائي أو بريد عشوائي. عدد المستخدمين ، وبالتالي تجنب إزعاج Truecaller من تعريض التطبيق.


تخلص من الأرقام التي لا يمكن التعرف عليها: مع Truecaller ، لن تقوم بعد الآن بتضمين الأرقام غير المعروفة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لأنه يمكنك استبدالها باسم المالك الحقيقي من خلال Truecaller. لذلك ، إذا تلقيت مكالمة من رقم غير معروف ، فلن تفكر فيما إذا كان من المهم إعادة الاتصال ، لأن Truecaller سيُظهر هوية الشخص. ثم يترك لك الخيار.


إرشادات تسجيل Truecaller: بعد تنزيل برنامج Truecaller على هاتفك الذكي ، يمكنك استخدام الطرق التالية للتسجيل بسهولة واستخدام رقم هاتفك لإنشاء حساب أو ملف تعريف Truecaller خاص بك:


 كما هو موضح في الصورة أدناه ، يمكنك التسجيل بسهولة في Truecaller ، ما عليك سوى اختيار بلدك / منطقتك وإدخال رقم هاتفك. 


 سيقوم تطبيق Truecaller بالتحقق من رقم هاتفك عن طريق إرسال رسالة نصية برمز مكون من عدة أرقام أو الاتصال بك ، ويمكنك التحقق من هويتك دون الرد على هذه المكالمة. 


هذه ميزة أخرى لـ Truecaller. بالإضافة إلى التأكد من أن الاسم الموجود على Truecaller أصلي وينتمي بالفعل إلى مالكه ، فإنه يتحقق أيضًا من رقم هاتفك للتأكد من أن الآخرين لن يستخدموه والتسجيل في Truecaller.


بعد تأكيد رقم هاتفك ، يمكنك التسجيل بسهولة في Truecaller عن طريق البريد الإلكتروني أو البريد الإلكتروني. كما هو موضح في الصورة أعلاه ، يرجى إدخال اسمك ثم إدخال لقبك أو لقبك ثم استخدام بريدك الإلكتروني للتسجيل. 


هناك خيار آخر لاستخدام حسابك على Facebook أو Google للتسجيل في تطبيق Truecaller المجاني ، وأخيراً يمكنك اختيار أبسط تطبيق.


كيفية استخدام تطبيق Truecaller


 يفضل الملايين من المستخدمين حول العالم استخدام تطبيق Truecaller كل يوم لأنه يوفر لهم الوقت ويحميهم من المتسللين ويسهل عملية الاتصال بينهم وبين مستخدمي Truecaller الآخرين ، ولكن كيف يقوم Truecaller بذلك؟


بسبب الخيارات التي يقدمها Truecaller ، من السهل تحقيق كل هذا. تصميمه فريد وبسيط وخياراته واضحة للمستخدمين ، لذلك دعونا نقدم أهم استخدامات Truecaller وكيفية التعامل معها.


مع Truecaller ، يمكنك البحث عن أصدقاء آخرين باستخدام أسمائهم أو رقم هاتفهم فقط. بفضل قاعدة البيانات الضخمة ، يمتلك Truecaller ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك بسهولة البحث عن الأصدقاء أو أصحاب الأرقام الذين تريد التواصل معهم عبر مربع بحث Truecaller كما هو موضح في الشكل أدناه.


يمكنك بسهولة حظر الأشخاص المزعجين من خلال تطبيق Truecaller ومنعهم من الاتصال بك أو مضايقتك مرة أخرى من خلال الخيارات المتوفرة في Truecaller. يمكنك إضافة أي رقم مزعج إلى قائمة الحظر أو قائمة الحظر. يمكن لـ Truecaller أيضًا التحكم في قائمة الحظر وإدارتها بسهولة كما تريد ومع ذلك تريد استخدامها.


اكتشف ما إذا كان بإمكان أصدقائك حاليًا الرد على مكالماتك ، باستخدام Truecaller ، يمكنك معرفة آخر وقت متاح لأصدقائك ومتى يمكنهم الرد على مكالماتك.


يتجنب Truecaller أيضًا الرد على المكالمات من الأرقام المزعجة التي يعرفها بالفعل مستخدمو تطبيقات Truecaller الأخرى ، وهو ما يجعل Truecaller مميزًا.


 في الواقع ، تعتمد قاعدة البيانات الضخمة الخاصة بتطبيق Truecaller بشكل كبير على مستخدمي Truecaller وأرقامهم وقوائم الحظر الخاصة بهم. عندما يحدد عدة مستخدمين رقمًا معينًا على أنه شخص مزعج ، يبدأ عرضه للمستخدمين الآخرين لتجنب التعرض لنفس الشيء ، وبالتالي ضمان القضاء على الأشخاص المزعجين.

تحميل التطبيق للاندرويد من هـــنـــا.

تحميل التطبيق للايفون من هـــنــــا.


ميزات تروكولر  TrueCaller: 


الفكرة التي يستند إليها تطبيق Truecaller هي في حد ذاتها أهم ميزة في التطبيق ، حيث إن وجود قائمة الهواتف الذكية المجانية يجعل أكثر من ملياري مكالمة في جميع أنحاء العالم ، مما يجعل التطبيق فريدًا حقًا.


جعلت العديد من الميزات Truecaller رائجًا بين مستخدمي الهواتف الذكية ، وأهمها:


Truecaller مجاني تمامًا سهل الاستخدام من قبل العديد من المستخدمين ، حتى الأطفال يمكنهم استخدامه بسهولة تصميم بسيط وواضح متوافق مع عدد كبير من الهواتف الذكية وظيفة Truecaller متعددة اللغات سهلة الاستخدام للغاية ، عن طريق ضبط إعدادات التطبيق ، يمكنك التحكم في اللغة وتعريف الخاصة بك ، والتي يمكن فهمها ومعالجتها.

 يعد منع الأشخاص المزعجين من التواصل معك ميزة مهمة للغاية يأمل الكثير من الأشخاص في الحصول عليها ، ويمكن لتطبيق Truecaller المجاني توفير هذه الميزة.

 حتى إذا لم تكن مسجلاً على هاتفك الذكي ، يجب أن تعرف هوية الشخص الذي تتصل به. يمكنك التحكم فيه وإنشاء حساب Truecaller الخاص بك بسهولة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-