برنامج الدراجات الهوائية | أفضل 4 تطبيقات لمن يمتلك دراجة

 لا يزال من المثير للجدل ما إذا كان راكبو الدراجات يحتاجون حقًا إلى جهاز كمبيوتر للدراجات في كل مرة يركبون فيها. تعد أجهزة الكمبيوتر المخصصة للدراجات ضرورية لتوفير بيانات في الوقت الفعلي لمراقبة تقدمك ، مثل السرعة والمسافة ووقت السواقة . 

برنامج الدراجات الهوائية | أفضل 4 تطبيقات لمن يمتلك دراجة

قد يكون مفيد جدا ، ولكن كلفته عالية ، لذلك استعمال هاتفك المحمول افضل ، بما انك مبتدأ في قيادة الدراجات النارية سيوفر تطبيق Bike Computer كل معلوماتك على هاتفك المحمول , سنعرض لك اهم 5 تطبيقات تساعدك على تحويل هاتفك Android الى كمبيوتراثناء قياة دراجتك.

تساعدك هذه التطبيقات بالاستغناء من شراء كمبيوتر ركوب الدرجات الهوائية ، ويمكنك التمتع بتجربة من خلال هاتفك الاندرويد فيمكنك تثبيت تطبيقات ركوب الدراجة الهوائية من هذا المرجع الرائع .

افضل تطبيقات لحساب السرعة لدراجة الهوائية :

 تطبيق الاندرويد Jepster App يجعل هاتفك مثل الكمبيوتر، يعتمد تحديد الموقع [GPS]  لارسال معلوماتك مباشراثناء اداء رحلتك، يوجد الكثير من المميزات في هذا التطبيق لمساعدتك في تتبع رحلتك بالدراجة الهوائية .

عند استخدامك برنامج Jespsrer ، باستطاعتك تحميل مسارات من هاتفك المحمول وبأمكانك تحميل طرق لتتبعها على الخريطة، يساعدك الى الوصول الى الدرجات بكل سهولة ، اذا كنت من مستخدمين Starava، يمكنك تحميل الطرقات والمسارات بكل سهولة الى تطبيق Jepster.

سيقوم سستم تحديد المواقع [GPS] في التطبيق بتتبعك اثناء قيادة الدراجة الهوائية لحساب السرعة والوقت او المسافة اثناء كل رحلة تقوم بها، باستطاعتك افراز رحلاتك الى مرات عديدة ، لادراج كافة البيانات الصادرة من التطبيق كالايقاع وضربات القلب والرطوبة والكثير من المميزات اثناء قيلدة الدراجة الهوائية، وهناك ميزة مميزة بهذا التطبيق وهي ميزة التوقف التلقائي ، توقف هذه الميزة تتبعك عند توقفك لركوب على الدرجة ، كما انه باستطاعتك تحميل بياناتك الشخصية كوزنك او جنسك لتتمتع بعلومات اكثر.

 تحميل التطبيق

في حال كنت مبتدأ او كنت ماهر او تمتلك هوايات ركوب دراجات كهربائية ،تطبيق  Bike Tracker يعد الخيار الأول لك اثناء قيادتك الدراجة الكهربائية يعمل كمبيوتر الدراجات على قياس السرعة والوقت والمسافة المقطوعة والسعرات الحرارية والارتفاع اثناء رحلتك.

كما يقوم موقع التحديد {GPS}بهاتفك بتتبع سرعتك وموقعك ، كما انه باستطاعتك اخذ بياناتك من جميع اللاجهزة الى التطبيق ، وتعديل بياناتك الشخصية مثل الوزن والطول والجنس في قسم " المعلومات الشخصية" في تطبيق BikeTracker ، سيحتفظ السجل بكل نشاطاتك اثناء ركوب الدراجة الهوائية لتحليلها لك بالمستقبل للحصول على هذه الميزة ، يجب ان تدفع للحصول على الاصدار من التطبيق.

تحميل التطبيق

تطبيق Bike Computer التطبيق المميز في قائمتنا ، التطبيق بسيط بامكانك الحصول على المعلومات التي تحتاجها من الهاتف مباشر،لكن عليك ان تدفع للحصول على ميزات اضافية مثل " الحماية الامني" اثناء استخدام الميزة ، تستطيع مراسلة جهات اتصالك برسائل نصية سريعة ، وتحديد موقعك في حال وقوع حادث .

كجميع التطبيقات في قائمتنا ، يمكنك استخدام ميزة الايقاف التلقائي ، ستتوقف تلقائيا عند وقوفك ، ويمكنها قياس الارتفاع والحرارة وقياس المسافة ، وميزة مراقبة ضربات القلب وقياس سرعتك ، يوجد مجتمع داخل التطبيق للدراجات يساعدك في الحصول على المعلوات التي تريدها وتقديم نشرات عالمية.

 تحميل التطبيق

CycleDroid App تطبيق بامكانك تحويل هاتفك الاندرويد إلى جهاز كمبيوترعند قيادة الدراجة، ايضا يمكنك استخدام تطبيق CycleDroid اثناء ركوب الدراجة.

هذا التطبيق رائع لتتبع رحلتك في الدراجة وعرض البيانات مثل السرعة الحالية والمسافة والارتفاع وسرعة الدوسة. يمكنك التمرير سريعًا لليمين بسهولة للوصول إلى معلومات أخرى مثل العنوان والمستوى والوقت والمسار المتوسط.

 هذا تطبيق بسيط للغاية ومناسب للمبتدئين.باستطاعتك استخدام الخريطة التي يدعمها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في التطبيق للحصول على الطريق السريعوالوصول بسرعة إلى وجهتك. باستخدام تطبيق CycleDroid ، يمكنك منع هاتفك الذكي من الدخول في وضع السكون وتتبعه عند عدم استخدامه.

يحتوي التطبيق على وظائف رسومية لحساب السرعة والمسافة والارتفاع والمسافة والتسارع والوقت. يمكنك إضافة التفاصيل الخاصة بك في قسم الإعدادات مثل وزنك وجنسك وعمرك. هذا مهم للحصول على بيانات دقيقة عند حساب السعرات الحرارية. إذا لم يكن لديك تطبيقات أخرى لمراقبة نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. 

تحميل التطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-