القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

برنامج الدراجات الهوائية | أفضل 4 تطبيقات لمن يمتلك دراجة

 لا يزال من المثير للجدل ما إذا كان راكبو الدراجات يحتاجون حقًا إلى جهاز كمبيوتر للدراجات في كل مرة يركبون فيها. تعد أجهزة الكمبيوتر المخصصة للدراجات ضرورية لتوفير بيانات في الوقت الفعلي لمراقبة تقدمك ، مثل السرعة والمسافة ووقت الدواسة. 


برنامج الدراجات الهوائية | أفضل 4 تطبيقات لمن يمتلك دراجة


ولكن على الرغم من فائدته ، إلا أنه قد يكون مكلفًا للغاية ، لذا يعد هاتفك الذكي اختيارًا جيدًا ، خاصة للمبتدئين. يمكن أن يوفر تطبيق Bike Computer جميع المعلومات التي تحتاجها على هاتفك الذكي. فيما يلي أهم 5 تطبيقات يمكنها تحويل هاتف Android إلى جهاز كمبيوتر أثناء ركوب دراجتك.


تمنعك هذه التطبيقات تمامًا من شراء كمبيوتر ركوب الدراجات. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمتع بتجربة شاملة وكاملة لهذا الجهاز فقط من خلال هاتف اندرويد الخاص بك وسوف تقوم بتثبيت التطبيقات من هذه القائمة المميزة.


افضل تطبيقات لحساب السرعة لدراجة الهوائية 


Jepster App هو تطبيق للاندرويد يحول هاتفك الذكي إلى كمبيوتر دراجات. يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتوفير معلومات في الوقت الفعلي حول أداء رحلتك. هناك العديد من الميزات في هذا التطبيق لمساعدتك على تتبع تقدمك أثناء الاستمتاع برحلتك. 


باستخدام تطبيق Jepster ، يمكنك إضافة مسارات محددة من ذاكرة هاتفك أو حتى تنزيل طرق معينة تريد اتباعها على الخريطة. يوفر هذا وصولاً سهلاً عند ركوب الدراجات. إذا كنت تستخدم تطبيق Strava ، فيمكنك تنزيل المسارات التي تختارها وإضافتها بسهولة إلى تطبيق Jepster.


سيتتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في هذا التطبيق مسار دراجتك لإظهار المسافة والوقت والسرعة لكل رحلة. يمكنك أيضًا تقسيم رحلتك إلى دورات متعددة. تشمل الأنواع الأخرى من البيانات المعروضة في التطبيق الإيقاع ومعدل ضربات القلب والرطوبة وعدد اللفات التي تكملها على الدراجة. ميزة مثيرة للاهتمام لهذا التطبيق هي وظيفة التوقف التلقائي ، والتي توقف تتبع أنشطتك عندما تتوقف عن ركوب الدراجات. يمكنك أيضًا إضافة بياناتك الشخصية مثل الوزن والجنس للحصول على بيانات أكثر دقة.  تحميل التطبيق من هـــــنـــــا 


تطبيق Bike Tracker سواء كنت مبتدئًا أو دراجًا متمرسًا أو مجرد تجربة أول دراجة كهربائية ، فإن تطبيق Bike Tracker يعد خيارًا رائعًا بالنسبة لك. عندما تركب دراجة ، يستطيع كمبيوتر ركوب الدراجات هذا قياس الوقت والمسافة ومتوسط ​​السرعة والارتفاع والسعرات الحرارية.


 تستخدم الخريطة أيضًا نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بهاتفك الذكي لتتبع موقعك وسرعة المشي ، ويمكنك أيضًا استيراد البيانات من الأجهزة الأخرى إلى التطبيق. يمكنك تعديل بياناتك الشخصية ، مثل الوزن ونوع الدراجة ، في قسم "المعلومات الشخصية" في تطبيق Bike Tracker. ستحتفظ علامة التبويب "السجل" بجميع بيانات ركوب الدراجات لتحليلها في المستقبل. ومع ذلك ، لعرض السجل الكامل ، يجب أن تدفع مقابل الإصدار المتميز من التطبيق.  تحميل التطبيق من هـــــنـــــا 


تطبيق Bike Computer كأحد أفضل التطبيقات تصميمًا في قائمتنا ، يحتوي Bike Computer على أبسط شاشة يمكن أن تساعدك في الحصول على البيانات التي تحتاجها أثناء النظر مباشرة إلى هاتفك. لسوء الحظ ، عليك أن تدفع مقابل استخدام ميزات مذهلة مثل ميزة "حماية أمني". باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إرسال رسائل نصية عاجلة إلى جهات الاتصال الخاصة بك ، إلى جانب تفاصيل موقعك ، في حالة وجود مشكلة.


مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة ، ستستمتع بميزة الإيقاف التلقائي ، والتي ستوقف مسارك مؤقتًا في كل مرة تتوقف فيها. تشمل القياسات المتوفرة على هذه الدراجة درجة الحرارة والارتفاع والمسافة. يمكنك أيضًا إضافة مستشعرات لمراقبة معدل ضربات قلبك وسرعتك. هناك أيضًا مجتمع للدراجات في هذا التطبيق ، يمكنك من خلاله التفاعل والحصول على المشورة التي تحتاجها وتقديم النشرات العالمية.  تحميل التطبيق من هـــــنـــــا 


CycleDroid App هو تطبيق يمكنه تحويل هاتف اندرويد الخاص بك إلى جهاز كمبيوتر أثناء ركوب الدراجات 1 تطبيق دراجة آخر يمكنك استخدامه أثناء ركوب الدراجات هو CycleDroid. 


هذا التطبيق مثالي لتتبع رحلة دراجتك وعرض البيانات مثل السرعة الحالية والمسافة والارتفاع ووقت الدواسة. يمكنك التمرير سريعًا لليمين بسهولة للوصول إلى معلومات أخرى مثل العنوان والمستوى والوقت والمسار المتوسط.


 هذا تطبيق بسيط للغاية ومناسب للمبتدئين. يمكنك استخدام الخريطة التي يدعمها نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في التطبيق للعثور على طريق والوصول بسرعة إلى وجهتك. باستخدام تطبيق CycleDroid ، يمكنك منع هاتفك الذكي من الدخول في وضع السكون وتتبعه عند عدم استخدامه.


يحتوي التطبيق على وظائف رسومية لحساب السرعة والمسافة والارتفاع والمسافة والتسارع والوقت. يمكنك إضافة التفاصيل الخاصة بك في قسم الإعدادات مثل وزنك وجنسك وعمرك. هذا مهم للحصول على بيانات دقيقة عند حساب السعرات الحرارية. إذا لم يكن لديك تطبيقات أخرى لمراقبة نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. تحميل التطبيق من هـــــنـــــا .

تعليقات