افضل 4 تطبيقات لتوصيل طلبات مطاعم في دبي عليك تجربته

 هناك العديد من تطبيقات توصيل الطعام في دبي التي يمكنها توصيل الطعام من مختلف المطاعم والمقاهي إلى جميع أنحاء الإمارة. قد يكون الحل الأسرع لمجموعة كبيرة من الأشخاص الذين لا يجدون الوقت الكافي للذهاب إلى المطعم والاختيار من بينهم. 


افضل 4 تطبيقات لتوصيل طلبات مطاعم في دبي عليك تجربته


هم يعجبهم. قائمة الأطباق. بالإضافة إلى مزايا هذه التطبيقات في تقديم عروض حصرية في عطلات نهاية الأسبوع ورمضان وعيد الفطر ومناسبات أخرى. في هذا المقال ، سنناقش أفضل تطبيقات السفر للمطاعم في دبي.


تطبيقات طلبات مطاعم في دبي 


Uber Eats أحد أشهر تطبيقات توصيل المطاعم في دبي ، فهو يتيح للمستخدمين تلقي جميع الأطباق التي يريدونها في كل مطعم في الإمارة. أهم مميزاته: يمكنك الاشتراك في التطبيق وتصفح قائمة المطاعم المحلية والعالمية في الإمارة.


تصفح التطبيق للبحث عن طعامك المفضل وأهم المطاعم ويمكن تنزيله من iPad و iPhone بطرق مختلفة للجميع أجهزة Android و Apple استفد من العروض المدرجة بانتظام أو استخدم أكواد الخصم الترويجية. يمكنك الحجز حتى 5 أيام مقدمًا لا يوجد حد أدنى لمتطلبات الحجز. لتحميل التطبيق من هــــنــــا.


 تنزيل تطبيق Talabat المجاني واستخدم هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي لاكتشاف العديد من المطاعم الجاهزة القريبة منك. هذه المطاعم متوفرة في الإمارات العربية المتحدة والكويت والمملكة العربية السعودية والبحرين وعمان والأردن. بالإضافة إلى كونه أحد أشهر تطبيقات طلب المطاعم المحلية والعالمية.


فإن أهم ميزاته تشمل: عرض آلاف الخيارات للمطاعم والمقاهي القريبة والبعيدة يوفر طرق دفع متعددة بما في ذلك الخصم أو بطاقة الائتمان أو الدفع نقدًا عند التسليم يسمح لك بإضافة طلبات خاصة للمستخدمين في الإرادة احتفظ بجميع الطلبات السابقة ويمكن استخدامه كزائر للموقع دون إنشاء حساب. يوفر خدمة التوصيل للعديد من الأماكن في الإمارة  لتحميل التطبيق من هــــنــــا


تم إطلاق Zomato في عام 2008 وهو أحد أكثر تطبيقات الطعام الموثوقة في دبي. يوفر كل المعلومات عن المطاعم والمقاهي والعديد من أماكن الترفيه الأخرى التي تقدم المأكولات والمشروبات. 


تطبيق متنوع يتيح لك تصفح جميع المطاعم والمقاهي وعرض قائمة الطعام من خلال التطبيق ، يمكنك الاتصال بالمطعم مباشرة أو حجز طاولة مسبقًا مزايا توصيل الطعام إلى جميع أنحاء الإمارة السماح بتقرير الوظيفة تغذية التأخير و تقديم شكوى يتم تحديد الحد الأدنى لرسوم التوصيل وفي بعض الأحيان قد لا تكون هناك رسوم توصيل إضافية. انظر تصنيفات المستخدم بالتفصيل تحميل التطبيق من هـــنـــا.


كاريدج هو موقع وتطبيق يهدف إلى تقديم أفضل خدمة توصيل للمطاعم في دبي وعبر الدولة ، وتتمثل مهمته الأساسية في الوصول إلى الطلب في أسرع وقت ممكن وبأفضل جودة من خلال خدمة التوصيل ، ويتميز التطبيق بأنه user توفير فرص لتتبع طلباتك حتى وصولها.  لتحميل التطبيق من هــــنــــا


كما أن ميزة هذا التطبيق هي أنه يقدم للمستخدمين خصومات يومية وأسبوعية. عند الطلب من عدة مطاعم في قائمتك (مثل كنتاكي وبيتزا هت وهاردي وما إلى ذلك) ، يمكن أن تصل خصومات الطلب إلى أكثر من 50٪.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-