طريقة تنزيل الفيديوهات من تويتر Twitter للهواتف و أجهزة الكمبيوتر

 يسأل معظم الأشخاص عما إذا كان من الممكن حفظ مقاطع الفيديو من تويتر حتى يتمكنوا من مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحميلها مباشرةً دون إرسال رابط فيديو Twitter إلى أي شخص على تويتر . 


طريقة تنزيل الفيديوهات من تويتر Twitter للهواتف و أجهزة الكمبيوتر


الجواب على هذا السؤال هو "نعم". على الإنترنت ، هناك العديد من الأدوات المجانية المفيدة. هذه هي الأدوات التي يمكننا استخدامها يوميًا. من بينها ، نجد أدوات لتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع التواصل الاجتماعي. لعل أشهر هذه الأدوات هي أداة تنزيل فيديوهات اليوتيوب ، لكننا اليوم سنناقش أداة أخرى وهي أداة تنزيل الفيديو من تويتر.


ليس فقط المواقع التي توفر أدوات مجانية ، فهناك العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تحقق الهدف ، ويفضل البعض منا تنزيل التطبيقات وتثبيتها على هواتفنا دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى المتصفح والانتقال إلى موقع التنزيل لمقاطع فيديو تويتر و لا ترغب الفئات الأخرى في تثبيت التطبيقات ، ولإرضاء الطرفين ، سنوفر لك أفضل المواقع والتطبيقات لتنزيل مقاطع الفيديو لأجهزة اندرويد و ايفون من تويتر.


ما هو أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات بـ تويتر


 بمجرد معرفة الطريقة الصحيحة ، يكون من السهل حفظ الفيديو وبعد ذلك سأقدم لك أفضل الأدوات والتطبيقات. قم بتنزيل مقاطع الفيديو من Twitter واشرح الخطوات التي يجب اتخاذها عند تنزيل الفيديوهات.


يوجد موقعان رئيسيان على الإنترنت يسمحان لك بتنزيل فيديوهات تويتر باستخدام العملية البسيطة التالية: SaveTweetVid و VideoDownloade.


عمل الموقعان بنفس الطريقة. في الأساس ، تحتاج فقط إلى نسخ رابط المقطع على منصة تويتر . بعد نسخ الرابط المباشر للتغريدة في المحتوى ، سيظهر الفيديو بشكل طبيعي ، وتريد حفظه في الفيديو الخاص بك. جهاز متوسط ​​، انتقل إلى أحد الموقعين ، والصق الرابط في الحقل الخاص وانقر على الزر "تنزيل" ، ولكن كن حذرًا.


إذا كنت تستخدم SaveTweetVid ، سيطلب منك الموقع اختيار أحد الخيارات الثلاثة لجودة الفيديو الذي تم تحميله ، ما عليك سوى النقر على زر التنزيل بجوار حجم الملف (يختلف الحجم حسب الجودة ، كلما كان ذلك أفضل ، كان ذلك أفضل) حفظ ، سيبدأ تنزيل المقطع تلقائيًا.


 لاحظ أنه يمكنك أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة لتنزيل الفيديو من تويتر على هاتفك أو جهازك اللوحي. لاحظ أن rVideoDownloader يوفر أيضًا ميزة تنزيل العديد من مقاطع الفيديو عالية الجودة من تويتر ، بعد تحديد الجودة ، انقر فوق الزر "تنزيل" بجواره لحفظه.


طريقة تنزيل مقاطع فيديو تويتر على اندرويد


إذا كنت ترغب في تنزيل مقاطع فيديو من تويتر على هاتف اندرويد، فيمكنك استخدام تطبيق "Download video from Twitter" لتنزيل مقاطع الفيديو بسرعة من تويتر ويمكنك استخدام عدة خيارات في التطبيق.


 بعد تثبيت التطبيق بالضغط هــــنـــا ، افتحه وانتقل إلى قسم "الإعدادات" ، حدد الإعدادات المطلوبة بحيث يمكن تشغيله حسب الطلب ويسهل تكوينه ، ناهيك عن أنه ممل تفاصيل.


وتجدر الإشارة إلى أنه تم تعيين خيار تنزيل الفيديو بأعلى دقة متاحة ، والشيء الثاني هو خيار بدء التنزيل تلقائيًا عند نشر أو لصق رابط فيديو تويتر في التطبيق. بعد الانتهاء من تكوين الإعدادات لتنزيل مقاطع الفيديو من -تويتر ، قم بتسجيل الدخول إلى تويتر بطريقة ممتعة ، وابحث عن التغريدات التي تحتوي على الفيديو واحفظها بسهولة على هاتفك.


أفضل برنامج لتنزيل الفيديوهات من تويتر على الايفون


يوفر تطبيق "Shortcuts" الخاص بجهاز الايفون أداة قوية يمكنها مساعدتك في أداء المهام الروتينية بالإضافة إلى القيام بأشياء أكثر تعقيدًا ، بما في ذلك تنزيل مقاطع الفيديو من تويتر .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-